محضرة طعام كينوود 800 واط

Advertisements

محضرة طعام كينوود 800 واط

قامت كينوود بدمج مجموعة من أدوات المطبخ الصغيرة والأساسية في جهاز واحد محضرة طعام كينوود 800 واط ، و فيما يلي عزيزي القارئ سنرافقك في جولة توضيحية قصيرة للتعرف على أهم مميزات و عيوب محضر الطعام كينوود مع معرفة الأسعار و الموديلات المختلفة في السوق المصري و شرح التفاصيل عن بعض النماذج ، إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن اختيار أفضل محضر طعام مناسب لك ، يمكنك مراجعة هذا الموضوع الذي سيساعدك على تحديد معالج الطعام الأفضل … كيف تختاره وما هي عيوب أنواعه ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول محضرة طعام كينوود 800 واط و ذلك من خلال موقع عنكبوت.

محضرة طعام كينوود 800 واط

مميزات محضرة طعام كينوود

مميزات محضرة طعام كينوود

  • مجهز بوظائف و استخدامات متعددة ؛ حيث أنه يوفر الوقت والجهد: كيتشن ماشين كينوود تتميز بأنها كثيرة الوظائف و متعددة الاستخدامات ، و مع محضر الطعام كينوود يمكنك الخلط و الخفق و الضرب و التقطيع و البشر في دقائق قليلة ؛ و هذا يساعدك في تحضير الأطعمة و المشروبات اللذيذة بأقل وقت و جهد.
  • محرك قوي له قوة كهربائية تصل من 800 واط الى 1300 واط: و هو من أكثر مميزات محضر الطعام كينوود محركه القوي الذي تصل قوته 800 واط و تصل إلى 1300 واط في نوع آخر ، حيث يساعد المحرك القوي لمحضر الطعام من كينوود على العمل بكفاءة و جودة و سرعة كما يساعدها على تحمل الأعمال الشاقة.
  • وعاء كبة له سعة كبيرة تصل إلى 2.1 لتر ، و 4 لتر: من مميزات محضر الطعام كينوود وعاء الكبة بسعة كبيرة تصل 2.1 لتر ، و 4 لتر بأنواع أخرى ، حتى يسهل عليك وضع جميع الكميات التي تريد استخدامها ، حيث إنه مثالي للحفلات و العزومات و المناسبات.
  • خلاط له سعة كبيرة تصل إلى 1.2 لتر ، و 1.6 لتر: من أهم مميزات كينوود كيتشن ماشين فهو خلاط له سعة كبيرة التي تصل إلى 1.2 لتر ، و 1.6 لتر في باقي الأنواع الأخرى ، و هذه السعة تعد مناسبة للعائلات ذات العدد الكبير.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة لأن وعاء الكبة و الخلاط يعملان على نفس القاعدة: يتميز كيتشن ماشين كينوود بأن وعاء الكبة و الخلاط يشتركان في نفس القاعدة ، لذلك فهو لا يشغل محضر الطعام من كينوود مساحة كبيرة من مساحة المطبخ.
  • مجهز بعصارة الحمضيات ؛ للاستمتاع بعصير البرتقال الطازج: من مميزات محضر الطعام كينوود أنه مزود بعصارة حمضيات خاصة ، و هذا يسهل عليك تحضير أكواب منعشة من عصير البرتقال الطازج.
  • مجهز بعصارة طرد مركزي للفواكه و الخضروات الأكثر صلابة: من أبرز مميزات محضر الطعام كينوود أنه مجهز بعصارة طرد مركزي مصممة خصيصاً للفواكه و الخضروات القاسية مثل التفاح و الجزر و البنجر.
  • مجهز بمطحنة ، لطحن التوابل و المكسرات: من أهم مميزات محضر الطعام كينوود أنه مجهز بمطحنة لطحن التوابل و الأعشاب و المكسرات ، مما يسهل عليك الاستمتاع بالطعم اللذيذ و الطازج و رائحة الطحن الرائعة.
  • مجهز بأقراص حادة ، لتقطيع جميع أنواع الجبن و تقطيع البطاطس: تتميز كيتشن ماشين من كينوود بأقراص حادة لبشر الجبن و تقطيع البطاطس و الخضروات و ما إلى ذلك.
  • يأتي معه مضرب لخفق البيض و الكريمة و العجن: من مميزات محضر الطعام كينوود أنه مجهز بمضرب لخفق البيض و الكريمة و العجن لكي تتمكني من تحضير الكعك و المعجنات اللذيذة في وقت بسيط و بخطوات أبسط و بجهد أقل من المعتاد.

إقرأ أيضاً غسالة lg اتوماتيك 10 كيلو

عيوب محضر طعام كينوود

  • سعر محضر طعام كينوود غالي جدا مقارنة بمنافسيه في السوق المصري: من أهم عيوب محضر الطعام من كينوود أن سعره مرتفع مقارنة بأسعار المحضرات الغذائية المنافسة في السوق المصري.
  • قطع الغيار غالية الثمن و غير متوفرة على نطاق واسع: أحد العيوب الرئيسية لمحضر الطعام من كينوود هو أن قطع غياره غير متوفرة بكثرة و بالتالي فهي باهظة الثمن و مكلفة.
  • حجم المطحنة صغير مقارنة بالأنواع المنافسة الأخرى: من عيوب محضر الطعام كينوود هو صغر حجم المطحنة و الخلاط الخاصين به مقارنة بالمنافسين الآخرين.
  • لا يمكن تشغيل الكبة و الخلاط في نفس الوقت معاً: و من عيوب كيتشن ماشين كينوود هي أنه لا يمكن تشغيل كلاً من الخلاط و الكبة معًا في نفس الوقت ؛ لأنه يعمل بنفس القاعدة.

أسعار محضر طعام كينوود في مصر

  1. محضر طعام كينوود صغير بلاستيك موديل FDP301WH حيث يبلغ سعره 1400 جنيه مصري.
  2. محضر طعام بلاستيك سرعته 800 وات موديل FDP301S و متوفر باللون الفضي حيث يبلغ سعره 1440 جنيه مصري.
  3. محضر طعام كينوود مالتي برو كومباكت ، سرعته 800 وات ، و متوفر باللون الفضي ، موديل FDP302SI ، حيث يبلغ سعره 1640 جنيه مصري.
  4. محضر طعام كينوود متعدد الوظائف 30 وظيفة سرعته 900 وات و متوفر باللون الابيض موديل FP691 حيث يبلغ سعره 2428 جنيه مصري.
  5. محضر طعام كينوود بالمطحنة ، سرعته 800 وات ، موديل Fdm307ss ، و متوفر باللون الأسود و الفضي ، حيث يبلغ سعره 3250 جنيه مصري.
  6. محضر طعام كينوود متعدد الوظائف ، سرعته 1000 وات ، موديل FP735 ، حيث يبلغ سعره 3411 جنيه مصري.
  7. محضر طعام كينوود موديل FDM 788 سرعته 1000 وات و متوفر باللون الفضى حيث يبلغ سعره 5999 جنيه مصري.
  8. محضر طعام كينوود ، سعة 4.3 لتر ، و سرعته 1000 وات ، موديل KHH324RD، و متوفر باللون الأحمر ، حيث يبلغ سعره 6999 جنيه مصري.
  9. محضر طعام كينوود ، سعة 4.3 لتر ، و سرعته 1000 وات ، موديل KHH326BK ، و متوفر باللون الأسود ، حيث يبلغ سعره 6999 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى