جليم فرن غاز 90 60 سم 5 عيون

Advertisements

جليم فرن غاز 90 60 سم 5 عيون

ان البوتاجاز الايطالي جليم جاز غني عن التعريف ؛ لما يتمتع به من مميزات و مواصفات جعلته من اجود و أفضل أنواع البوتاجازات الموجودة في الاسواق الدولية و ليس في السوق المصري فقط، لما يتمتع به بوتاجاز جليم جاز من متانة الجودة والسلامة و قوة في الأداء ، بالأضافة إلى مجموعة ضخمه من الميزات تجعله من افضل البوتاجازات استخداما على الاطلاق . فيما يلي توضيح لمميزات بوتاجاز جليم جاز توضيحاٌ شاملا ودقيقا، مع توضيح لأبرز عيوبه، و اسعاره في السوق المحلي و تفاصيل بعض موديلاته. لكن قبل البدء في مقالنا وجب علينا التنوية أن جميع المعلومات الأتية ذكرها هي ناتجة عن اراء الفنيين في مجال البوتاجازات مع الاستعانة بآراء عدد من مستخدمي بوتاجاز جليم جاز ايضا. تابعوا معنا هذا واكثر على موقعنا المميز عنكبوت .

مميزات بوتاجاز جليم جاز

جوده و متانه التصنيع.

بوتاجاز جليم جاز يتميز بمتانه و جوده الخامات التم صنعه منها البوتاجاز؛ مما يطيل عمر بوتاجاز جليم جاز الافتراضي ، فجسم البوتاجاز و الارجل القابله للتعديل كلها تم صنعهه من الستانليس الستيل المقاوم للصدا، سهل التنظيف.

وجود مروحه في الفرن.

يضمن توزيع الحراره و الهواء الساخن بـالتساوي دون وجود مناطق محترقه وجود مروحه في الجدار الخلفي للفرن وهذا من ابرز سمات بوتاجاز جليم جاز ، مما يعني شوي و طهي مثالي، المروحه تعمل ايضا على توفير الطاقه و تحسين كفاءه الفرن اثناء الطهي بشكل رائع و متميز، اضافه الى انها تؤدي الى تقليل وقت الطهي بنسبه تصل الى 20٪ .

شاهد ايضا : شفاطات مطابخ وموديلاتها وأسعارها

فرن ذو سعه داخليه كبيره.

يتمتع ايضا بفرن ذو سعه داخليه كبيره تصل الى 129 لتر في نموذج يونيكا و الى 127 في نموذج ماتريكس ، كما انه يضم مستويين للطهي في نفس الوقت، مما يضيف مساحه اكبر مع وجود السيخ الدوار .

الفرن تم صنعه من مينا التياتانيوم

ومن اهم سمات هذا الفرن ان الفرن تم صنعه من مينا التيتانيوم ذات المساميه المنخفضه مما يعني تنظيف بمنتهى اليسر والسهولة دون عناء او جهد او وقت ،كما انه يقلل من تراكم الاوساخ، و يحتفظ بلونه حتى بعد الاستخدام المكثف و لسنوات طويله.

باب الفرن من الزجاج سهل التنظيف.

ان باب الفرن تم صنعه من الزجاج القابل للازاله، حيث ان الباب الزجاجي للفرن يمنحه منظرا انيقا و يجعل عمليه التنظيف اكثر سهوله و سلاسه خاصه مع وجود نافذه زجاجيه قابله للازاله تسهل تنظيف الجزء الداخلي من الباب.

امان كامل للشعلات و الفرن و الشوايه.

يتمتع جليم جاز بوجود ميزه الامان الكامل لكل من الفرن و الشعلات و الشوايه، فهي تنطفئ تلقائيا في غضون ثلاث ثوان فقط في حاله حدوث انسكاب للسوائل.

اشعال ذاتي للشعلات و الفرن و الشوايه.

يتميز بوتاجاز جليم جاز لكل من الفرن و الشعلات و الشوايه يوجد خاصيه الاشعال الذاتي ، فلا انحناء بعد الآن و لا مزيدا من الطرق التقليديه في الاشعال.

حوامل من الحديد القوي و الزهر.

من ابرز سمات بوتاجاز جليم جاز وجود حوامل قويه صلبه تمنع انزلاق الاواني، من الف و من الزهر في نموذج ماتريكس و الحديد القوي الصلب في نموذجات يونيكا .

تصاميم انيقه و جذابه و عصريه.

من اهم سمات بوتاجاز جليم جاز انه يجمع بين مثاليه عمليه الطهي و روعه الاداء و التصمايم الانيقه الجذابه العصريه.
الابتكار و التميز و وجود ميزه مختلفه و جديده في كل نموذجاته الثلاثه.

يتمتع بوتاجاز جليم جاز بـالابتكار و التميز و الاختلاف بين نموذجاته الثلاثه، كما يلي:

  • بوتاجاز جليم جاز نموذج يونيكا: يتميز هذا النموذج بوجود باب الداخلي مسطح بـالكامل من زجاج مع تصميم اساسي بلون التيتانيوم اللامع؛ مما يجعل الجزء الداخلي لباب الفرن املس، فيعطي مظهر جذاب و انيق و سهل التنظيف ايضا.
  • بوتاجاز جليم جاز نموذج ماتريكس:– توفر خاصيه التسخين المسبق PRH : حيث بامكانك تسخين الفرن مسبقا بسرعه حيث يصل الفرن الى 200 درجه مئويه في دقائق معدوده ؛ مما يجعل وقت الطهي اقل، كما ان الفرن يصدر نغمه او صوت عند وصوله لدرجه الحراره المطلوبه مسبقا، وعندها يمكنك ضبط وظيفه الطهي التي تفضلها.
  • بوتاجاز جليم جاز نموذج الفا: يتميز هذا النموذج بوجود شعلات ثلاثيه اكثر قوه و طاقه، اضافه الى خاصيه ماكسي جريل حيث زادت مساحه الشواء الى 75٪.

مساؤي بوتاجاز جليم جاز

ارتفاع سعره مقارنه بمعظم البوتاجازات الاخرى

واحده من ابرز مساؤي بوتاجاز جليم جاز هو ارتفاع سعره بشكل كبير مقارنه بمعظم البوتاجازات الاخرى المتواجده في الاسواق

عدم توافر قطع الغيار وارتفاع سعرها

واحده من مساؤي بوتاجاز جليم جاز انه مستورد لذلك قطع غياره ليست متوفره طوال الوقت كما انها مرتفعه السعر ايضا

جليم فرن غاز 90 60 سم 5 عيون

جليم فرن غاز 90 × 60 سم 5 عيون – كيان القارات

مواصفات جليم فرن غاز 90 60 سم 5 عيون

موقد غاز متعدد الشعلات

لتقديم الراحه التامه للمستخدمين تاتي مجموعه مواقد الغاز متعدده الشعلات ، سواء لاستخدام المطاعم او استخدام المنزلي او اياً كان العمل عليه سواءً لاعداد الوجبات الخفيفه او الشواء او تحضير المخبوزات، هذه المجموعه المتكامله من مواقد الطهي تقدم لكِ الحل الامثل.

تصميم مثالي للمطابخ

اضافهً لقوة الاداء لهذا الموقد، فقد تم الاهتمام بـالتصميم الداخلي والشكل الخارجي ليتناسب مع ديكور المطبخ، يمكنك اختيار اللون والحجم والتصميم المناسب منه.

جوده عاليه الصّنع

بافضل خبرات الايدي العامله وافضل المواد تم تصنيع هذه العلامات التجاريه العالميه من مواقد الطبخ ، منها الستانلس ستيل ومنها الالوان الاخرى التي تم طلاءها بطلاء مضاد للحراره العاليه ومقاوم لللصدا.

استخدام آمن

عنصر الامان هو اولى الاولويات التي يتم التركيز عليها في صناعه هذا النوع من المواقد تاتي مزوّده بتقنيات السلامه العامه التي تحدّ من استخدام الاطفال لتوفير المزيد من الامان عند العبث و يتمتع بالعديد من الميزات الرئيسيه سنذكرها علي النحو التالي :

  • تصمي قوي وانيق
  • قوه استثنائيه
  • دقه ومرونه عاليه
  • تسريع عمليه الطهي
  • لا يشمل التركيب

اسعار بوتاجاز جليم جاز في مصر

  • نموذج AL6611GI FS جليم جاز بوتجاز الفا 60× 60 سم ، 4 شعله ستانلس ، بسعر 10633 حنيهاٌ مصرياٌ
  • نموذج AL9612GIFSC جليم جاز بوتاجاز الفا 90*60 ، ستانلس ستيل، 5 شعله امان كامل، بسعر 12500 حنيهاٌ مصرياٌ
  • نموذج AL9638RI01AP-1 جليم جاز بوتاجاز الفا 90*60 سم ، ستانلس بـالكامل قواعد زهر 5 شعله بـالمروحه ، بسعر 14999 حنيهاٌ مصرياٌ
  • نموذج UN8612RIFSG جليم جاز بوتاجاز يونيكا 80*60 سم ، 5 شعله، ستانلس ستيل ، بسعر 16744 حنيهاٌ مصرياٌ
  • نموذج UN9612R101CM جليم جاز بوتاجاز يونيكا 5 شعله 90*60 مزود بـالمروحه قواعد زهر اشعال ذاتي، بسعر 17111 حنيهاٌ مصرياٌ
  • نموذج MQB638RI01AP جليم جاز بوتجاز ماتريكس 60× 90 امان كامل بـالمروحه ، بسعر 17922 حنيهاٌ مصرياٌ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى