أفضل أنواع رسيفر تايجر

Advertisements

أفضل أنواع رسيفر تايجر

يهتم الكثير من الناس بعد شرائهم لشاشة التلفاز بشراء الرسيفر المناسب الذي سيتماشى مع نوع الشاشة التي قاموا بشرائها وسنتعرف خلال المقال على أفضل أنواع رسيفر تايجر حيث أن السوق المصري يوجد به العديد من انواع الرسيفرات المختلفة حيث يوجد رسيفرات عادية ورسيفرات HP وتختلف الرسيفرات في مواصفاتها وجودتها ويختلف السعر على حسب مواصفات الرسيفر فكلما كان الرسيفر يحتوي على مواصفات وخدمات أكثر كلما كان سعره أعلى وكلما كان الرسيفر يفتقر إلى الإمكانيات والمواصفات كلما كان سعره أقل ويتم تحديد نوع الرسيفر المطلوب على حسب الشاة التي سيتم تركب الرسيفر عليها ويتم إختيار مواصفات الرسيفر على حسب مواصفات الشاشة لكي يكون متماشي معها ومن خلال المقال سنتعرف على أفضل أنواع رسيفر تايجر في مصر وسنتعرف على طريقة إختيار الرسيفر المناسب وسنتعرف على اسعار الرسيفرات المختلفة أيضا من خلال موقع عنكبوت.

أفضل أنواع الرسيفرات في مصر

سنقدم لكم أفضل أنواع للرسيفرات في مصر وأسعارها المختلفة حيث أن الكثير من الناس تتطلع إلى شراء ريسيفر مناسب لشاشة التليفزيون الخاصة بهم ولكن لا يعرفون الأنواع المناسبة ولا يعرفون الأسعار أيضا لذلك سنعرض لكم بعض من أسعار وأنواع الرسيفرات في مصر:

  •  إن رسيفر هيوماكس أتش دي ديجيتال F1 Mini يقدر سعره في السوق المصري بحوالي 670 جنيه مصري.
  •  إن رسيفر أسترا أتش دي ديجيتال MINI 10200 ASTRA موجود في السوق المصري ويباع بحاوالي 525 جنيه مصري.
  •  إن رسيفر فوكس أتش دي ديجيتال Fox Sat 1000  الذي يسمح بالإتصال بالإنترنت من خلال  الواي فاي ويمكننا أيضا من خلاله فتح القنوات المشفرة وهو متوافر في السوق المصري بحوالي 600 جنيه مصري.
  •  إن رسيفر  أتش دي ديجيتال Tiger AG 888 يوجد به مكتبة من المسرحيات والأفلام  ويوجد في السوق المصري بسعر 410 جنيه مصري.
  • إن رسيفر تايجر أتش دي ديجيتال Tiger AG 888 Q3 يحتوي على مخرجين usb  متوفر في السوق المصري بحوالي 370 جنيه مصري.

 الرسيفرات في مصر

الكثير من الأشخاص لا يعرفون أي نوع من أنواع الرسيفرات هو الأفضل ولا يعرفون النوع المناسب لشاشة التليفزيون الخاصة بهم لذلك سنقدم بعض من أنواع الرسيفرات التي تباع في السوق المصري وسنتعرف على أفضل أنواع رسيفر تايجر والأنواع الأخرى أيضا لكي يستطيع أي شخص أن يقوم بشراء الرسيفر المناسب  لإمكانياته ومن افضل انواع الرسيفرات في مصر:

  • رسيفر ترومان: يعتبر رسيفر ترومان من أفضل أنواع الرسيفرات والذي يحتوي على العديد من الإمكانيات التي تميزه عن غيره من الرسيفرات الأخرى حيث أنه يتماشى مع أفضل أنواع شاشات التليفزيون لأن هذا الرسيفر يتميز بدقته العالية حيث أنه يعمل بتقنية hd ويمكن أن نوصل الإنترنت من خلاله ويوجد به مدخل usb بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي جعلته من أفضل أنواع الرسيفرات في مصر.
  • رسيفر استرا: يعتبر من أجود انواع الرسيفرات في مصر حيث أن صناعته كورية ويتميز بالعديد من المميزات بالإضافة إلى جودة تصنيعه متوافر بأحجام مختلفه تتناسب مع كل المساحات ولكل أنواع  شاشات التليفيزيون.
  • رسيفر تايجر: يحتوي رسيفر تايجر على العديد من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع الرسيفرات في مصر حيث أننا يمكنا تشغيل القنوات المشفرة من عليه ويمكننا توصيله بالانترنت ويتميز رسيفر تايجر بأنه صغير الحجم ويتميز أيضا بألوانه المميزة.

مميزات رسيفر تايجر

يعتبر رسيفر تايجر من افضل انواع الرسيفر في مصر حيث أنه يتميز بقدرته على فك الشفرات وتشغيل القنوات المشفرة خصوصا التي يعرض عليها ماتشات الكرة وبالتالي تمكن الشخص من مشاهدة الماتشات المختلفة وهو جالس في منزله ويمكن إستخدام هذا النوع من الرسيفر في المقاهي والكافيهات لكي يتم تشغيل الماتشات عليه وجذب أكبر عدد من الزبائن إلى المقهى او الكافيه وبالتالي يعتبر مصدر للدخل حيث أنه يعمل على زيادة أرباح المقاهي والكافيهات بشكل كبير جدا خصوصا أثناء دوري كرة القدم الأجنبي.

  • عند شرائك لرسيفر تايجر سيكون عليه اشتراك TRICK is لمدة عام كامل.
  •  من مميزات رسيفر تايجر أنه يعمل بتقنية إتش دي.
  • يحتوي رسيفر تايجر على عدسة داخلية للجهاز ويحتوي على عدسة خارجية أيضا ويشمل مدخل يو اس بي ويمكن أن نوصله بالانترنت بكل سهولة.
  • يحتوي رسيفر تايجر على سعة تخزين داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت وهذه من أهم مميزاته.
  • يحتوي على سعة ضخمة لتخزين القنوات حيث يمكننا تحزين 8000 قناة على هذا الرسيفر.
  • يدعم رسيفر تايجر خاصية التسجيل من القنوات.

كما رأينا فإن رسيفر تايجر يعتبر من أفضل انواع الرسيفرات المصرية التي يمكنك شراؤها على الإطلاق حيث أنه يتميز بالعديد من المميزات ومن اهم هذه المميزات انه يستطيع فك شفرات القنوات المشفرة وتستطيع من خلاله أن تشاهد مباريات كرة القدم وكرة السلة والرياضات المختلفة التي تأتي على تلك القنوات فقط ولن تحتاج إلى أن تذهب إلى المقهى أو الكافيه لتشاهد قنواتك المفضلة لذلك يجب أن تقوم بشراء رسيفر تايجر لأنه سيكون مفيد لك جدا.

إقرأ أيضاسعر كارت ميموري ٦٤ جيجا.

أسعار أفضل موديلات رسيفر تايجر

  • إن سعر رسيفر تايجر بتقنية إتش دي ديجيتال Tiger AG 888 HD Digital  في الأسواق المصرية يكون 410 جنيه مصري  ويتميز هذا الرسيفر عن غيره من الرسيفرات بأنه يحتوي على مكتبة من المسرحيات والأفلام بالإضافة إلى أنه يحتوي على سعة تخزين كبيرة جدا للقنوات مما يجعله الاختيار الافضل عندما تريد شراء الرسيفر الخاص بك.
  • إن سعر رسيفر تايجر  بتقنية إتش دي ديجيتال Tiger AG 888 Q3 HD Digital  يكون  متوافر في السوق المصري بحوالي 360 جنيه مصري ويتميز هذا الرسيفر عن غيره من الرسيفرات بأنه يحتوي على مخرجين  USB، ويحتوي على سعة تخزين كبيرة جدا للقنوات حيث يستطيع أن يخزن 8000 قناة.

يوجد العديد من الأشخاص لا يعرفون أفضل أنواع رسيفر تايجر ولكن بعد قرائة هذا المقال لقد تعرف الجميع على أفضل أنواع رسيفر تايجر وأسعارها.

مميزات رسيفر استرا

  • يحتوي رسيفر استرا على العديد من المميزات حيث انه يحتوي على خاصية قفل القنوات بكلمة سر معينة.
  • يمكننا أن نوصله بالانترنت.
  • يحتوي رسيفر استرا على سعة تخزين ضخمة تصل إلى 6000 قناة وهذه تعتبر من أهم مميزات رسيفر استرا.
  • يتوافر رسيفر استرا بأحجام وألوان مختلفة يمكنك أن تقوم بشراء اللون والحجم المناسب لك حسب الرغبة ويتم تحديد ذلك أيضا على حسب نوع الشاشة التي سيتم تركيب الرسيفر عليها.

اسعار رسيفر استرا

  • إن سعر رسيفرات استرا التي تعمل بتقنية إتش دي ديجتال ميني 10200 Astra HD Digital Mini 10200 يصل إلى حوالي 512 جنيه في السوق المصري.
  •  إن سعر رسيفر استرا Astra HD 7000 G  في السوق المصري هو 300 جنيه مصري  ويتميز رسيفر استرا بوجود مخرج USB ويكون متاح باللون الأصفر.
  • إن سعر رسيفر استرا HD10500  في السوق المصري يصل إلى حوالي 950 جنيه مصري وهو رسيفر كورى الصنع ويتميز بقدرته على تكبير الصور أثناء عرضها على شاشة التلفزيون ويعتبر من افضل انواع الرسيفرات التي يمكنك أن تشتريها لشاشة التلفاز الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى