سعر شاشة نوت 10 بلس

Advertisements

سعر شاشة نوت 10 بلس

يعد جهاز نوت 10 بلس من احدث واعلى اجهزة سامسونج بشكل عام، تلخص كل التعب والجهود التي بذلها فريق سامسونج خلال ثمانى سنوات منذ إطلاق الجهاز الاول، لذا فإن هذه الأجهزة تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لدرجة أنها تعتبر “أجهزة متكاملة” وتوفر للمستخدمين جميع الوظائف، و تعد شاشة نوت 10 بلس من الأجزاء الهامة فى هذا الجهاز، لذلك سنقوم بتوضيح سعر شاشة نوت 10 بلس و طرق حماية الشاشة و نبذة عن الجهاز من خلال موقع عنكبوت .

سعر شاشة نوت 10 بلس

مواصفات شاشة نوت 10 بلس

مواصفات شاشة نوت 10 بلس

  • يحتوي الجهاز نوت 10 بلس على شاشة سوبر اموليد  عملاقة بحجم 6.8 بوصة، والتي تكاد لا توجد بها عوائق جانبية ممتدة، وهناك ثقب دائري صغير في المنتصف يمكن أن يستوعب الكاميرا الأمامية، ويمكن للشاشة نوت 10 بلس عرض محتوى HDR10 بألوان دقيقة بشكل مذهل دون أي خسارة أو مبالغة، ولديها القدرة على تحقيق سطوع عالى مما يجعل الجهاز مناسباً للاستخدام داخل المنزل وخارجه أيضا.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشة نوت 10 بلس أيضاً على العديد من التقنيات الحديثة، مثل القدرة على تصفية وضبط الألوان لتقليل تلف العين دون تغيير جودة المحتوى المعروض، لذلك وبشكل عام لا حاجة التحقق من المواصفات شاشة الجهاز، مثل الدقة وكثافة البكسل بالبوصة وما إلى ذلك، حيث نؤكد لك أنها رائعة وتعد على الأرجح أفضل شاشة على أجهزة الموبايل  في عام 2019.

الاسباب التى تؤدى الى تلف شاشة نوت 10 بلس 

الاسباب التى تؤدى الى تلف شاشة نوت 10 بلس 

  • احتراق أو تلف أجزاء من شاشة نوت 10 بلس حيث:
    • السبب الرئيسي لتلف أو احتراق  الشاشة هو دورات الحياة المختلفة لوحدات البكسل الباعثة للضوء، وبمرور الوقت ستتقادم هذه البكسلات، لذا سينخفض ​​سطوعها ولونها وكفاءتها بشكل حاد، كما أن هذا ينطبق على جميع الشاشات دون استثناء، ولكن على وجه التحديد، فإن مشكلة الاحتراق ناتجة عن سرعة تقدم بعض وحدات البكسل بشكل أسرع من غيرها، حيث أن هذا يمكن أن يجعل لون الشاشة أغمق في منطقة واحدة من أي مكان آخر، مما يجعل الصورة التي تظهر مطبوعة على الشاشة غير دقيقة.
    • بشكل عام، سيتم عرض أي محتوى يتكون من لون واحد ونص واحد على الشاشة لفترة طويلة، بينما يمكن لبقية الشاشة التحرك وإنتاج المزيد من الألوان، كتصفح مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو، سيؤدي إلى احتراق الجزء الثابت على الشاشة، ويرجع السبب فى ذلك هو أن البكسلات الفرعية في هذا الجزء لا تستخدم وتعرض نفس اللون لفترة طويلة، وبالتالي فإن سرعة التقادم تكون أسرع وهي طبيعتها بكل تاكيد، والنتيجة النهائية هي أن إعادة إنتاج الألوان لهذه البيكسلات مختلفة قليلا وهذا هو جوهر الاحتراق، مما يستدعي تغير الشاشة بالكامل.
  • الكسور و الخدوش التى قد تتسب فى ضعف اداء الشاشة او توقف عملها من الأساس، و قد يعود ذلك الى سقوط الهاتف من مكان مرتفع، او تعرض الشاشة للاصتدام بشئ صلب ، مما يؤدى ذلك إلى وجوب تغيير الشاشة بالكامل.

سعر شاشة نوت 10 بلس 

سعر شاشة نوت 10 بلس 

  • تعد الشاشة من الأجزاء الهامة فى اجهزة الموبايل الحديثة فيمكن القول بأنها تمثل أكثر من 40 او 50 بالمائة من الجهاز نفسه، لذلك نجد أن أسعار هذه الشاشة مرتفع بشكل عامل و سعر شاشة نوت 10 بلس بوجه خاص.
  • يعد سعر شاشة نوت 10 بلس مرتفع بعض الشئ عن باقى انواع الشاشات حيث يتراوح سعر شاشة نوت 10 بلس ما بين: 4500 الى 5500 جنيه .

اقرأ ايضا: سعر شاشة 55 lg بوصة 4k سمارت

طرق حماية شاشة نوت 10 بلس

طرق حماية شاشة نوت 10 بلس

  • من المعروف ان اكثر الطرق شيوعا لتلف شاشة نوت 10 بلس هى انكسار او خدش الشاشة مما يؤدي الى توقفها عن العمل او ضعف ادائها، لذلك يجب حماية شاشة الموبايل وذلك عن طريق عدة طرق وهى:

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصق البلاستيكى

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصق البلاستيكى

  •  مصنوعة من مادة البولي يوريثين بالحرارة. بالإضافة إلى مرونتها العالية ، كما انها تتميز أيضًا بالعديد من الخصائص الفريدة و الفعالة ، مثل مقاومة للخدش ومقاومة الماء والزيت. وهناك ميزة أخرى هي أنها تتمتع بالقدرة على إصلاح نفسها (متاح فقط لـ وقت محدود بعد الاستخدام) يستخدم هذا النوع من المواد اللاصقة بشكل أساسي لحماية شاشة نوت 10 بلس من الخدوش لأن الشريط اللاصق مصمم لتحمل التأثيرات الخفيفة والمتوسطة وسعره منخفض نسبياً.

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصق الزجاجى

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصق الزجاجى

  • هذا النوع من الملصقات مصنوع من الزجاج المقسّى ويعتبر الأفضل لحماية شاشة نوت 10 بلس من الخدوش والصدمات على سبيل المثال السقوط على الأرض، على الرغم من أن عمر خدمة هذا النوع من الشريط لا يطول، على عكس النوع  النوع الآخر وهو الملصق البلاستيكى، كما انه يوفر حماية أفضل، ما يميز هذا النوع من الملصقات هو أنه يمنحك شعورًا مشابهًا للعمل على الشاشة الاصلية للنوت الخاص بك، ولكن لسوء الحظ ايضاً ستجعل بصمات الأصابع وعلامات اللمس مرئية بوضوح.

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصقات ذات الأبعاد

حماية شاشة نوت 10 بلس عن طريق الملصقات ذات الأبعاد

  • في الواقع لا يجب أن يكون اختيارك  اختياراً شخصياً، بل يجب تحديده حسب نوع الهاتف ، لأن هذه الرموز تمثل شكل حافة الملصق ، كما هو موضح أدناه حيث:
    • واقي شاشة ثنائي الأبعاد: هذا الملصق مسطح تمامًا ومناسب للهواتف ذات التصميمات القديمة والشاشات غير المنحنية.
    • واقي شاشة 2.5D: مشابه للنوع الأول ، لكن حوافه الجانبية منحنية قليلاً، والعديد من الهواتف المحمولة الآن تستخدم هذا التصميم.
    • واقي شاشة ثلاثي الأبعاد: منحنى هذا الملصق واضح جدًا، ولا يقتصر على جزء صغير من الحافة.
    • واقي شاشة 5D: تشبه هذه الملصقات النوع السابق ، مع عدم وجود اختلاف واضح تقريبًا، ولكن عند استخدام هاتف محمول بشاشة منحنية ، فقد يكون الخيار الأفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى