انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور

Advertisements

انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور

سوف نعرض لكم اليوم انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور وذلك لأن إن الحصول على شعر جميل ومهندم وذو مظهر رائع من أكثر الأمور التي تهم السيدات لذلك يبحثن دائما عن أدوات لتنعيم شعرهن في أقصر وقت ممكن فهذه مهمة مكواة الشعر كما انهم يبحثن عن مكواة فرد الشعر بها مميزات تناسب استخداماتهم وعند القيام بشراء مكواة شعر من السيراميك ستجدين العديد من العلامات في السوق سنقوم في هذا المقال بمراجعة انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور وأسعار أفضل مكواة فرد الشعر في السوق المحلي لاختيار المنتج الذي يناسبك ضمن العلامات التجارية المختلفة مثل (فيليبس-براون-باربيليس-ستيلر-ريمنجتون-باناسونيك) من خلال موقع عنكبوت.

انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور

مكواة الشعر السيراميك

مكواة الشعر السيراميك

  • تعتبر مكواة الشعر من أفضل أدوات التصفيف سواء كانت لفرد الشعر أو تصفيفه أو جعله مجعدًا أو مموجًا حيث أن هناك العديد من الأنواع والعلامات التجارية ولكل نوع منها سمات مختلفة بعضها يستخدم بالبخار والبعض الآخر يستخدم مع الأيونات يمكن أيضًا استخدام أدوات تمليس الشعر للشعر الجاف ، بما في ذلك الشعر الجاف والشعر المبلل.
  • بعض انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور مصنوع من السيراميك الخام والبعض الآخر مصنوع من طبقة من السيراميك المطلي بعضها من الحديد والبعض الآخر نانو تيتانيوم أو التورمالين أو الماس بالطبع تختلف هذه المواد اختلافًا كبيرًا في كفاءة الكي وحماية الشعر من الحروق.

أقرأ أيضآ : اسعار موبايلات سامسونج في مصر 2021

معايير اختيار افضل مكواة للشعر

معايير اختيار افضل مكواة للشعر

هناك بعض المعايير الأساسية لاختيار أفضل جودة لمكواة الشعر سواء للشعر الكثيف أو المجعد أو الناعم والتأكد من أن مكواة الشعر مناسبة لجودتك وميزانيتك.

  • الخامة : تعتبر مادة مكواة الشعر من أهم الأشياء في حياة اي سيدة أو فتاة لأن معظم انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور مصنوعة من أكثر من مادة: (البلاستيك المقوى) وجد أنه يستخدم في صنع مقبض يد المكواة ويمنع حرارتها من الانتقال إلى الطبقة الخارجية من اليد أو الجلد (سيراميك أو نانو تيتانيوم)
    هذا هو الأهم لأنه المادة المسؤولة عن فرد السطحين المتقابلين للشعر من المهم جدًا أن يكون لوح بيرم مصنوعًا من السيراميك البكر وليس الطبقة الخزفية التي تقشر وتحرق الشعر بمرور الوقت.
    بالنسبة للألواح المصنوعة من التيتانيوم النانوي فهي الأفضل لكن الجودة أعلى بسبب السرعة التي يتم بها تسخين الشعر وتصفيفه.
  • العرض و التصميم : لطالما كان عرض وتصميم أداة التمليس الخاصة بالشعر مهمين للغاية بالنسبة لك لاختيار نوع جهاز مكواة الشعر عادة ما يكون العرض من 1 بوصة إلى 1.5 بوصة.
    إذا كنت في عجلة من أمرك وتريد تصفيف شعرك بشكل أسرع ، فإن مكواة فرد الشعر هي الأفضل لك و إذا لم يكن شعرك كثيفًا أو سهل التصفيف فإن المكواة الرقيقة هي الأنسب لك ، والأهم من ذلك ، إذا كنت تريد أن تجعل شعرك مموجًا فستساعدك.
  • درجة الحرارة : تعتبر درجة الحرارة أهم شيء في مكواة الشعر بما في ذلك التصفيف الصحي والفعال دون أي ضرر والأهم أنها تحتوي على درجة حرارة حيث انه من الأفضل أن يكون لديك درجات حرارة متنوعة تتراوح من 180 إلى 450 ومناسبة لجميع أنواع الشعر كما أنه هناك بعض الأنواع مزودة بشاشة رقمية حتي يمكنك بسهولة التحكم في درجة الحرارة.
    إذا كان الشعر متقصف أو تالفًا أو فاتحًا أو حتى مصبوغًا فسيلزم درجة حرارة منخفضة (180 درجة). إذا كان الشعر كثيفًا أو مجعدًا ، يلزم ارتفاع درجة الحرارة (بين 200 و 240 درجة) وللحصول على شعر كثيف مجعد ويتطلب الكثير من الجهد للتصفيف ، فإن أقصى ارتفاع (450 درجة) هو الأفضل لك.
  • لكن كن حذرا لا تقومي باستخدام مكواة الشعر هذه إلى حد كبير لأن مكواة الشعر مع الإستخدام المستمر سوف تحرق الشعر وتتلفه تمامًا.

مكواة الشعر بيبى ليس

مكواة الشعر بيبى ليس

  • أحد انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور هي مكواة الشعر ماركة بيبي ليس حيث أن لها العديد من الخصائص ، ولكن ليس هذا فقط ، فهو مصنوع أيضًا من مواد آمنة بنسبة 100٪ بعضها من الماس والتيتانيوم حيث تضمن أن يكون شعرك ناعمًا ومرتاحًا ولن يحترق مما يعني أنه يمكنك تجنب تلف شعرك وحمايته حيث يمكن أن تتسبب مكواة الشعر المصنوعة من السيراميك في إتلاف شعرك.
  • لكن مكواة الشعر يببي ليس ستستمر لسنوات عديدة دون أن تتلف ، لذلك يجب عليك شراء مكواة شعر جديدة وبالمثل فإن أحد الأسباب التي تجعلها من أفضل أنواع سيراميك الشعر هو أنه تحتوي على مميزات لا نهاية لها بما في ذلك انها رائعة للشعر الجاف أو المبلل التي يتم استخدامها مع البخار.
  • بغض النظر عن حالة الشعر يمكن أن تناسب مكواة الشعر بيبى ليس شعرك المبلول خاصة إذا كنت ترغبين في استخدام مكواة الشعر بعد الاستحمام مباشرة.

مكواة الشعر براون

مكواة الشعر براون

  • أحد انواع مكواة الشعر السيراميك بالصور حيث تعتبر أحد أفضل أنواع مكواة فرد الشعر حيث تعتبر من أفضل أدوات تمليس الشعر في السوق ، فهي ليست مثالية فقط لفرد الشعر نظرًا لأنها أفضل من مكواة شعر سيراميك لانها IONTEC حيث يمكنها أيضًا حمايته من الحرارة والحفاظ على رطوبته ولمعانه ونضارته والسبب في تفضيل العديد من الفتيات حول العالم لهن هو أن لديهن أنواعًا وموديلات مختلفة يمكنها تلبية جميع أنواع الشعر واحتياجاتهن حتى الشعر المصبوغ حيث تم تخصيص نوع خاص منها للحفاظ على لمعانه ومظهره والحفاظ عليهما.

ايهما افضل مكواة الشعر بيبى ليس ام براون ؟

ايهما افضل مكواة الشعر بيبى ليس ام براون ؟

  • بحسب آراء الفتيات والتجربة فإنهن يقولون إن نوع مكاة بيبي ليس هي المكواة الوحيدة التي لديها نظام تسخين سيراميك متطور والذي يمكنه تسريع تسخين المكواة والحفاظ على درجة حرارتها حتى لا تحترق ولا تحرق الشعر حيث يتم توزيع الحرارة بالتساوي وهي مناسبة للشعر الناعم والخشن.
  • أما بالنسبة لوجهات النظر الأخرى ، فإن البراون هو الخيار الأفضل لأنه تأتي مع خاصية الأيونات النشطة للحفاظ على ترطيب الشعر وحماية الشعر من التلف وزيادة اللمعان والمظهر اللامع (مثل تأثيرات الصالون) ، لكنهم يقولون ذلك بالمقارنة للشعر الخشن فهو مناسب أكثر للشعر الناعم.

مكواة شعر فيليبس

مكواة شعر فيليبس

أهم شيء في مكواة فرد الشعر أنها تحتوي على مستشعر دقيق يمكنه ضبط درجة الحرارة وفقًا لنوع شعرك لضمان عدم إتلاف شعرك وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة كما أنه يوفر في أحد موديلاته أيضًا أفضل مكواة للشعر بالكيراتين لتنعيم الشعر بشكل طبيعي وهذا النوع من مكواة الشعر عملي وسريع ولا يستغرق سوى 10 ثوانٍ حتي تسخن لتوفير الكثير من الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى