سعر ايفون 10 بلس في السعوديه

Advertisements

سعر ايفون 10 بلس في السعوديه

هناك الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يبحثون عن الهواتف المحمولة ، وخاصة هواتف أبل العالمية التي يتم إنتاجها من حين لآخر. ومن خلال  التقرير التالي سوف نتعرف على سعر ايفون 10 بلس في السعوديه وتوضيح أكثر مواصفات الهواتف المتوفرة واسعارها بالريال السعودي وذلك من موقع عنكبوت.

سعر ايفون 10 بلس في السعوديه

هاتف آبل آيفون 10

هاتف آبل آيفون 10

قبل أن نعرض لكم سعر iPhone 10 في المملكة العربية السعودية ، سنقدم لكم المعلومات ذات الصلة بالهاتف المحمول في البداية ، لأن الشركة طورت تقنية الهاتف المحمول الخاصة بها في السنوات القليلة الماضية وبدأت في الاعتماد على أنماط مختلفة و منتجاتها المميزة الأكثر مبيعًا في العالم. لطالما اعتمد هاتف Apple المحمول على تسويق المنتجات بأفضل طريقة ، مما يضمن وصوله إلى العديد من الأشخاص حول العالم ، مما يجعله بالفعل يحتل مكانة عالية ويبيع العديد من المنتجات.

مواصفات آبل آيفون 10

مواصفات آبل آيفون 10

  • هذا الهاتف مزود بشاشة كبيرة بحجم 5.8 بوصة مع معالج سداسي النواة بدقة 2048 × 1080 بكسل ، ودقة ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف هي 3 جيجا بايت.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف مزودة بكاميرا بدقة 7 ميجابكسل ، بينما تحتوي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل على فلاش قوي يمكنه إضاءة العديد من الأماكن المظلمة غير الموجودة على مصدر الطاقة.
  • تبلغ سعة الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول 64 جيجابايت ، وبها بعض الوظائف الأخرى التي لا تمتلكها الهواتف المحمولة الأخرى ، فمثلاً وظيفة 3D تدعم الشاشة من حيث شاشة اللمس.
  • تمت إضافة خاصية مقاومة الماء لأول مرة في الهاتف المحمول لشركة iPhone العالمية ، وحصلت على شهادة IP68 ، بالإضافة إلى إحدى ميزات NFC الفريدة الأخرى مع خدمة Apple Pay وهي “Visa ، MasterCard ، American Airlines Certificate. “.
  • الموبايل مزود بقارئ بصمات الأصابع ويوضع في زر “الصفحة الرئيسية” ، ويحتوي على تطبيق Force Touch ووظيفة دعم 3D Touch ، وبالتالي يتمتع بجودة شاشة Full HD.

المميزات التي تم إضافتها على هاتف آيفون 10

المميزات التي تم إضافتها على هاتف آيفون 10

  • تمامًا مثل العرف الذي لم يتم فصله عن شركة iPhone في السنوات العشر الماضية ، تضيف هواتف Apple دائمًا ميزات مبتكرة وميزات الجيل الجديد من الشركة المصنعة الأولى.
  • بعد الإعلان عن إنتاج الشركة لمنتج جديد ، كان موضوع النقاش مراجعة مزاياها وعيوبها ، ثم تقسيم العالم إلى نصفين ، حيث أعلن النصف الأول عن ترحيبه بدخول العالم الجديد. في صناعة الهاتف ، تم انتقاد الثانية.
  • على الرغم من أن iPhone 10 يحتوي على بعض الميزات التي تعتبر استثنائية ، إلا أن الجدل بين هذين النوعين من الأشخاص سيستمر لفترة طويلة.

أبرز المميزات الجديدة التي تم وضعها في الهاتف أيفون 10

أبرز المميزات الجديدة التي تم وضعها في الهاتف أيفون 10

سنتعرف على أبرز المميزات في هاتف أيفون 10 فيما يلي:

خاصية Animoji

  • أول ميزة جديدة في الهواتف المحمولة هي Apple iPhone 10 ، والذي لديه طريقة أفضل للتعبير عن مشاعرك من قبل ، تمامًا مثل “العمق الحقيقي” للكاميرا.
  • تعمل هذه الميزة الجديدة على تحليل حركات عضلات الوجه لأكثر من 70 حركة تعبيرية مختلفة ومطابقتها مع أكثر من 15 تعبيرًا للوجه مع تعبيرات يمكن أن تجعل الناس يخدمون ويستخدمون التعبيرات البشرية.
  • ما دمت تستخدم الأوامر الصوتية ، يمكنك على الفور إرسال التعبير إلى المستخدم ، وتتم جميع هذه العمليات من خلال تطبيق المراسلة الفورية الذي توفره Apple.

خاصية الشحن اللاسلكي

  • لم تكن شركة آبل تعلم أي شيء عن الشحن اللاسلكي عند إطلاقه لأول مرة ، وإلى أن حصل هاتف Apple iPhone 10 الذي ابتكرته الشركة على هذه الميزة المتقدمة ، أخذت شركات أخرى زمام المبادرة في استخدامه في الشحن اللاسلكي ، وأصبحت هذه الميزة واحدة من أكثرها الخيارات المتقدمة.

ترك زر الهوم والإستغناء عنه

  • في بعض الإصدارات السابقة ، ألغت Samsung زر الصفحة الرئيسية (المعروف باسم زر الهوم) على هواتفها الرئيسية (مثل Galaxy S8).
  • بدأت شركة آبل في فعل الشيء نفسه فقط بعد أن لاحظت تأثير هذا  على بعض الأشخاص ، لأن زر الصفحة الرئيسية استمر في الهواتف المحمولة للشركة لمدة 13 عامًا ، حتى تم التخلي عنه أخيرًا.

اقرأ أيضا ساعة ابل 5 مقاس 40

تطوير عصري في الشاشة

  • تأتي شاشة الهاتف المحمول من نوع OLED لأنها تميل إلى استخدام شاشات LCD في جميع الهواتف المحمولة وإصداراتها السابقة ، لكنها هذه المرة نجحت في اللحاق بالشركات الصغيرة وتجاوزها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتحرك جميع الشركات حاليًا ، وتعتمد بشكل أساسي على توفير شاشات هواتف محمولة جديدة عالية الجودة ، حتى تتمكن Apple من التنافس على مكان ما ، وتنسب وظيفة تغطية الواجهة الأمامية بالكامل إلى جودة OLED.
  • تضمن هذه الوظيفة بقاء الشاشة متسقة قبل وبعد ، وذلك لتجنب التشققات والغبار والظروف غير المرغوب فيها الأخرى.

خاصية التعرف على الوجوه FACE ID

  • تشمل الميزات الأخرى التي قدمها هاتف iPhone 10 الجديد خاصية التعرف على الوجه ، والتي أحدثت ضجة كبيرة بعد الإعلان ، والسبب أنه تم تقديمه في حفل إطلاق المنتج الجديد.
  • فشل ممثلو Apple ومضيفه الحفلات في محاولة استخدام هذه الميزة الجديدة ، مما قلل من أسهم الشركة في نيويورك ، على الرغم من أن الميزة قد تمت تجربتها عدة مرات من قبل وتم وضعها في Galaxy S8.
  • ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة سيئة للغاية بالنسبة للشخص المسؤول عن شركة Apple ، ولكن الحقيقة هي أن وظيفة التعرف على الوجه في iPhone 10 هي إحدى الميزات الفريدة التي تختلف تمامًا عن الشركات الأخرى. تعرض هذه الوظيفة أكثر من 30000 نقطة غير مرئية على الوجه لإنشاء خريطة فريدة للوجه لم يتم التعرف عليها بعد ، مما يؤدي إلى تحسين الأمان.
  • هذه الميزة تمكن الناس من التعرف على وجوههم وفتحها وتمنع المتسللين من الدخول ، لأنها تعتمد على تقنية الإضاءة غير المرئية بالأشعة تحت الحمراء مع قدرات التعرف على الوجه، بينما ارتداء النظارات أو القبعة يمكن أن يغير المظهر.

سعر ايفون 10 في السعودية

سعر ايفون 10 في السعودية

تم تجهيز iPhone 10 بالمواصفات التي قدمناها بسعر 3800 ريال سعودي أعلاه ، مقارنة بـ 3700 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة ، و 250 دينارًا في الكويت ، و 19،500 جنيه مصري في مصر. في هذه المرحلة ، أكملنا موضوع سعر iPhone 10 في المملكة العربية السعودية بعملات مختلفة في سلسلة أسعار الموبايل والأجهزة في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى