سامسونج نوت ١٠ بلس

Advertisements

سامسونج نوت ١٠ بلس

يمكنك الآن معرفة كافة المعلومات حول موبايل سامسونج نوت ١٠ بلس بما يتضمن سعر و مواصفات و مميزات و عيوب جوال سامسونج نوت ١٠ بلس حيث أعلنت شركة Samsung عن جيل جديد من جوالات سلسلة نوت في بداية شهر أغسطس، وسيتم إطلاق كلًا من Samsung galaxy note 10 و سامسونج نوت ١٠ بلس في يوم 23 من ذات الشهر، مع قلم Stylus مدمج بالبلوتوث، وشاشات Dynamic Amoled لها جودة رائعة وبتصميم بدون نوتش مع وجود الكاميرا الأمامية في منتصف النهاية العلوية من الشاشة وسنتعرف علي علي سامسونج نوت ١٠ بلس وكافة التفاصيل من خلال مدونة عنكبوت .

يُعرف الهاتف أيضًا باسم سامسونج نوت ١٠ بلس برو مع وجود العديد من الموديلات التي تخص كل منطقة جغرافية حيث يمتلك الموبايل إمكانيات رائعة مع الكثير من المميزات و التقنيات الحديثة التي تجعله يتفوق على الكثير من منافسيه؛ حيث يمتلك شاشة فائقة الجودة مقاس 6.8 إنش، مع معالج رئيسي أكزينوس 9825 ثماني النواة (بأنوية كونجوز إم 4 بتردد 2.73GHz الثنائي، و كورتكس ايه 55 بتردد 1.9GHz الرباعي، و كورتكس ايه 55 بتردد 1.9GHz الرباعي ، و كورتكس ايه 75 بتردد 2.4GHz الثنائي ).

يأتي الجوال مُحمل بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 9.0 بي مع واجهة سامسونج الحديث “وان”، ويحتوي على ذاكرة داخلية بمساحة 256 أو 512 جيجا بايت، علاوة علي إمكانية إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية بمساحة تصل إلى 1 تيرا بايت و مساحة الرامات تأتي بمساحة 12 جيجا بايت؛ ليتفوق على أخيه الأصغر سامسونج نوت ١٠ بـ 4 جيجا بايت، بما يعطي الهاتف أفضلية على جميع الجوالات في سوق الهواتف الذكية حتى الآن في سرعة الاستجابة وتحمل البرامج المتعددة، كما يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعة 12 و 12 و 16 ميجا بكسل مع TOF ثلاثي الأبعاد، وكاميرا أمامية بسعة 10 ميجا بكسل، وتدعم جميع الكاميرات تسجيل الفيديو بجودة الـ 4K.

ويدعم شريحة أدرينو 640 لمعالجة الرسوميات، مع بطارية من الليثيوم أيون من النوع صعب الإزالة بمساحة تصل إلى 4300 ملّي أمبير، مع دعم للشحن السريع بسرعة 45 وات، والشحن اللاسلكي بقوة 20 وات، وباور بنك / عكس الشحن اللاسلكي بسرعة 9 وات.

مواصفات هاتف سامسونج نوت ١٠ بلس

  • يدعم الهاتف مدخلين لشرائح الاتصال من الحجم نانو (مدخل واحد في بعض النسخ)، ومزود بالاتصال بشبكات الجيل الرابع، مع انترنت خلوي بسرعة قد تصل إلى 2048/150 Mbps كحد أقصى على شبكات الـ LTE.
    • يأتي الهاتف مع نظام التشغيل أندرويد 9.0 بي، مع واجهة المستخدم One UI، بالاضافة الي وزن 196 جرامًا، وأبعاد 162.3 فـ 77.2 فـ 7.9 مم، كما أن سامسونج نوت ١٠ بلس مصنوع من الواجهة وخلف من الزجاج جوريلا، مع إطار ألومنيوم، ومزود الهاتف سامسونج باي، مع قلم Stylus، كما أنه مقاوم للماء والأتربة وذلك بشهادة IP68 (بحيث يتحمل نصف ساعة في الماء بمسافة متر ونصف).
  • شاشة الهاتف من النوع Dynamic Amoled مقاس 6.8 إنش، مع طبقة كورنينج جوريلا للوقاية من الصدمات، كما تدعم اللمس المتعدد، وتقدم بدقة 3040 فـ 1440 بكسل، مع كثافة بكسلات 498 بكسل لكل بوصة، بالاضافة الي نسبة أبعاد 19:9، مع دعم لخاصية الـ Always On Display لظهور الساعة والإشعارات طوال الوقت.
  • معالج الهاتف الرئيسي من النوع Exynos 9825 ثماني النواة (بأنوية Mongoose M4 بتردد 2.73 جيجا هرتز الثنائي، ، وCortex A55 بتردد 1.9 جيجا هرتز الرباعي وCortex A75 بتردد 2.4 جيجا هرتز الثنائي)، كما يدعم شريحة Mali-G76 MP12 لمعالجة الرسوميات (تلك المعالجات الخاصة بالنسخ المتوفرة في كافة أنحاء العالم في ما عدا أمريكا و الصين).
  • يعمل الجوال بسلاسة وسرعة أكبر من جميع الجوالات في السوق حيث أنه يمتلك ذاكرة رامات بسعة 12 جيجا بايت، ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت؛ بما يكفي لتحميل التطبيقات وحفظ الملفات و الصور، علاة علب ذلك، تدعم النسخة التي تمتلك مدخلين لشرائح الاتصال إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية مكان مدخل الشريحة الثانية بمساحة تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • ومزود بكاميرا خلفية رباعية، الأولى بقدرة 12 ميجا بكسل، وفتحة عدسة f1.5-2.4 التي تزود التركيز التلقائي المرحلي dual pixel PDAF، بالاضافة الي مثبت OIS للصور.
    الثانية بقدرة 12 ميجا بكسل، بالاضاقة الي فتحة عدسة f2.1 (تيلي فوتو)، كما تزود بنفس إمكانيات الكاميرا الأساسية بالإضافة إلى امكانية التكبير حتى ضعف الصورة باستخدام العدسة.
    الثالثة بقدرة 16 ميجا بكسل، وبالاضافة الي فتحة عدسة f2.2 (الترا وايد)، التي تدعم التصوير العريض، وايضا إمكانية تصوير فيديو بثبات فائق Super Steady Video.
    الرابعة بقدرة 0.3 ميجا بكسل، وتلك عدسة TOF 3D، وهي تستشعر العمق؛ لعمل العزل.
    مع فلاش LED وإتش دي آر بشكل تلقائي، و بانوراما، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 أو 60 لقطة خلال الثانية، مع دعم للـ dual-Video، وتسجيل صوت ستيريو، ومع مثبت بصري الكتروني، والموبايل iPhone 11 Pro Max يدعم تصوير نفس جودة الفيديو بنفس السرعة عن طريق كاميراته الخلفية.
  • كاميرا أمامية بقدرة 10 ميجا بكسل، بالاضافة الي دعم للتركيز التلقائي المرحلي، ودعم للـ dual-video، وايضا HDR التلقائي، وتدعم تسجل الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية.
  • يمتلك الخاتف سماعات ستيريو لتكبير الصوت، مع دعم نقاء صوت 32-بيت / 384 كيلو هرتز، وايضا مايك مدمج لحجب الضجيج، مع صوت بجودة دولبي اتموس، الا انه يدعم مدخل السماعات القياسي 3.5 مم.

سعر هاتف سامسونج نوت ١٠ بلس

تُباع النسخة بسعة 256 جيجا مع 12 رام، بسعر 15000 جنيه مصري.

اقرأ أيضا samsung note 10 plus

مميزات هاتف Samsung Note 10+ 

  • يأتي سامسونج نوت ١٠ بلس بتصميم مقاوم للمياه والأتربة بشهادة IP68.
  • يمكنك تزويد بطاقة الذاكرة الخارجية بمساحة قد تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • شاشة سامسونج نوت ١٠ بلس من النوع الجديد لسامسون ديناميك ايموليد كما أنه تعرض بدقة 3040 فـ 1440 (Quad HD Plus)، كما تحمل طبقة إضافية للحماية.
  • سعة البطارية ملائمة خاصةً مع المعالج الذي يعمل بمعمارية 7 نانو لتوفير الطاقة، كما أنها مزودة بالكثير من التقنيات الحديثة التي سبق ذكرها.

عيوب هاتف Samsung Note 10 Plus 

  • يتم وضع بطاقة الذاكرة الخارجية في مدخل  الشريحة الثانية، ولم تزودد النسخة ذات مدخل الشريحة الواحدة إضافة بطاقات الذاكرة ابدا.
  • لم يكن مزود بمدخل مخصص للسماعات بجاك 3.5 مم.

محتويات علبة هاتف Samsung Note 10+ 

  • موبايل سامسونج نوت 10 بلس.
  • رأس الشاحن بالاضافة الي سلك يو إس بي من النوع سي.
  • سماعات هاند فري Dolby / AKG.
  • دبوس إخراج شرائح الاتصال وايضا بطاقة الذاكرة الخارجية.
  • دليل استخدام الجوال، مع شهادة ضمان الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى