اجهزة منزلية

افضل رسيفر 4k في مصر 2020

افضل رسيفر 4k في مصر 2020

قامت أجهزة استقبال IPTV و Samsung بنشر أجهزة استقبال mini مع نظام المشاركة وغيره ، مما يسهل على المستهلك الاختيار بين أنواع الريسيفرات بتقنية IPTV وأجهزة الاستقبال مع نظام مشاركة البطاقة وفقًا لنوعها وأدائها ، مثل mini – ريسيفر ميني بتقنية IPTV ، فئة سعره المناسب من قبل الباحث سنعرض فى هذا المقال معلومات حول افضل رسيفر 4k في مصر 2020 و ذلك من خلال موقع عنكبوت.

أفضل رسيفرات HD فى مصر

و هو اقوى و افضل الرسيفرات و افضل انواع الرسيفرات فى مصر ريسيفرات 4K و هي تدعم انظمة iptv و هى اسعارها رخيصة و سيرفرات قوية و ممتازة تدعم واحد من افضل انواع الرسيفرات فى مصر 2021 ، و يمكنك أيضًا شراء هذا بالسعر المتاح.

افضل رسيفر IPTV فى مصر 2021

إشعار هام لأصحاب أجهزة الإستقبال القديمة التي لا تدعم تشغيل قناة HD (مثل Benjamin و Truman و Hiroshima و Nokia و Humax) ، فإن عيوب هذه الريسيفرات ليست في جهاز الاستقبال ، و لكن في رسيفر IPTV ، و هذا من افضل الرسيفرات في مصر في 2021.

سؤال محير “ما هو أفضل نوع من ريسيفر HD؟” المتجر مليء بأنواع لا حصر لها من أجهزة الاستقبال.

مقارنة بين أفضل رسيفرات أندرويد متاحة في السوق

  • رسيفر nvidia shield tv Pro

لا يختلف هذا الإصدار من Nvidia Shield Pro كثيرًا عن الإصدار القديم ، ولكن طالما أنه أفضل جهاز استقبال للألعاب وخدمات البث ، وأفضل جهاز لممارسة ألعاب Android ، فلن تضطر إلى الحصول على ميزات جديدة. ، يمكنك أيضًا مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام وتحرير مقاطع الفيديو ولعب ألعاب الفيديو ، سواء كنت تريد جهاز ريسيفر لتشغيل الألعاب عالية الدقة أو مشاهدة أفلام 4K ، فإن هذا يسمح لك بشراء Nvidia Shield TV Pro لأنه يحتوي على قيمة جيدة مقابل المال مقارنة بالإصدار السابق.

مميزات رسيفر nvidia shield pro

  1. يأتي معه كروم كاست مدمج داخلياً.
  2. مميز لعشاق العاب الفيديو.
  3. له العديد من الاستخدامات.

عيوب رسيفر nvidia shield pro

لا يمكن إضافة وحدة تخزين خارجية.

  • رسيفر Minix NEo U9-H

يتميز جهاز الرسيفر MINIX NEO U9-H بنظام تشغيل فيديو فعال و سريع يصل إلى 60 إطارًا في الثانية و يوفر صورًا عالية الجودة و واضحة و نقية للغاية تصل إلى 4K و ربما أفضل من ذلك ، و يوفر U9-H أداءً مذهلاً بفضل الى دعم HDR 10 الكامل.

تعمل تقنية HDR أو High Dynamic Range على توسيع نطاق الألوان ، وعرض صورة أكثر إشراقًا و سطوعا ، وألوانًا مشرقة ، لإنشاء تجربة مشاهدة فريدة ، وكلها متوفرة بسعر ممتاز.

مميزات رسيفر Minix NEO U9-H

  1. يتميز بصورة بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة.
  2. سعره قليل مقارنة بأجهزة الرسيفر الأخرى.
  3. يدعم تقنية Full HDR10.

عيوب رسيفر Minix NEO U9-H

لا يوجد به أي عيوب.

إقرأ أيضاً أنواع الدراجات واسعارها

  • رسيفر Xiaomi Mi Box S

قد لا تتم مقارنة جهاز رسيفر Xiaomi Mi Box S بجهاز Nvidia Shield TV Pro ، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز استقبال Android يناسب ميزانيتك ، فيجب اعتبار طراز Xiaomi هذا هو خيارك المفضل.

و غني عن القول أنه ليس مثالي و ليس الخيار الأفضل في السوق ، إلا أنه يتمتع بالعديد من المزايا وكما ذكرنا ان سعره مخفض ، لكن يجب أن تعلم أنك ستواجه بعض المشكلات مثل ضعف التحكم أو عدم القدرة على استخدامه للكثير من المهام عالية الأداء.

مميزات رسيفر Xiaomi Mi Box S

  1. يتميز بانخفاض سعره.
  2. حجمه صغير و تصميمه جيد.

عيوب رسيفر Xiaomi Mi Box S

  1. به بعض عيوب البرمجة.
  2. لا تعمل وحدة التحكم دائمًا بأفضل طريقة.
  • رسيفر Tronsmart Orion R28

على الرغم من أن أجهزة البث مثل Chromecast اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه لا تزال هناك بعض منتجات Android الأخرى شديدة المنافسة ، مثل جهاز استقبال Tronsmart Orion R28 الفريد ، نظرًا لأنه لن يقوم أبدًا ببث الفيديو أو تشغيل الموسيقى و إنه يمكن أن يتحول من تليفزيون الي تليفون ذكى يعمل بنظام تشغيل android.

يتميز Orion R28 بتصميم بسيط للغاية ، فهو عبارة عن جهاز رسيفر أسود صغير به مجموعة من المنافذ والموصلات ، متصل بالتلفزيون عبر كابل HDMI ، وفي الخلف يوجد منفذ USB عادي ومنفذ OTG micro USB و موصل هوائي Wi-Fi.

لا يوجد الكثير ليقوله عن Orion R28 ، ولكن هناك بعض التطبيقات التي لا تعمل بشكل جيد مع جهاز التحكم عن بُعد ، ولكن لتحقيق أقصى استفادة منه ، ستحتاج إلى فهم أنه ليس مجرد مشغل وسائط ، بل هو جهاز Android يعمل بكامل طاقته. إنه جهاز ممتاز ، بسعر رائع.

مميزات رسيفر Tronsmart Orion R28

  1. معالج رباعي النواة Cortex-A17 ممتاز.
  2. كارت الشاشة Mali-764 GPU.
  3. تصميم فريد من نوعه و سريع.

عيوب رسيفر Tronsmart Orion R28

لا يمكن استخدام بعض التطبيقات مع جهاز التحكم عن بعد.

  • رسيفر Mecool M8s Pro

جهاز استقبال Mecool M8S Pro من أفضل أجهزة الرسيفر التى تعمل بنظام Android ، و هو مزود بجهاز Amlogic S905W الجديد الذي يدعم عرض الفيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، و جودة العرض تصل إلى 4K ، وهو منتج تنافسي رخيص من Rockchip RK3229 ولكنه أسرع وأكثر كفاءة.

يعد Mecool M8S Pro منتجًا ممتازًا يحتوي على العديد من المكونات عالية الجودة والمميزات المذهلة لأحدث إصدار تجاري من Android ، بينما لا يزال سعره منخفضًا مقارنة بأجهزة المنافسين.

مميزات رسيفر Mecool M8s Pro

  1. سعره رائع.
  2. خامات عالية الجودة.

عيوب رسيفر Mecool M8s Pro

  1. لا يوجد به زر تشغيل.
  2. يحتوي فقط على منفذ USB 2.0.
  3. يجب تحديث واجهة المستخدم.

أشياء يجب ملاحظتها عند شراء جهاز رسيفر Android جديد

هناك العشرات أو المئات من أجهزة الاستقبال التي تعمل بنظام التشغيل Android ، لذلك من الصعب اختيار المنتج الأنسب لك لشرائه ، لأنك ستواجه العديد من الخيارات المختلفة ، مثل Nvidia Shield أو Xiaomi Mi Box أو غيرها من المنتجات:

لكن هذا لا يعني أن الخيارات المتبقية ليست جيدة بما فيه الكفاية ، لأن كل جهاز يمكن أن يناسب شخصًا واحدًا ولا يناسب شخصا آخر. للعثور على الجهاز الذي يناسبك و يناسب احتياجاتك ، يجب أن تضع النقاط التالية في الاعتبار حتى تتمكن من يمكنك اختيار أفضل جهاز استقبال Android لعام 2021.

  • المعالج processor

هناك ثلاث شركات كبرى تنتج معظم المعالجات لأجهزة رسيفر التي تعمل علي نظام تشغيل Android ، وهي:

  • AmLogic.
  • RockChip.
  • Allwinner.

في رأيي ، المعالج AmLogic هو المعالج الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة مستقبلات Android ، وربما يكون الأفضل من بين تلك المعالجات الثلاثة ، ولكن هذا ليس رأيي فقط ، فقد تحولت معظم الشركات المصنعة الكبرى نحو معالجات AmLogic.

سوف تجد إصدارات من معالجات AmLogic تعمل على تشغيل أجهزة الاستقبال المتطورة مثل أجهزة Wetek و MINIX و Vero.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى