اسعار كاوتش كونتيننتال في مصر 2021

Advertisements

اسعار كاوتش كونتيننتال في مصر 2021

إطارات كونتيننتال الألمانية تعتبر واحدة من اهم واكبر العلامات التجارية على مستوى العالم منذ تأسيسها عام 1871 حيث أصبحت مصدر ثقة لكل راكبي السيارات بدءا من السيارات الرياضية حتي الدراجات النارية وتشتهر اطارات كونتيننتال باستخدامها لماركات السيارات الفاخرة مثل بي ام دبليو ومرسيدس وذلك لدمجها بين عنصري الراحة والجودة  اثناء السير، كما اكتسبت ثقة كبيرة أثناء التوقف على كل من الطرق الرطبة والجافة وتتميز بسعرها مقارنة بالعلامات الأخرى المميزة مع توفر نفس الجودة وعنصر الأمان وتتوفر تصميمات ومقاسات مختلفة تصلح لسيارات الركاب والشاحنات والشاحنات التجارية وفي مقالنا نطلعك على مميزاتها وعيوبها وكذلك اسعار كاوتش كونتيننتال في مصر 2021 وغيرها الكثير عبر موقع عنكبوت فتابعونا .

افضل إطارات كونتيننتال

سأطلعك علي افضل الانواع ، علي النحو التالي : 

  • ContiSportContact 5P

سريعة للغاية، وثابتة حتى مع الفرملة القوية، ومتعة قصوى في القيادة مع عجلات السيارات الرياضية ، أحدث الابتكارات التي قام بها المهندسون الخبراء في شركة Continental ، إنها إطارات عالية الأداء توفر أقصى درجات الأمان مع الاستمتاع بالقيادة لسيارات عالية التناغم ، تم تطوير إطار بشكل منفرد ليتناسب مع المتطلبات المحددة لمواضع المحور الأمامي والخلفي، ومع التوجيه الدقيق والسيطرة الكاملة تحت كل الظروف تؤدي سيارتك إمكانياتها كاملة على الطريق، فلا يمضى إطار على نحو سريع فقط، بل يتميز أيضا بسرعة الوقوف فلا تتعجب عندما تعلم أن قادة الخبراء قد أوصوا بها.

المواصفات التقنية :

  1. فرملة أقصر في جميع ظروف الطقس، يتمتع الإطار عند الفرملة بزيادة التردد الطبيعي داخل المركب المصنوع منه الإطار يستجيب لتردد الفرملة، بحيث يمتص الطاقة بصورة مثالية، فتقوم الحرارة الناتجة بتقصير مسافة الفرملة على الطرق الجافة والمبتلة على حد سواء.
  2. ثبات رائع على الطريق وأمان ممتاز عند الانعطاف.
  3. إن تصميم الكتلة المتكاملة للكتيفة الخارجية للإطار يزيد من مساحة التلامس، مما يؤدي بدوره إلى التصاق أفضل بالطريق
  4. استهلاك أقل في الوقود مع قطع مسافات أطول.
  5. تقل اهتزازات المركب بشكل كبير عند السرعات الثابتة
  • ContiSportContact 5 SUV

متعة قيادة لا تنتهي مع قدرة استثنائية على الالتصاق بالطريق خاصة بالسيارات والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، بالتزامن مع إطلاق السيارات الرياضية متعددة الأغراض عملت على تطوير إطار بخصائص متميزة تتناسب مع الأداء الرياضي المميز للسيارات الرياضية متعددة الأغراض. ومن خلال هذه اللمسة التطويرية الجديدة فقد تمكن مهندسو الإطارات من تحقيق تقدم هائل وملموس مقارنة بالجيل القديم من الإطارات:

  • مسافات فرملية قصيرة بغض النظر عن الأحوال الجوية السائدة.
  • قدرة ممتازة على الالتصاق بأرضية الطريق ومستوى فائق من الاتزان عند اجتياز المنعطفات.
  • تراجع معدل استهلاك الوقود في مقابل زيادة المسافة المقطوعة.

أصبح هذا الأمر ممكنا بفضل التركيبة الجديدة للإطار والتي كانت مركزة بالدرجة الأولى على زيادة معدل نقل القدرة إلى الحد الأقصى مع توفير أقل مقاومة للتدحرج في وضع القيادة العادي

المواصفات التقنية :

  1. مسافات فرملة قصيرة بغض النظر عن الأحوال الجوية السائدة.
  2. عند الفرملة فإن الإطار يصدر عنه تردد طبيعي عال خلال تركيبته المطاطية
  3.  توفر خصائص مثالية لامتصاص الطاقة. وتكون النتيجة هي تقصير مسافة الفرملة على طرق السير، سواء كانت مبتلة أو جافة.
  4. قدرة فائقة على الالتصاق بأرضية الطريق ومستوى عال من السلامة عند اجتياز المنعطفات.
  5. تراجع معدل استهلاك الوقود وزيادة المسافة المقطوعة.
  6. عند القيادة بسرعة ثابتة فإن معدل الاهتزازات في التركيبة المطاطية تكون منخفضة بشكل ملحوظ. وعندئذ تستطيع بوليمرات السلسلة الطويلة في خلال التركيبة المطاطية إطلاق الطاقة الممتصة بشكل أفضل، وهو ما ينتج عنه انخفاض مقاومة التدحرج بشكل ملحوظ. وهو ما يعني تحسن خصائص تدحرج الإطار على الطريق وسلاسة دورانه وبقائه باردًا – الأمر الذي ينعكس على تراجع استهلاك الوقود وزيادة المسافة المقطوعة.

اقرا ايضا : اسعار السكوتر في مصر بالتقسيط

  • ContiPremiumContactTM 2

مسافات فرملة أقصر، مع فرملة أفضل، وزيادة في القدرة على المناورة للمركبات الفخمة والمركبات متوسطة الحجم، يحتوي على نوع خطوط ثلاثية الأبعاد جديدة تماما وتؤدي تكنولوجيا سطح الإطار المبتكرة إلى تعظيم أداء الكوابح على الأسطح الجافة والمبللة على حدٍ سواء. ويعود الفضل إلى الحزوز الجديدة ثلاثية الأبعاد في تناثر المياه بفعالية أكبر، مما يوفر حماية ممتازة ضد الانزلاق. وتعطي الحزوز ثلاثية الأبعاد الإطار أيضا ثباتا رائعا.

  • خطوط مبتكرة ثلاثية الأبعاد
  • أداء فرملة متميز في الظروف الجافة والرطبة على حدٍ سواء
  • مقاومة ممتازة للانزلاق
  • تعامل دقيق وثبات في القيادة لا يضاهى

المواصفات التقنية :

  1. خطوط سطح الإطار ثلاثية الأبعاد الفريدة تحسن أداء الفرملة على الطرقات المبتلة والجافة على حدٍ سواء، وتحقق الحماية القصوى ضد الانزلاق.
  2. الجانب السطحي لفرملة أفضل على الطرقات الجافة؛ والجانب العميق لفرملة أفضل على الطرقات الرطبة:
  3. يمنح الجانب السطحي من الحزوز ثلاثية الأبعاد ثباتًا أكبر لكتل سطح الإطار، ويحسّن التماس مع الطريق، مما يؤدي الى تقصير مسافات الفرملة على الطرقات الجافة، حتى وإن تعرضت إلى التواء كبير فإن كتل سطح الإطار لا تنحني وبذلك يحافظ الإطار على أقصى تماس مع الطريق. ويتيح ضغط التماس الأكبر هذا نقل الطاقة إلى الطريق الجاف بأكبر قدرٍ ممكن.
  4. يجعل الجانب العميق من الحزوز ثلاثية الأبعاد حافة كتل سطح الإطار منحنية بزاوية قصوى، وهذا يمكنها من اختراق المياه على الطريق، بشكل يشبه كثيرًا ماسحة الزجاج الأمامية، وهذا التماس المباشر بين الإطار والطريق يعني مسافات فرملة قصيرة جدًا حتى في الظروف الرطبة.
  5. هذا الشكل الخاص للحزوز ثلاثية الأبعاد (بجانبيها السطحي والعميق) يعني أنه مع تدفق المياه خلال الحزوز فإنها تخلق تأثير الدوامة مما يبعد الماء أكثر عن الطريق، وهذا يقلل بدوره من خطر الانزلاق بشكل أكبر
  • ContiSportContact 3

من المتطلبات الحاسمة للإطارات التي يتم تركيبها في السيارات الرياضية عالية الأداء هي دقة التوجيه السريع. وهذا يضمن لسيارتك تماسكًا دائمًا وجيدًا على الطريق في مواجهة القوى محتملة الحدوث على الإطارات، والتي تحدث أثناء القيادة بسرعات عالية، أو القيام بمناورات مفاجئة، أو تغيرات على سطح الطريق. وقد صُممت زعانف سطح الإطار غير المتماثلة بإطار لتمتص هذه القوى.

بالنسبة للطرق الجافة، تمنح زعانف سطح الإطار الجديدة القدرة على الفرملة الشديدة والتوجيه الدقيق، وذلك من خلال امتصاص القوى المبذولة في الفرملة. وهذا يعني تقليل مسافات التوقف أما على الأسطح الرطبة، فتسمح الحزوز الفريدة على الإطارات بزيادة التخلص من المياه، لتحقيق مقاومة أفضل لفقدان السيطرة.

المواصفات التقنية :

  1. جديد: شكل الزعانف غير المتماثلة.
  2. تساعد الزعانف الموجودة بهذا الشكل على سطح الإطار في تقصير مسافات الفرملة.
  3. حيث تؤتي القوى الطولية ثمارها أثناء الفرملة، وتتم المحافظة على هذه القوى بواسطة شكل الزعانف المستمر بفضل صلابتها الطولية الفائقة. والنتيجة النهائية هي تطوير أداء الفرملة.
  4. كيف يضمن عدم التماثل تطوير دقة التوجيه.
  5. أثناء السرعة ومناورات التوجيه المفاجئة، تؤثر القوى الجانبية العالية على زعانف سطح الإطار المتخذة لهذا الشكل، ويحدث التأثير من الخارج. وتثبت الجوانب الزاوية الزعانف، وتقلل من تشويهها بفعل مثل هذه القوى، مما يؤدي إلى زيادة في دقة التوج

أسعار اطارات كونتيننتال الالمانية

أما أسعار اطارات كونتيننتال، فهي تكون كما يلي:

  • Continental CONTISPORTCONTACT 2: بسعر يبدأ من 3500 جنيه مصري 
  • Continental VanContact AP: بسعر يبدأ من 2100 جنية مصري
  • Continental ContiVanContact 200: بسعر يبدأ من 2900 جنية مصري 
  • Continental SportContact 6: بسعر يبدأ من 3200  جنية مصري 
  • Continental PremiumContact 6: بسعر يبدأ من 2500 جنيه مصري 
  • Continental EcoContact 6: بسعر يبدأ من 800 جنيه مصري 
  • Continental HSR 1: بسعر يبدأ من 7600 جنية مصري 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى