غسالة صحون بيكو 5 برامج

Advertisements

غسالة صحون بيكو 5 برامج

تتمتع غسالة أطباق Beko بالكثير من المزايا والعيوب التي لا يدركها الكثيرون على الرغم من أهميتها الكبيرة ، خاصة لمن يشتريها. وبالتالي ، سنشرح بالتفصيل المزايا والعيوب المعروفة وغير المعروفة لغسالة أطباق Beko التي كشفها لنا المستخدمون الحاليون والسابقون بالإضافة إلى كبار الفنيين المحترفين. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب أن تنسى تمامًا ما سمعته عنه من البائعين لأن ما قالوه ليس سوى قشور ولم يدخلوا في الكثير من التفاصيل بسبب جهلهم أو لأنهم يريدون البيع بسرعة فقط. فيما عدا القليل ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول غسالة صحون بيكو 5 برامج و ذلك من خلال موقع عنكبوت.

غسالة صحون بيكو 5 برامج

مميزات غسالة أطباق بيكو

مميزات غسالة أطباق بيكو

  • قدرة كبيرة على تعقيم الأطباق.
  • موفرة للكهرباء.
  • لديها برنامج غسيل دقيق.
  • خصائص مضادة للجراثيم.
  • الإغلاق الذاتي في حالة حدوث تسرب للمياه.
  • تحدد تلقائيًا قوة اتساخ الأطباق.
  • لها مؤقت يصل إلى 24 ساعة.

في الواقع ، تتميز غسالة أطباق Beko بالعديد من الميزات التي كشفها لنا المستخدمون الحاليون ، وتتمثل مزايا غسالة أطباق Beko فيما يلي:

  • قدرة كبيرة على تعقيم الأطباق:من أهم مميزات غسالة أطباق بيكو قدرتها على تعقيم الأطباق عن طريق تسخين المياه لدرجات حرارة عالية دون الحاجة إلى تسخين المياه ، كما أنها ذاتية التسخين على عكس بعض أنواع غسالات الأطباق الأخرى.
  • موفرة للكهرباء: من مزايا غسالة أطباق بيكو أنها تعتبر من أكثر الغسالات كفاءة في استخدام الطاقة لأنها مصنوعة بدرجة عالية من الذكاء في برامجها ، على سبيل المثال لديها برنامج غسيل اقتصادي يسمح لك بتشغيل غسالة الأطباق فقط بنصف سعتها تستهلك نصف الطاقة ونصف الماء مما يوفر عليك الكثير من الطاقة.
  • لديها برنامج غسيل دقيق: من بين الكماليات في غسالة أطباق Beko الموفرة للطاقة أيضًا برنامج الغسيل الخفيف او الدقيق ، المصمم خصيصًا للأطباق قليلة الاتساخ ، حيث يستخدم موارد أقل بكثير من الغسيل العادي من أجل توفير الطاقة والمواد.
  • خصائص مضادة للجراثيم: من مميزات غسالة أطباق بيكو أيضًا أنها آمنة تمامًا للصحة ، حيث أنها تتمتع بخصائص مضادة للجراثيم ، حيث يمكن أن تتراكم الأوساخ داخل الغسالة بمرور الوقت والاستخدام ، مما يجعلها بيئة ممتازة للجراثيم ، ولكن هذا يعتبر ليس هذا هو الحال في حالة Beko بسبب الوظيفة والتكنولوجيا المذكورة أعلاه.
  • الإغلاق الذاتي في حالة حدوث تسرب للمياه: في حالة وجود أي عطل في الغسالة ، مثل تسرب المياه ، تقوم الغسالة بالإغلاق تلقائيًا وتتوقف عن العمل حتى يتم حل المشكلة ، مما يجعلها آمنة تمامًا للاستخدام.
  • تحدد تلقائيًا قوة اتساخ الأطباق: من مزايا غسالة أطباق Beko أنها تعتبر من أذكى الغسالات حيث تقوم تلقائيًا بتحديد الاتساخ على الأطباق بشكل اوتوماتيكي ثم تحدد البرنامج المناسب لها تلقائياً  إذا لم تقم انت بتحديد البرنامج.
  • لها مؤقت يصل إلى 24 ساعة: من مميزات غسالة أطباق بيكو أنها تتميز بخاصية تأخير البدء حيث يمكنك إضافة الأطباق وضبط البرنامج الذي تريده ، أو السماح لها بالاختيار تلقائيًا واختيار الوقت الذي تريده لبدء الغسيل ويمكن إعداده حتى 24 ساعة.

إقرأ أيضاً غسالة صحون اريستون 15 برنامج

عيوب غسالة أطباق بيكو

عيوب غسالة أطباق بيكو

  1. غير مناسب للأماكن الصغيرة.
  2. باهظة الثمن.
  3. دليل التعليمات ليست واضحة.
  4. فترة الضمان ليست طويلة.
  5. تضارب الأقاويل حول خدمة ما بعد البيع.

لا يوجد جهاز خالٍ من العيوب ، وكذلك غسالة أطباق Beko ، ولكن من المهم جدًا معرفة هذه العيوب حتى تعرف ما إذا كانت هذه الغسالة مناسبة لاستخدامك أم لا. والاستفادة من تجارب و استخدام المستخدمين السابقين والحاليين حتى لا يقعوا في نفس الأخطاء التي ارتكبوها وجاءت عيوب غسالة اطباق بيكو كالتالي:

  1. غير مناسب للأماكن الصغيرة: هذه واحدة من أكبر عيوب غسالة أطباق Beko وهي أبعادها من حيث الطول والعرض لأنها تشغل مساحة كبيرة ، مما يجعل من الصعب جدًا استخدامها في مساحة ضيقة.
  2. باهظة الثمن: من عيوب غسالة Beko ارتفاع سعرها مقارنة بشركات غسالات الأطباق الأخرى.
  3. دليل التعليمات ليست واضحة: يصعب استخدامها في البداية ، فقد اشتكى بعض المستخدمين من عدم وضوح الدليل ، مما يجعلهم يستخدمونه بشكل غير صحيح ، على سبيل المثال ، تشغيل البرامج لمدة تصل إلى 180 دقيقة ، على الرغم من وجود برامج أخرى يمكنها إكمال نفس الشيء الغسيل في وقت أقل بكثير.
  4. فترة الضمان ليست طويلة: من عيوب غسالة أطباق Beko أن فترة الضمان ليست طويلة ، فقد تصل إلى سنة أو ثلاث سنوات حسب الموديلات المختلفة ، بينما في بعض الشركات المنافسة الأخرى تصل إلى 5 سنوات كاملة.
  5. تضارب الاقاويل حول خدمة ما بعد البيع: أما بالنسبة لخدمة ما بعد البيع ، في الواقع ، لم نتمكن من الحكم عليها بسبب اختلاف آراء المستخدمين حول تقييمها بين جيد جدًا وممتاز وسيئ. يبدو أن الخدمة ليست في مستوى ثابت ، ولكن يمكننا منحها تصنيفًا عامًا أعلى من المتوسط.

مواصفات غسالة صحون

مواصفات غسالة صحون

  • غسالة اطباق بيكو 10 أفراد
  1. غسالة اطباق 10 افراد.
  2. 5 برامج.
  3. 45 سم.
  4. برنامج نصف حمولة.
  5. لا توجد شاشة عرض.
  6. كفاءة التجفيف أ.
  7. كفاءة الطاقة أ.
  • غسالة أطباق بيكو 14 أفراد
  1. غسالة أطباق 14 أفراد.
  2. 6 برامج.
  3. 60 سم.
  4. برنامج نصف حمولة.
  5. متوفرة باللون السيلفر.
  6. عدد الأرفف.
  7. عدد الرشاشات.
  8. الأبعاد 85 * 59.8 * 60.

اسعار غسالة اطباق بيكو

  1. غسالة أطباق بيكو سعة 10 أفراد في مصر 2021 حيث يبلغ سعرها 5090 جنيه مصري.
  2. غسالة أطباق بيكو سعة 14 فرد في مصر 2021 حيث يبلغ سعرها 6150 جنيه مصري.
  3. غسالة أطباق بيكو سعة 15 فرد في مصر 2021 حيث يبلغ سعرها 7700 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى