اسعار سكوتر sym 2021

Advertisements

اسعار سكوتر sym 2021

 إن اسعار سكوتر sym 2021 تعتبر غالية الثمن حيث أنه واحد من أنواع الدراجات النارية التي يفضل إستخدامها العديد من المصريين بسبب شكلها المميز بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي يجذب الأنظار. يفضل الكثير خصوصا الشباب أن يقودوا الدراجات النارية حيث أن حجمها أصغر ويمكن أن يسيروا بها في الشوارع الضيقة وفي الزحام. تتميز الدراجة النارية عن الدراجة العادية بعدة مميزات كوجود أجهزة تحكم ومحرك يجعلها أسرع من الدراجة العادية ويجب على أي شخص سيركب هذه الدراجه أن يتوخى الحذر لكي لا يقع في أي حادث بسبب سرعة الدراجة النارية وخلال المقال سنتعرف على اسعار سكوتر sym 2021 وسنتعرف على كافة التفاصيل من خلال موقع عنكبوت.

ما هو السكوتر؟

السكوتر هو نوع من أنواع الدراجات النارية التي تتميز بحجمها الصغير وهذا هو السبب الذي يجعلها الطريقة المفضلة لأولئك الأشخاص الذين يمشون في الشوارع والأماكن الضيقة. يوجد نوعان من الدراجات النارية في مصر:

  • سكوتر باستخدام البنزين.
  • سكوتر بإستخدام الكهرباء.

مميزات سكوتر sym 2021

  • إنه صغير الحجم و من السهل التنقل به من مكان لآخر حتى في الأماكن الضيقة لذلك يفضله الكثير من الشباب عن السيارة .
  • لا يستهلك الكثير من البنزين مما يوفر المال.
  • إنه صديق للبيئة حيث أنه لا يخرج عوادم مثل السيارات والدراجات النارية الاخرى.
  • يتميز بسرعته العالية على الطريق مما يجعله الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص حيث يجعلك تصل مشوارك بسرعة أكبر من السيارة.

عيوب سكوتر sym 2021

  • ارتفاع سعره مقارنة بالأنواع الأخرى من الدراجات النارية.
  • جميع قطع الغيار غير متوفرة في المحلات العادية وتوجد في التوكيل فقط.
  • يسير السكوتر مسافات محددة ثم بعد ذلك تنفذ البطارية.
  • لا يعتبر السكوتر مناسب للسفر والمسافات الطويلة.

مواصفات السكوتر في مصر

يتميز السكوتر بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة ومن هذه المواصفات:

  • جميع أنواع السكوتر تحتوي على سعة محرك تصل الى 150 سي سي.
  • أما بالنسبة للفرامل تختلف على حسب موديل السكوتر، فهناك أنواع توجد بها فرامل عادية ويوجد أنواع أخرى تحتوي على فرامل أمامية وخلفية ويعتبر النوع الثاني أقل من النوع الأول ويفضله العديد من الشباب.

مواصفات سكوتر Peugeot VivaCity

 إن هذا السكوتر يتميز بالعديد من المميزات التي تميزه عن أي سكوتر آخر حيث يحتوي على فرامل أمامية وفرامل خلفية وقطع غيراه متوفرة ويمكن لأي شخص أن يجدها بكل سهولة وهذا على عكس بعض أنواع السكوتر الأخرى التي يكون من الصعب أن نجد لها قطع غيار إلا في التوكيل الخاص بها فقط وتعتبر هذه مشكلة تعوق الشخص ويمكن أن تمنعه مش شراء نوع سكوتر معين لأنه إذا احتاج إلى تغيير أي قطعة في السكوتر الخاص به سيضطر إلى الذهاب إلى التوكيل. من مميزات هذا السكوتر أيضا أنه يتميز بسرعة عالية جدا أكثر من أي سكوتر آخر مما يجعله الخيار الأمثل للعديد من الشباب عندما يفكروا في شراء سكوتر حيث يستطيع هذا السكوتر أن يسير في الشوارع الضيقة والمزدحمة بسرعه جدا ويسير بين السيارات.

مواصفات سكوتر Honda Elite

يعتبر هذا السكوتر من أفضل أشكال السكوتر التي يمكنك أن تشتريها على الإطلاق فإن له مظهر جذاب جدا يجعلك تريد أن تشتريه عندما تراه. إن صناعة هذا السكوتر يابانيه مما يؤكد على قدرته على التحمل للصدمات ومتانته بشكل عام ويعتبر سكوتر سريع جدا أيضا ويستطيع أن يسير بين السيارات بسرعة في الطرق المزدحمة والضيقة ولكن عيبه الوحيد هو صعوبة الحصول على قطع الغيار الخاصة به وإرتفاع أسعارها بالنسبة لأسعار قطع غيار أي سكوتر آخر.

مواصفات سكوتر Benelli K3 150

يعد هذا النوع من أفضل انواع السكوتر الذي يمكنك شرائه حيث يتميز بالعديد من المميزات الرائعة كقدرته على التحمل للصدمات ويعتبر من أقوى وأكثر أنواع السكوتر متانة حيث أنه يتحمل السير لمسافات طويلة جدا ويمكنك أن تسافر به لأي مكان ولن يعطل أو يحدث له أي شئ في الطريق لأنه مصمم لهذا الغرض وهو السير لمسافات طويلة. هناك ميزه تميز هذا السكوتر عن غيره وهي أنه مزود بمروحة وبجهاز تكييف على أعلى مستوى لكن تعتبر مشكلة هذا السكوتر الوحيدة هي صعوبة الحصول على قطع الغيار الخاصة به إلا من خلال التوكيل الخاص به.

إقرأ أيضا أحدث آلة حاسبة كاسيو 2020.

أسعار السكوتر في 2021

  •  إن سعر حوا سكوتر150 سي سي المزود بفرامل عادية يكون 16500 جنيه مصري. 
  • إن سكوتر حوا موتورز 150 سي سي يكون  17500 جنيه مصري.
  • كما أن أسعار سكوتر sym 2021 تتراوح ما بين 16000 جنيه الى 18000 جنيه مصري.
  •  إن سعر سكوتر بنلي Benelli 150 cc يصل إلى 19000 أو إلى 24000 جنيه مصري ويكون ذلك على حسب الموديل.
  •  سعر سكوتر بنلي هو  27000 جنيه مصري. 
  • سعر سكوتر هوندا يصل إلى 13000 أو 18000 جنيه مصري ويتم تحديد السعر على حسب الموديل الذي ستقوم بشرائه.
  •  سعر سكوتر البيجو يصل إلى 19500 جنيه مصري.
  •  سكوتر ايجوس ايجل المزود بسعة 200 سي سي يكون 27000 جنيه مصري. 

اسعار السكوتر الكهربائي في مصر

  • إن سعر سكوتر التزلج الكهربائي بقدرة 1000 وات يصل إلى 21500 جنيه مصري وهو متوفر بعدة ألوان كالأزرق والأحمر والأسود لتناسب جميع الأذواق.
  • إن سعر السكوتر  الكهربائي بقدرة 1500 وات يكون 24500 جنيه ويوجد منه اللون الأزرق والأحمر والأسود.
  • إن سعر السكوتر الكهربائي بقدرة 1200 وات حوالي 19500 جنيه مصري وهو متوفر باللون الأبيض.
  • إن سعر السكوتر الكهربائي 2000 وات حوالي 20500 جنيه مصري ومتوفر باللون الأبيض فقط.

هناك العديد من أنواع وموديلات الدراجات النارية أو كما يسميها البعض السكوتر وتعتبر فئة الشباب هي أكثر فئة تقوم بشراء السكوتر حيث أنه يعتبر بالنسبة لهم أسهل من السيارة وأسرع أيضا كما أنه يستطيع السير في الشوارع المزدحمة والضيقة.

سكوتر الأطفال

 يجب على كل أم وأب أن يهتموا بأن يشتروا الألعاب المميزة لأولادهم ويجب أن تكون اللعبة التي سيشتريها ذات قيمة وسيستفيد منها الأطفال والخيار الأمثل في هذا الوضع هو السكوتر لأنه سيعلم الأطفال القدرة على التحكم بشكل عام ويزيد من تركيزهم  ويزيد من سرعة بديهتهم بشكل كبير بالإضافة إلى أنه يعتبر مسلي جدا  بالنسبة لهم  ويمكنهم بذلك أن يشغلوا وقتهم في شئ مفيد. يعد السكوتر الخاص بالأطفال أحد أكثر ألعاب أمانا لأنه لا يتطلب الكثير من التدريب لتعليمه وقد يكون من الصعب على الآباء اختيار أفضل سكوتر لأطفالهم حيث يوجد العديد من الأنواع المختلفة. يتم إختيار السكوتر الخاص بالاطفال غالبا على حسب اللون لأن ذلك هو كل ما يشغل الأطفال لأنه يدخل على قلوبهم البهجة.

تعرفنا خلال المقال على اسعار سكوتر sym 2021 وغيره من الأنواع الأخرى. يجب أن تتأكد عند شراء أي سكوتر أن قطع الغيار الخاصة به متوفرة ويمكن أن نجدها بسهولة لأنه يوجد بعض الأنواع من السكوتر تكون قطع غياره غير متوفرة إلا في التوكيل الخاص بالسكوتر وتكون باهظة الثمن وبالتالي تكون هذه مشكلة كبير حيث أن معظم الشباب تستخدم السكوتر هذه الأيام لأنه أسرع من السيارة بكثير ويمكنه السير في الطرق الضيقة والمزدحمة لذلك يجب أن تكون قطع غيار السكوتر متوفرة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى