رقم صيانة ال جي جدة

Advertisements

رقم صيانة ال جي جدة

كثر البحث عن رقم صيانة ال جي جدة وبما ان هناك العديد من مراكز صيانة LG في السعودية بمختلف الفروع ، حيث توفر خدمة تصليح لجميع الأجهزة الكهربائية وتتيح رقم صيانة ال جي جدة وكافة الفروع الاخري، وتعد صيانة LG من أفضل خدمات الصيانة على مستوى كافة البراندات، بسبب مميزات الخدمات التي يقدمها ال جي لعملائه على مستوى العالم، والآن يمكننا معرفة الخدمات التي يوفرها المركز في السعودية وسنتعرف علي رقم صيانة ال جي جدة وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

خدمات مركز صيانة ال جي LG السعودية

قبل ان نتعرف علي رقم صيانة ال جي جدة سنتعرف عن خدمات مراكز صيانة ال جي في السعودية :

  • فريق خدمة الصيانة يحتوي علي مهندسين وفنيين لهم قدرة عالية على القيام بمهام الصيانة على أكمل وجه، اي ان لا يمكن للجهاز أن تصيبه أي أعطال مرة أخرى بعد تفعيله كما انهم سهل التواصل بهم عن طريق رقم صيانة ال جي جدة او الدمام او الرياض ، ومن الخدمات المميزة التي يقوم بها توكيل ال جي LG أنه يدعم شهادات ضمان معتمدة على جميع قطع الغيار الخاصة بها تصل مدة الضمان أحيانًا لعام ونصف، في اثناء هذه المدة يمكن تصليح أي عطل يحدث في قطعة الغيار وذلك دون أي تكاليف مالية.
  • مراكز صيانة LG توفر للعملاء صيانة لكافة الأجهزة في مراكز الخدمة المعتمدة، كما يمكن الحصول على صيانة للأجهزة، في المنزل عن طريق الاتصال بفريق خدمة عملاء ال جي، حيث أن التوكيل يوفر فريق من الصيانة مزود بسيارات تسهل لهم الذهاب لمساكن العملاء لمساعدتهم في تصليح جميع أعطال الأجهزة، إن لم يكن بإمكانهم نقلها إلى مركز الصيانة.
  • يوجد فريق من خدمة العملاء مختص بالرد على اتصالات واستفسارات المستخدمين ، متاح طوال 24 ساعة يسجل جميع طلبات الشكاوي والاتصالات ويرد على استفسارات العملاء، لذا عند حدوث أي خلل يجب الاتصال فورًا لكي يقوموا بإرسال فريق الصيانة للعمل علي حل المشكلة قبل أن تتفاقم ويصاب الجهاز بمشاكل بالغة الضرر.

مراكز صيانة LG داخل السعودية

  1. مركز الرياض
    عنوان فرع مركز الصيانه في الرياض : طريق عمر بن عبدالعزيز، الرياض 14213
    رقم الجوال : +966920005498
    مواعيد العمل: يعمل فريق الصيانة من الثامنة صباحًا وحتى الواحدة مساءً، كما يعمل من الثانية مساءً حتى الخامسة والنصف مساءً وتعتبر مسائية أخرى.
    طريقة الوصول للمركز : اتبع خريطة جوجل.
  2. مركز جدة
    عنوان مركز صيانة جدة : تعليم القيادة، الرحاب، جدة 23343
    رقم صيانة ال جي جدة : +966920005498
    مواعيد العمل بالمركز : من الثامنة صباحًا الي الثانية عشر ظهرًا، وفترة مسائية من الواحدة ظهرًا الي الخامسة والنصف مساءً.
    الموقع: يجب ان تتبع خريطة جوجل للوصول بسهولة.
  3. مركز الدمام
    عنوان مركز صيانة الدمام : طريق الملك عبدالعزيز، الخالدية الجنوبية، الدمام 32221
    رقم صيانة ال جي الدمام : +966920005498
    مواعيد العمل: يعمل فريق الصيانة من الثامنة صباحًا الي الواحدة مساءً، ومن الواحدة مساءً حتي الخامسة والنصف مساءً.
    الموقع: يجب ان تتبع خريطة جوجل للوصول.

وبذلك قد ذكرنا رقم صيانة ال جي جدة و كافة التفاصيل عن فروع ال جي في الرياض والدمام وجدة .

نبذة عن شركة إل جي

بعد ان تعرفنا علي رقم صيانة ال جي جدة سنتناول نبذة عن مجموعة شركات إل جي، وهو اختصار لعبارة -لاكي جولد ستار Lucky Goldstar- وهي تعد ثاني أكبر شركة قابضة في جميع انحاء كوريا الجنوبية، تختص بتصنيع كل من: الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات سواء السلكية واللاسلكية، ويتبع لها عدد ضخم من الشركات، مثل: شركات الاتصالات، الخدمات الرقمية التي تتبع لها، الشركات الكيميائية، لشركات الإلكترونية التي تتبع لها والتي تعد من أهمها وأبرزها شركة إل جي إلكترونيكس، و ايضا لها ارتباطات وتحالفات مع شركات أخرى متنوعة. 

اقرأ أيضا دفايات اوكرانيا

تاريخ إل جي

يرجع تاريخ شركة إل جي لسنة 1947 ميلاديا ، حيث بدأت الشركة مسيرتها كشركة كيميائية صناعية تحمل اسم لاك هوي، وفي سنة 1952 تبدل اسم الشركة ليصبح إل جي، وفي سنة 1958 ميلاديا توسعت الشركة في مجال الأعمال التجارية لتصنيع البلاستيك، وأنشأت لذلك شركة اخري تحت مسمى جولد ستار المحدودة، والتي تعرف في فترتنا هذه باسم إل جي إلكترونيكس، وكان أول تصنيع لها هو الراديو، وبشكل عام فإن منتجات إل جي المنزلية كانت تشتري تحت مسمى لاكي، بينما كانت منتجاتها الالكترونية تشتري تحت اسم جولد ستار.

وكل ذلك كان محصوراً في كوريا الجنوبية، ومثل سنة 1995 ميلاديا بداية انطلاق إل جي إلى العالمية، كما بدأت بالظهور العالمي والتنافس في الأسواق الغربية، وفي خطوة جديدة من الشركة في سنة 2009 ميلاديا ، قامت إل جي بشراء نطاق LG.com؛ وهو شعار سهل وقصير متوافق على شبكة الانترنت ويمتلك مثله عدد بسيط من الشركات.

رؤية شركة إل جي

بالنسبه لشعار شركة إل جي هو نحو حياة أفضل، ولتحقيق ذلك تتبع نهجاً يبني على ثلاثة جوانب مهمة، هي: الجانب الأول يعمل علي احتياجات العملاء، الجانب الثاني يقصد به ببناء العلامة التجارية، أما الجانب الثالث فإنه يقصد به بتصميم التكنولوجيا الذكية. 

عند انتاج أي منتج جديد، فإن شركة إل جي تولي اولا البحث والتطوير عناية فائقة، وذلك لأنها تهدف عن طريقها الوصول إلى منتج يخدم العملاء، وبناء عليه تقوم الشركة بدراسة احتياجات العملاء لتتمكن من تصميم وإنتاج أجهزة تعمل علي التخفيف من ضغوط الحياة اليومية وتحسين مستواها، الأمر الذي سوف يؤدي بشكل تلقائي إلى جذب المزيد من المستهلكين نحو منتجاتها وثقتهم بها، وبناء عليه سيؤدي إلى بناء العلامة التجارية المتميزة لمؤسسة إل جي، وكان لدمج الذكاء الاصطناعي في الكثير من منتجات إل جي دور في إنتاج أجهزة كهربائية ومعدات أكثر كفاءة وصاحبه مستويات جديدة من الراحة.

شركة إل جي إلكترونيكس

بعد ان تعرفنا علي رقم صيانة ال جي جدة يجب العلم ان ال جي الكترونيكس تعتبر واحدة من شركات إل جي القابضة، والتي تختص بتصميم وتصنيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة التكييف، كما تميزت الشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لسنة 2019، وكان من اشهر ما قدمته على الساحة: 

  • تلفزيونات OLED:
    تعد تلفزيونات توفر صور ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والوضوح والجودة، وتتميز بأسطحها المنحنية ودقتها الفائقة، وكان تلفزيون ال جي LG SIGNATURE OLED TV R (نموذج 65R9) قد لفت انتباه المتواجدين في المعرض وفاز بالكثير من الجوائز.
  • أجهزة عرض بروجيكتور مع تقنية دي إل بي:
    من أشهرها جهاز LG Mini Beam. 
  • الأنظمة الصوتية:
    حيث قدمت إل جي حديثها في مجال الانظمة الصوتية سلسلة ال جي LG XBOOM Go PK7، وهي تقدم تجربة فريدة للاستماع للموسيقى بجودة فائقة الدقة وصوت عالي الجودة. 
  • الأجهزة الكهربائية الأخرى:
    كالثلاجات، أجهزة الميكروويف، والمكانس الكهربائية وأفران تعمل بموجات خفيفة . 
  •  أنظمة التكييف والتبريد:
    انتجت إل جي عدداً من وحدات التكييف والتي تستطيع أن تعمل كنظام للتبريد والتدفئة.
  • منتجات الحاسوب والتكنولوجيا:
    مثل شاشات السينما المدعمة بالبعد الثلاثي، ومحركات الأقراص البصرية سلسلة شاشات إل إي دي الرفيعة . 

في نهاية مقال اليوم نرجوا ان نكون قد افدناكم و توصلتوا بسهوله الي رقم صيانة ال جي جدة الذي كثر البحث عنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى