غسالة ال جي ١٤ كيلو

Advertisements

غسالة ال جي ١٤ كيلو

غسالة ملابس 14 كيلو من ال جي بمحرك مباشر ، غسالة انيقة ورقيقة ، فهي غسالة فريدة من حيث الشكل واللون بعكس الاحتمالات التي تفوق الخيال ، و بامتلاكها سيكون لديك كنز فى منزلك. سعة ال جي 14 كيلو هي طبيب الأسرة ولن تحتاج لطبيب بعد اقتنائها حيث أنها تحتوي على برنامج رعاية الحساسية لذا تهانينا لك مع غسالة ملابس ال جي بمحرك دفع مباشر 14 كيلو. سنعرض في هذا المقال معلومات حول غسالة ال جي ١٤ كيلو و ذلك من خلال موقع عنكبوت.

مميزات غسالة ال جي ١٤ كيلو

  1. تقنية AI DD: من مميزات غسالة LG أنها مزودة بتقنية AI DD التي تكتشف وزن الغسيل ومن خلال الاستشعار تحدد نعومة القماش ، لذلك تختار تلقائيًا الحركات المناسبة للنسيج ، مما يعني حماية النسيج بنسبة 18٪.
  2. إزالة المواد المسببة للحساسية: من مميزات غسالة ال جي ازالة المواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9٪ من خلال تقنية STEAM التي تستخدم بالبخار ، وهي تقنية معتمدة من المؤسسة البريطانية للعناية بالحساسية (BAF) و التي تنتج بنسبة 99.9٪ من الغبار في المنزل.
  3. حوض واسع: من مميزات هذه الغسالة أنها مزودة بحلة كبيرة مما يعني سعة أكبر للغسيل مقارنة بالأنواع الأخرى ، فهي الأكبر حجماً.
  4. تقنية THINQ: من مميزات غسالة LG أنها مزودة بتقنية ThinQ ، و التي تجعل المستخدم يتحكم في الغسالة عن بعد ، و يعطي أوامر و يدير دورة غسيل عبر شبكة Wi-Fi.
  5. تصميم أنيق و 3 ألوان: من مميزات غسالة LG أنها تتمتع بتصميم أنيق ، مع شاشة عالية الدقة ، مما يعني مقبض باب كبير بطلاء معدني ، و متوفر بالألوان الفضية ، و الأبيض ، و الأسود.
  6. غسالة متينة: من مميزات غسالة LG أنها مجهزة بباب زجاجي خارجي قوي و أنيق و مصعد صحي من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  7. الضمان: من بين مزايا غسالة LG وجود ضمان لمدة خمس سنوات على الغسالة و توافر خدمة إصلاح مجانية لمنتجاتها طوال فترة الضمان من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها.
  8. باب الغسالة: من مميزات غسالة LG سهولة فتح باب الغسالة أثناء التشغيل لزيادة قطعة من الملابس أو إنقاص قطعة أخرى أثناء عمل الغسالة.
  9. الفلاتر: من مميزات غسالة LG أن الفلاتر تم تطويرها فبدلا من البلاستيك و حجمها الكبير و أصبحت صغيرة لجعل حجم البرميل أكبر ، و أيضاً من المزايا المتوفرة في بعض الموديلات و هي: خاصية التجفيف و غيرها التي لا تمتلك تقنية التجفيف.
  10. البخار: من مميزات الغسالة أنها مزودة بتقنية Steam ، حيث يقلل البخار من تجعد الملابس بنسبة 30٪ ، كما أنه يساعد المستخدم في الحصول على غسيل بدرجة عالية جدًا من النظافة.
  11. تقنية 360 درجة TurboWash: من مميزات هذه الغسالة الذكية أنها مزودة بتقنية 360 TurboWash و التي تساعد المستخدم على غسل الملابس بكل حماية و نظافة في 39 دقيقة فقط ، من خلال فتحات ثلاثية الأبعاد تتحرك في 4 اتجاهات مختلفة ، مما يعني الوصول إلى كل جزء من الملابس وتنظيفها بعمق و تقليل وقت الدورة مما يعني إطالة عمر الملابس.
  12. رذاذ متعدد ثلاثي الأبعاد: تتمثل إحدى مزايا غسالات LG الأوتوماتيكية في أنها مزودة بمحرك BLDC مع مضخة تحكم في العاكس ، مما يعني أنها توفر سرعة دوران متغيرة للمضخة. يوفر رذاذًا عاليًا ومكثفًا ، وفي حالة الدوران البطيء ينتج رذاذاً خفيفًا لزيادة وقت وصول الماء والمنظف على الملابس.
  13. توفير الطاقة: من مميزات هذه الغسالة قدرة المستخدم على التحكم في وقت دورة الغسيل و تقليل وقت دورة الغسيل مع استهلاك أقل للطاقة.

إقرأ أيضاً شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k

عيوب غسالة ال جي ١٤ كيلو

  • تقفيل مصري: من عيوب غسالة LG صناعة كورية لكن الختم مصري. و يرى بعض المستخدمين أن القفل المصري ليس جيدًا ، بينما يعتقد بعض المتخصصين أن الختم المصري يوفر السعر لأن التقفيل الكوري سيجعل السعر أكثر.
  • ارتفاع السعر: من بين عيوب غسالة LG سعرها المرتفع نسبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى. و قد يعتقد بعض المستخدمين أن السعر مبالغ فيه ، حيث تصل غسالة سعة 14 كيلو 18190 جنيه مصرى ، وهو سعر باهظ نسبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • خامة الغسالة: يعتقد بعض المختصين أن المادة الخارجية للغسالة ليست بالجودة المتوقعة حسب هذا السعر ، والاهتمام بتصميم وشكل وحجم الباب جاء على حساب الاهتمام بجودة المواد.

أراء بعض المستخدمين السابقين لغسالة LG

  1. جودة ممتازة.
  2. غسالة رائعة.
  3. الغسالة ممتازة.
  4. منتج مستقر وعالي الجودة.
  5. غسالة قوية جدا و قد يكون شكلها صغيرا نوعا ما ، لكنها تزيل الكثير من الحاجات و في الحقيقة بها الكثير من الخيارات و التنظيف فيها عالي جدا.
  6. غسالة ملابس سريعة و فعالة توفر الماء والكهرباء.

اسعار غسالات ال جي

  • غسالة lg تحميل علوي سعة 14 كيلو حيث يبلغ سعرها في مصر 7500 جنيه مصري.
  • غسالة lg تحميل علوي سعة 14 كيلو حيث يبلغ سعرها في السعودية 2700 ريال سعودي.
  • غسالة lg تحميل علوي سعة 14 كيلو حيث يبلغ سعرها في الكويت 270 دينار كويتي.
  • غسالة lg تحميل علوي سعة 14 كيلو حيث يبلغ سعرها في الامارات 2700 درهم إماراتي.
  • غسالة lg تحميل أمامي سعة 8 كيلو و متوفرة باللون الفضي حيث يبلغ سعرها في 8490 جنيه مصري.
  • غسالة lg فيفاتشي تحميل أمامي سعة 9 كيلو و متوفرة باللون الفضي حيث يبلغ سعرها في 9990 جنيه مصري.
  • غسالة lg تحميل أمامي سعة 10.5 كيلو و متوفرة باللون الفضي حيث يبلغ سعرها في 11990 جنيه مصري.
  • غسالة lg فيفاتشي تحميل أمامي سعة 9 كيلو و متوفرة باللون الاسود حيث يبلغ سعرها في 10350 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى