تحديث شاشة رود ماستر

Advertisements

تحديث شاشة رود ماستر 

تعتبر شركة رود ماستر من الرواد في انتاج المنتجات المتعلقة بمجال اكسسوارات السيارات و ما يرتبط بها من اجهزة ترفيه و حلول وسائط متعددة داخل السيارات مثل شاشات DVD ، شاشات السيارات الملائمة لطبلون السيارة ، شاشات السقف و غيرها من الشاشات و الكاميرات المستخدمة لزيادة الرفاهية في السيارات إضافة إلى العديد من الحلول للسيارات الذكية و فيما يلي سنتعرف على أبرز مميزات و عيوب شاشات رود ماستر التي توفر لك عزيزي القارئ قيادة ممتعة و آمنة في نفس الوقت، وإيضا سأطلعك علي تحديث شاشة رود ماستر كل هذا واكثر عبر موقع عنكبوت 

تحديث شاشة رود ماستر 

شاشة رود ماستر 

شاشة رود ماستر 

بدات شركة روماستر عام 1991 م بصناعة المسجلات والسماعات داخل المركبات. وبتطور التكنولوجيا، توسعت الشركة في مجالها واصبحت رودماستر تقدم مجموعة من المنتجات المتميزة في مجال اكسسوارات السيارات واجهزة الترفية و حلول الوسائط المتعددة داخل المركبات مثل  شاشات الدي في دي ، شاشات السيارات المتلائمة مع طبلون السيارة وشاشات السقف وشاشات المساند الخلفية والكاميرات الخلفية والامامية وانظمة متابعة المركبات ونظم الملاحة و كذلك العديد من الحلول للسيارات الذكية مثل أجهزة قياس ضغط الإطارات و أجهزة التصوير داخل السيارة و أجهزة فحص المحرك OBD ، و ملحقات الشاشة المتنوعة، و منذ بداية انطلاق جيل الاندرويد بدأت رودماستر بتقديم شاشات السيارات بنظام تشغيل اندرويد حيث اصبحت الشاشات اكثر ذكاءا بامكانية تحميل التطبيقات وتصفح الانترنت والحصول على مزايا افضل و توفير افضل المنتجات بتكنولوجيا السيارات المتصلة ، حيث تم توفير شاشات بنظام الاندرويد ابتداء من اندرويد جينجر بريد 2.3 حتي وصلت الى شاشات سيارات بنظام اندرويد باي 9 ، و مازالت تتطلع شركة رودماستر لمواكبة التطور المستمر في مجال الاندرويد و صناعة الشاشات الذكية .

مميزات شاشات رود ماستر

مميزات شاشات رود ماستر

  • تنوع الشاشات المتعلقة بمجال السيارات أيا كان نوعها،و أيا كان نوع الشاشة الذي تبحث عنه فهي تقدم شاشات DVD ، شاشات سيارات ملائمة لطبلون السيارة ، شاشات سقف ، شاشات للمساند الخلفية و كاميرات خلفية و امامية ، و كذلك انظمة متابعة المركبات ونظم الملاحة، منها الشاشات العادية و منها ما يعمل بمجرد اللمس.
  • شاشات مواكبة للتطور و تعمل بنظام الأندرويد،حيث تقوم بتقديم شاشات سيارات تعمل بنظام تشغيل اندرويد ، مما يعني شاشات اكثر ذكاءا تستطيع من خلالها أن تقوم بتحميل تطبيقاتك المفضلة، كذلك يمكنك تصفح الانترنت من خلالها والحصول على مميزات أكثر مع توفير افضل منتجات تكنولوجيا السيارات المتصلة . كما يجب الاشارة إلى أن شاشات رود ماستر متوفرة بنظام اندرويدجينجر بريد 2.3 وصولا إلى نظام اندرويد أوريو 9، فأيا كان نظام الأندرويد الذي تفضله و تحتاجه ستجده في شاشات رود ماستر.
  • سهولة الوصول لكافة شاشات رود ماستر و خدمات المبيعات للعملاء في جميع أنحاء المملكة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها من أهم المميزات التي تتمتع بها رود ماستر خدمة عملاء متميزة و خدمة ما بعد البيع جيدة .
  • انتشار وكلاء منتجات و شاشات رود ماستر بأكثر من دولة خليجية،تتميز شاشات رود ماستر بانتشار وكلاء منتجاتها في أكثر من دولة خليجية، مثل المملكة العربية السعودية،الامارات،الكويت،سلطنة عمان و البحرين،كما يوجد لها اكثر من 100 موزع معتمد في دول الخليج العربي.
  • شاشات متعددة بجودة و سعر مناسبين،
  • يعد تنوع و توافر شاشات رود ماستر بجودة عالية و دقة تصل إلى 1080بيكسل في بعض الشاشات و السعر المناسب لجميع عملائها أحد أبرز مميزات شاشات رود ماستر.
  • بعض الشاشات تدعم وجود ذاكرة خارجية،من أهم المميزات التي تتمتع بها بعض شاشات رود ماستر هو خاصية دعم ذاكرة خارجية للشاشة تصل إلى 32 جيجا بايت، و إلى 64 جيجا بايت في شاشات DVD .

اقرا ايضا : اسعار كاميرات هيك فيجن 8 ميجا

عيوب شاشات رود ماستر

  • فترة ضمان قصيرة،من أهم عيوب شاشات رود ماستر أن فترة ضمانها قصيرة نوعا ما، فهي سنتين فقط.
  • الصوت غير واضح مع حدوث تشويش أحيانا،اشتكى بعض المستهلكين من حدوث تشويش في صوت الشاشة أحيانا، كما أن الصوت بها كان غير واضح وهي واحدة من ابرز عيوب شاشات رود ماستر في بعض اصدارتها
  • الشاشة التاتش أحيانا لا تعمل،اشتكى عدد من المستهلكين من وجود مشاكل تتعلق بالشاشات التي تعمل باللمس، فكثيرا ما كان التاتش لا يعمل معهم وهذه النقطة واحدة من عيوب شاشات رود ماستر
  • ليس كل أنواع السيارات لها شاشات خاصة بها و ملائمة لها،من أبرز عيوب شاشات رود ماستر عدم توافقها مع كل موديلات و أنواع السيارات، فبعض السيارات لا يوجد شاشات خاصة بموديلها، كما يتأخر انتاج بعض الموديلات لفترات طويلة.

كيفية تحديث شاشة رود ماستر 

كيفية تحديث شاشة رود ماستر 

  1. استخدام فلاشة بسعة 32 ميجابايت، يتم توصيلها بمدخل USB، من أجل التواصل مع النظام المتوفر.
  2. يتم الانتقال التلقائي إلى خاصية تحديث نظام الملاحة.
  3. الضغط على “I DRIVE”، تظهر على الفور مجموعة من الخيارات، يتم الضغط على بدء تحديث الشاشة.
  4. في حالة عدم اشتراك السائق في نظام تحديث خرائط الملاحة، يتطلب منك كتابة رمز التحقق أو التفعيل، الذي يمكنك من خلاله التوصل إلى بيانات خرائط الشاشة.
  5. يتم الضغط على زر التحكم I DRIVE ويتم بعدها كتابة رمز التفعيل الذي يتألف من عشرين رقم، مع الأخذ في الاعتبار ألا يحتوي الرمز على رقم 0، أو 1، والسبب في ذلك تجنب حدوث خطأ بسبب تشابه هذه الأرقام مع الحروف الانجليزية I ، O
  6. يتم النقر على كلمة موافق، ومن ثم تبدأ الشاشة على الفور في تحديث بيانات الخرائط، وتستمر عملية التحديث حتى إذا تم قيادة السيارة والسير بها إلى مسافات طويلة.
  7. لاكتمال عملية تحديث البيانات يجب على السائق ألا يقوم بإخراج أو تحريك الفلاشة من USBi
  8. تستغرق عملية التحديث فترة تتراوح ما بين ثلاثون دقيقة وحتى تسعون دقيقة تقريبا.
  9. في حالة انتهاء عملية التحديث، يقوم الجهاز بعمل إعادة تشغيل بشكل تلقائي وفتح النظام الجديد مباشرة دون أي تدخل من السائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى