افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد

Advertisements

افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد

إذا كان منزلك يحتوي على عديد من السجاد الممتد الذي يتعرض للبقع وبقايا الطعام، فبالضرورة تبحثين عن افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد فإن منظف السجاد يعتبر استثمارًا مفيدًا لكي إذا كانت لديك مساحة تخزين، فإن امتلاك مكنسة يكون أقل تكلفة بمرور الوقت مقارنة بالاستعانة باحد المتخصصات لمساعدتك في تنظيف السجاد ، بالإضافة إلى ذلك سيكون افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد في متناول اليد لمعالجة البقع فور حدوثها وللصيانة باستمرار ولتجعلي سجاد منزل يبدو في حال أفضل فترة أطول و سنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال مدونة عنكبوت .

افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد 2021

في الأوضاع الطبيعية تحتاجين إلى تنظيف سجادك بعمق للتخلص من الوبر المتواجد علي السجاد والحفاظ عليه كل 12-18 شهرًا، و تبعا لمعظم مصنعي السجاد، فإذا كنتِ تفكرين في افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد توفر لكي عناء الذهاب بها للمغسلة فانتبهي لما يلي :

  • ضعي في تفكيرك وزن الآلة:
    المكانس المنظفة للسجاد أثقل للغاية من المكانس الكهربائية العادية وبمجرد إضافة الماء، فإنها تزن أكثر.
  • ابحثي عن مميزات خاصة:
    و من هذه المميزات تنظيف الحواف، والملحقات والفرشاة الدوارة والسخان.
  • اقرئي ضمان الجهاز:
    للتأكد من أنك لن تشتري ما يفسد سريعًا.

والآن إليك افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد :

مكنسة ​​السجاد ProHeat 2X Revolution Pet Pro بيسيل بروهيت 2X ريفوليوشن بيت برو

مكنسة ​​السجاد ProHeat 2X Revolution Pet Pro بيسيل بروهيت 2X ريفوليوشن بيت برو

افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد وتعتبر صديق جديد لسجادتك، فهي تنظف بعمق وتعمل فوق السلالم والمفروشات ويمكنها حتى التعامل مع تساقط شعر الحيوانات الأليفة ومن مميزاتها المبتكرة فوهة رش موجهة للاتساخات وتعمل بمجرد الضغط على دواسة فقط ودون الحاجة إلى التوقف والانحناء واستخدام منتج منفصل كما تعمل أداة أخرى سحب شعر الحيوانات الأليفة المتساقط العنيد والرطب وتتمكن هذه الآلة بسهولة من إزالة اتساخات على أقمشة الأثاث والمراتب وبالرغم من انها كانت آلات السجاد في الماضي ضخمة، الا ان هذه الآلة خفيفة الوزن.

اقرأ أيضا رايكم في غسالة الصحون بوش

مكنسة هوفر سمارت ووش Hoover Smartwash الأوتوماتيكية للسجاد

مكنسة هوفر سمارت ووش Hoover Smartwash الأوتوماتيكية للسجاد 

هذه المكنسة الاكثر راحة لتنظيف السجاد بالحجم الكامل، كما ان سعرها ملائم وتوفر كثير من المميزات ملائمة لإنجاز المهمة دون أي مشقة إضافية، فهي تغسل السجاد بخليط من الماء وتركيبة التنظيف فقط اسحبي الجهاز للخلف فيبدأ امتصاص البلل تدريجيا وتجفيف السجادة، وهناك ايضا اختيار للتنظيف الجاف باختيار “جاف فقط” مما يجعلها افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد .

بيسيل كروس ويف Bissell CrossWave منظف الأرضيات والسجاد

بيسيل كروس ويف Bissell CrossWave منظف الأرضيات والسجاد 

تعتبر واحدة من السهل طرق تنظيف السجاد الشعر الذي يحتاج عناية فائقة لأن الأوساخ تبقى في الغالب فوق السطح، فهذا النوع لا تحتاج إلى فرشاة قاسية للتعمق كما تنظف هذه المكنسة السجاد بسلاسة باستخدام فرشاة ناعمة من الألياف الدقيقة والنايلون، فيجب الا تخافي من إتلاف الوبر القصير في السجاد و هذا ما يجعلها افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد , كما توزع المكنسة ما يكفي من الماء للتنظيف بكمية مناسبة ، ولكن ليس لدرجة أن تبلل كامل السجادة أو الأرضية الموجودة تحتها وايضا تتميز بانها خفيفة الوزن ولديها أدوات تجلها سهلة الوصول إليها حتى تستطيعي الانتقال من التنظيف بالمكنسة الكهربائية إلى الغسيل دون أن تفوتك بينهم اي خطوة كما إن هناك مكانًا لتخزين الفرشاة المبللة حتى تجف.

ما يميز مكنسة غسيل السجاد من بيسيل

  •  من اهم مميزات مكنسة غسيل السجاد من بيسيل هي قوة الشفط والتنظيف العميق فتقنية هيت ويف و معها الفرشاة المزدوجة تعالي علي ازالة اصعب الاوساخ والبقع عن طريق توغلها فى ألياف السجاد من الداخل لازالة جميع البقع والروائح الكريهة ،فهى تعمل علي عمليات تنظيف السلالم والسجاد و ايضا أسرة الحيوانات الأليفة .
  • من ابرز مميزات مكنسة غسيل السجاد من بيسيل انها مدعمة بخرطوم طويل لسهولة حركتها والتنقل بها قد يصل الي 7 قدم وأدوات لتنظيف البقع العميقة التى تحتاج لفرك عميق.
  • من مميزات افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد تقنية الهيت ويف التى تعمل على الحفاظ على درجات حرارة الماء خلال تنظيف لاسجاد والمفروشات و ما الي ذلك فيمكن استخدام الماء الساخن.
  • من مميزات افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد تقنية اكسبريس التى تعمل على سرعة تنظيف السجاد وجعله يجف في غصون ساعة فقط
  • وتتميز ايضا مكنسية غسيل السجاد من بيسيل بتقنية التحكم في إرتفاع المكنسة واختيار  الطول الملائم على حسب الاستخدام اذا غسيل الستائر أو اى مكان للتنظيف .
  • مشهور عن مكنسة غسيل السجاد من بيسيل انها تتميز بخاصية الميكروبات التى تعمل علي التعقيم وقتل الجراثيم، و ايضا أنفرشاة المكنسة وخرطومها قادرين على تنظيف المفروشات بسهولة و بعمق بقوة حرارة مضاعفة .

راج دكتور Rug Doctor X3 مكنسة ​​السجاد مايتي برو

راج دكتور Rug Doctor X3 مكنسة ​​السجاد مايتي برو

تعتبر هذه المكنسة فعالة للغاية ومنجزة وهي ما يستخدمها أصحاب مشاريع تنظيف السجاد في عملهم ، لذا فإنها تحتاج إلى مساحة ضخمة للتخزين، إذا اشتريتِها، فسوغ يأتي معها خرطوم و كافة ملحقاتها لتنظيف السلالم والمفروشات مع تركيبات التنظيف الخاصه بها و تكون مناسبة لإزالة الأتربة وإزالة المياه تماما والبقع بمختلف أنواعها.

كيفية استخدام مكانس غسيل السجاد

لامثل استخدام مكانس غسيل السجاد يجب ان تتبعي الخطوات التالية:

  1. ابدئيفي التنظيف في المنطقة بالمكنسة الكهربائية جيدًا لالتقاط أي اتربه قبل تنظيف السجاد بعمق.
  2.  عند غسل الأرضية بالكامل، انقلي كل الأثاث بعيدًا عن الطريق.
  3. ضعي سائل التنظيف في مكنسة السجاد ثم شغليها.
  4. ابدئي التنظيف من أبعد نقطة من المدخل ثم ارجعي نحوه حتى تتمكني من الخروج عند الانتهاء.
  5. لا تغلقي غرفة بها سجادة بها مياة نظفت منذ قليل إذ يبطئ هذا الفترة اللازمة للتجفيف تماما ويمكن أن يعزز نمو العفن.
  6. حافظي على جودة التهوية عن طريق فتح الأبواب والنوافذ.
  7. بمجرد أن تجف السجادة تماما ، استخدمي المكنسة الكهربائية العادية مرة ثانية لالتقاط أي تربة متبقية.

خطوات معرفة افضل مكنسة كهربائية

يتم تحديد افضلية المكانس تبعا لبعض الخصائص كما يلي :

قوة الموتور

اي ان يتم تحديد قوة المكنسة الكهربائية بالوات ، و حينما يزداد تصبح المكنسة أكثر قوة وكفاءة ولكن ايضا  ، يتوفر في  السوق المحلي قوة المكانس ؛ (1400وات ، 1600وات ، 2400وات ، 1700وات ، 1800وات ، 1900وات ، 2000وات ، 2300وات، 2100وات ، 2200وات ) ، و تعتبر هذه القدرات متوفرة في مكنسة هوفر ، ويمكنك الاختيار تبعا لحاجتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى