سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا

Advertisements

سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا

إن سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا ليس غالي ويمكن لأي شخص أن يشتريه حيث يبحث العديد من الأشخاص على كارت ميموري لكي يضعه في هاتفه ليزيد من سعة تخزين الهاتف لكي يستطيع أن يحتفظ بالصور والفديوهات على جواله الخاص إذا كانت سعة التخزين الخاصة بالجوال ليست كافية. يوجد العديد من الأنواع الخاصة بكروت الميموري مثل: Kingston /Team / Sony/Micro /Sand Disk /Samsung /PNY وبأحجام مختلفة 4 /8 /16 / 32 /64 /128 جيجابايت ويتم إختيار كارت الميموري على حسب الحاجة فإذا كنت تحتاج سعة تخزين كبيرة وكان لديك العديد من الفيديوهات والصور التي تريد الإحتفاظ بها على هاتفك المحمول فيمكنك اختيار كارت ميموري بسعة 128 جيجابايت وإذا كنت تحتاج سعة تخزين بسيطة وليس لديك الكثير من الفيديوهات والصور على هاتفك المحمول فيمكنك أن تختار كارت ميموري 8 أو 16 جيجابايت. يعتبر سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا مناسب جدا لأي شخص وأيضا يوفر لك سعة تخزين متوسطة وهو الاكثر استخداما في غالب الأمر. سنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع عنكبوت.

شركات كروت الميموري في مصر

يوجد العديد من شركات كروت الميموري في مصر مثل: Kingston /Team / Sony/Micro /Sand Disk /Samsung /PNY  ويقدموا كروت ميموري بسعة 4 أو 8 أو 16 أو 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت ويتم إختيار كارت الميمورى المناسب لك حسب حاجتك فإذا كنت تريد سعة تخزين كبيرة سيكون كارت الميموري 64 أو 128 جيجا هو الخيار الأمثل لك وإذا كنت تريد سعة تخزين عادية أو قليلة سيكون كارت الميموري 8 أو 12 هو الخيار الأفضل لك. تختلف اسعار كروت الميموري على حسب الشركة التي تصنعها وعلى حسب سعة التخزين الخاصة بها أيضا وخلال المقال سنعرف على سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا بالإضافة إلى أسعار كروت الميموري الأخرى أيضا.

مواصفات كارت ميموري SDXC

يأتي هذا الكارت بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت وهذا يعتبر مناسب جدا للأشخاص الذين يريدون سعة تخزين كبيرة لهواتفهم المحمولة والذين يمتلكون العديد من الصور والفيديوهات على هواتفهم. يأتي هذا الكارت أيضا بسعة تخزين 32 جيجابايت وتعتبر أرخص من الكارت الذي يقدم سعة تخزين 512 لأن سعة التخزين في كارت 32 جيجا بايت أقل بالتأكيد فيكون سعره أرخص وهو مناسب للأشخاص الذين لا يمتلكون الكثير من الصور والفديوهات على هواتفهم المحمولة ولا يحتاجون إلى سعة تخزين كبيرة على الهاتف. يمكننا القول أن العاملين الذين يجب أن تأخذهم في عين الإعتبار عند شراء أي نوع من أنواع كروت الميموري هما سعة التخزين و العسر. يمكن استخدام كارت ميموري SDXC في الأجهزة التي تدعم منافذ SDXC فقط.

مواصفات كارت الميموري SDHC

تتميز كروت الميموري من النوع SDHC بالعديد من المميزات حيث أن سعرها رخيص ومتوفرة بسعة تخزين 2 جيجا بايت وهي سعة التخزين المناسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون العديد من الصور والفديوهات على هواتفهم المحمولة ولا يحتاجون إلى سعة تخزين كبيرة ويوفر أيضا كارت ميموري SDHC كارت بسعة تخزين 32 جيجا بايت وهذا يكون مناسب للأشخاص الذين يحتاجون إلى سعة تخزين كبيرة نسبيا على هواتفهم لكي يستطيعوا الإحتفاظ بالصور والفديوهات الخاصة بهم عليها خصوصا إذا كانت السعة الداخلية للهاتف المحمول لا تكفي. يمكن إستخدام كارت الميموري SDHC في الهواتف التي تدعم إستخدامه فقط ولا يمكن تشغيلها على أي هاتف آخر ويعتبر هذا الكارت من أفضل أنواع كروت الميموري حيث أنه رخيص الثمن ومتوفر في كل محلات بيع هواتف المحمول فيمكن لأي شخص الحصول عليه بسهولة ويسر.

مواصفات كارت الميموري SanDisk

تعتبر هذه من أكثر أنواع كروت الميموري شيوعا واستخداما حيث أنها تعمل على الهواتف المختلفة وتأتي بسعة تخزين 8 و 12 و32 جيجا بايت حيث أنها تناسب كل الاحتياجات وتعتبر هذه من ارخص أسعار كروت الميموري.

مواصفات كارت الميموري Samsung

توجد كروت ميموري من هذا النوع بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت وهي تكون مناسبة للأشخاص الذين يريدون مساحة كبيرة للتخزين لكي يستطيعوا الاحتفاظ بالصور والفديوهات الخاصة بهم على هواتفهم المحمولة في حال كانت الذاكرة الداخلية للهاتف لا تكفي ويوجد أيضا كروت بسعة تخزين 8 و 12 و 32 جيجا بايت ويكون سعرها أرخص بالتأكيد وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون سعة تخزين كبيرة. يلجأ العديد من الأشخاص إلى إستخدام كارت ميموري خارجي لأن السعة الداخلية للهاتف المحمول الخاص بهم تكون صغيرة وغير كافية للاحتفاظ بالصور والفيديوهات والمستندات الخاصة بهم.

إقرأ أيضا مواصفات سكوتر حوا r8 2020.

اسعار كروت الميموري في مصر

يبحث العديد من الأشخاص عن كارت ميموري مناسب لهم لكي يستطيعوا الاحتفاظ بالصور والفيديوهات الخاصة بهم التي لا يستطيعون حفظها في السعة الداخلية للهاتف المحمول فيقومون بشراء كارت ميموري لكي يحتفظوا بهذه الأشياء على الهاتف المحمول ويختلف سعر كارت الميموري على حسب الشركة المصنعة له حيث يوجد العديد الشركات مثل: Kingston /Team / Sony/Micro /Sand Disk /Samsung /PNY ويختلف السعر أيضا على حسب سعة التخزين الخاصة بالكارت حيث أن هناك العديد من سعات التخزين مثل: 4 /8 /16 / 32 /64 /128 جيجابايت ويتم إختيار سعة الكارت على حسب استخدام الشخص فإذا كان يريد الاحتفاظ بالعديد من الصور والفيديوهات على الهاتف الخاص به فيمكنه شراء كروت الميموري التي سعتها 128 أو 64 جيجا بايت وإذا كان يريد سعة تخزين متوسطة فقط فيمكنه شراء كروت الميموري التي تحتوي على سعة تخزين 8 أو 12 أو 32 جيجا ستكون مناسبة له وإذا كان يريد سعة تخزين قليلة جدا يكفي الاحتفاظ بعدد قليل جدا من الصور والفيديوهات فإن كارت الميموري الذي يكون بسعة 4 جيجا بايت سيكون مناسب له في هذه الحالة وهذه هي بعض اسعار كروت الميموري في السوق المصري:

  • إن ثمن كارت الميموري kingston الذي يحتوي على سعة تخزين 64 جيجا يكون 250 جنيه مصري.
  • إن ثمن كارت الميموري Sony الذي يحتوي على سعة تخزين 32 جيجا يكون 350 جنيه مصري.
  • ثمن كارت الميموري Toshiba الذي يحتوي على سعة تخزين تقدر بأربعة جيجا يكون 50 جنيه مصري.
  • إن  سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا والذي نوعه Samsung يكون 275 جنيه مصري.

تتفاوت اسعار كروت الميموري على حسب الشركة المصنعة للكرت وعلى حسب مساحة التخزين التي يحتوي عليها الكارت فإن كروت الميموري التي تحتوي على سعة تخزين 128 أو 64 تكون أغلى من كروت الميموري التي تحتوي على سعة تخزين 4 أو 8 أو 12 جيجا بايت. كل شخص يقوم بشراء كارت الميموري على حسب احتياجه وعلى حسب استخدامه وعلى حسب كمية البيانات التي ينوي أن يحتفظ بها على كارت الميموري.

أسعار كروت ميموري سانديسك

  • إن ثمن كارت الميموري سان ديسك بسعة تخزين 16 جيجابايت، يكون 80 جنية مصري.
  • إن ثمن كارت الميموري سانديسك الذي يكون بسعة تخزين 16 جيجابايت، وبسرعة قراءة تساوي 80 ميجابايت، يكون 100 جنيه مصري.
  • إن ثمن كارت الميموري سانديسك  الذي يكون بسعة تخزين 32 جيجابايت ميكرو، وبسرعة قراءة تساوي 80 ميجابايت، يكون ب150 جنيه مصري.
  • إن ثمن كارت الميموري سانديسك الذي يكون بسعة تخزين 32 جيجابايت، وبسرعة قراءة تساوي 80 ميجابايت يكون 200 جنيه مصري.
  •  إن ثمن  كارت الميموري سانديسك 128 جيجابايت، وبسرعة قراءة تساوي 150 ميجابايت، يكون 700 جنيه مصري.
  • إن ثمن كارت ميموري سانديسك 8 جيجابايت،يكون 70 جنيه مصري.

وبذلك نكون قد تعرفنا على سعر كارت ميموري ٦٤ جيجا وعلى أسعار عدة أنواع من كروت الميموري الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى