اسعار اساور كارتير 2020

Advertisements

 اسعار اساور كارتير

هو عنوان رئيسي يمكن أن يجذب الكثير من السيدات، لأنهم لا يستطيعوا أن يقاوموا شياكة الذهب وبريقه، حيث ان للذهب أهمية واضحة لكل امرأة في العموم فهو يزين يد النساء وخاصة الأساور عندما تكون أصليًا من كارتير مما يجعله لامعة و تحفة فنية لذلك يجب أن تلبس أساور كارتير الأصلية لتبدو جميلة دائمًا. و تبحث كثير من النساء عن اسعار اساور كارتير عبر الانترنت و سنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال موقع عنكبوت .

ما هي اسعار اساور كارتير

لا يقتصر الاهتمام بـ اسعار اساور كارتير على السيدات والفتيات فقط ، بل أصبح أيضًا أحد الاهتمامات الرئيسية عند الرجال حيث تناسب أساور الكارتير أذواق كلًا من الاشخاص سواء الرجال او السيدات, أساور كارتير هي ليست أساور معتاده فهي تعطي مظهرًا شيك و رائعًا لكل من الرجال و السيدات ، كما إنها المكمل الحقيقي للشياكة والرقي لأنها مصنوعة من الذهب الثافي .

أساور كارتير الأصلية

متوفرة به 3 ألوان ذهبية أساسية، كما أن تصميمها حديث ومبتكر ويمكن لبسها مع ساعات كارتير، و ملمسها ناعم للغاية وتتكيف مع كل الأذواق ويضيف لمسة لطيفة لاناقتك ، حيث ان اسعار اساور كارتير بشكل المسمار تتعدد الاسعار وذلك حسب النوع والوزن، و سنشرح فيما يلي الأسعار بالتفصيل:

  • اسعار اساور كارتير المسمار:
    هناك لونان منها (الذهب الوردي – الذهب الأصفر)، قياس 18 التكلفة 25100 درهم.
  • اسعار اساور كارتير المسمار:
    ذهب أبيض اللون عيار 18 قيراط، مطلي بالروديوم التكلفة 26900 درهم.
  • أكارتير المسمار:
    هناك لونان منها هم (الذهب الوردي – الذهب الأصفر) عيار 18 قيراطًا مع 32 ماسة قطع بريانت جديدة ، و يكون الوزن الإجمالي حوالي 0.59 قيراط التكلفة 43،500 درهم.
  • أساور كارتير المسمار:
    من الذهب الأبيض اللون عيار 18 قيراطًا ومرصع بـ 32 ماسة قطع بريانت يكون وزنها تقريبا 0.59 قيراطًا معًا التكلفة 46،500 درهم إماراتي.
  • كارتير المسمار:
    يتم تصنيعه من الذهب الوردي اللون عيار 18 قيراط ويتكون من 62 ماسة بقطع الماس 0.51 قيراط التكلفة 78،000 درهم.
  • اسعار اساور كارتير المسمار:
    من الذهب الأبيض اللون عيار 18 قيراط ومرصع بـ 62 ماسة قطع بريانت بوزن 0.51 قيراط التكلفة 83،500 درهم.
  • كارتير المسمار:
    هناك نوعان، ذهب وردي اللون عيار 18 قيراط وذهب أصفر بتصميم كبير التكلفة 134،000 درهم.
  • اسعار اساور كارتير المسمار من الذهب الأبيض اللون :
    عيار 18 قيراطًا مع 374 ماسة قطع ألماس حديثة و يكون الوزن الإجمالي يبلغ 2.26 قيراط التكلفة 174،000 درهم.
  • أساور كارتير المسمار من الذهب الوردي اللون:
    عيار 18 قيراطًا مع 624 قيراطًا 3.64 قيراطًا من الألماس التكلفة 299.0000 درهم.

أقرأ أيضا سعر القهوة الخضراء

كارتير رجالي

أساور اليد موضة حديثة للرجال هذه السنة وأسلوب مميز يضيف الرونق لجمالهم وجاذبيتهم وأناقتهم وأسلوبهم المميز ، انظر إلى مرايتك  بالملابس وبدون إكسسوارات، ثم البس الأساور لتبدو مميزا تمامًا وشاهد الفرق الواضح . كما ان كارتير يعتبر من الماركات التي تقدم افضل الأساور بأشكال وألوان وموديلات كثيرة ، تم توسيعها لتكمل ساعة اليد المنتجة هذه السنة . ألقِ نظرة على اجمل مجموعة من الأساور التي سوف تزين يدك وتزيد من جمالك و شياكتك بشكل كبير دون أن تدرك حتى التغيير الذي تجلبه لك كالاتي :

  1. سوار السيراميك والذهب والألماس:
    هي المكونات الثلاثة التي تميز سوار كارتير الفاخر، و تناسب تكلفتها البالغ 25.000 دولار في يد الرجل المرتدي للساعة.
  2. الأساور التقليدية:
    من منا لا يتذكر الأساور القديمة والكلاسيكية الانيقة التي كانت من بين التصاميم المشهورة في بداية مسيرة العلامة التجارية العالمية، يحتوي النموذج على حلقات كثيرة الطبقات تتداخل الواحدة بالأخرى للحصول على مظهر مميز ، كما تبلغ تكلفة الساعة 3000 دولار.
  3. الأساور الناعمة:
    تبلغ تكلفة أساور كارتير الناعمة 1200 دولار الشريط متوفر بعدة ألوان منها ذهب عيار 18 و بني، إنها من الإكسسوار الشيك و الشبابي و يمكن العثور عليه في الكثير من المتاجر التي تبيع قطع كارتير الأصلية.
  4. أساور البرغي:
    أحد افضل أساور كارتير الأصلية هو تصميم مستوحى من البرغي وهو ضرورة رئيسية للرجال في وظائف و اعمال معينة في اللون الذهبي، يبلغ تكلفة الفضة والذهب 6،600 دولار أمريكي.

اسعار اساور كارتير الأصلية للنساء

ترغب الكثير من السيدات في شراء الذهب والمجوهرات لتبدو شيك ولامعة لذلك يبحثن عن أهم و افضل الإكسسوارات وكل ما هو حديث في عالم الموضة، كما يبحثن عن احسن الخامات المبتكرة التي يصنع منها  الإكسسوارت لتضيف شكل جمالي على إطلالتها، وفيما يلي اجدد موديلات وأسعار اساور كارتير الأصلية

  1. ترينيتي:
    هو من افضل الأساور وأكثرها نعومة وجمالاً؛ لأنه مصنوع من الذهب الأبيض اللون عيار 18 قيراط وهو جزء من نفس المقياس من الذهب الأحمر والأصفر، تكلفة هذا السوار حوالي 4200 درهم.
  2. جوست أن كلو:
    هذا السوار الأصلي مصنوع من الذهب الصافي عيار 18 قيراطًا، مرصع بعدد 374 ماسة يتمتع بتصميم جميل و سعره 26100 درهم.
  3. سوار من الماسات الكلاسيكية:
    هذا السوار مصنوع من Anasil مجموعة من البلاتين المميز ، وهو مناسب للكثير من السيدات ؛ لأناقته وإدراكه لأن سوار كارتير هذا مرصع بحوالي 370 ماسة ويبلغ سعره حوالي 315.000 درهم.
  4. جوست أن كلو الفضي:
    يتميز بأنه من الذهب الأبيض اللون عيار 18 قيراط مرصع من الماس 32 تقريبًا وتزن 059 قيراط، تكلفة هذا السوار 38.400 درهم.
  5. بانتير دو كارتيه:
    مصنوع من الذهب الوردي اللون الرائع عيار 18 قيراطًا، وأحجار عقيق النسافوريت وOdex ذات الرأس الباتير، ويمكن أن يصل تكلفه هذا السوار إلى 38.400 درهم.
  6. أساور الحب العادية:
    هذه المجموعة من الأساور متوفرة باللون الذهبي المعروف باللون الأصفر والفضي والوردي، وكذلك بشكل دائري، هناك أيضًا مجموعة متنوعة تتميز بفتحة صغيرة تسهل لبسها وخلعها، وتشمل الزخرفة، و سعرها أربعة آلاف دولار. 

ما هو الفرق بين كارتير الأصلية والتقليد

يوجد الكثير من الفروق التى توضح لك الفرق بين أساور كارتير اصلية أو تقليدية، ومن هذه الفروق:

  • كارتير الأصلية تعمل على تنعيم حوافها الدائرة، والعمل على توضيح ابعاده الهندسية بعكس كارتير التقليدية.
  • كارتير الأصلية تقوم بتصنيع الأسورة بـ 3 ألوان الذهب الأساسية.

اساور الحب العادية

هذه المجموعة من الأساور متاح منها اللون المعروف للذهب وهو اللون الذهبي واللون الفضي واللون الوردي, كما انه يوجد منها تصميم دائري مغلق وأيضاً هناك نوع به فتحة صغيرة لكي تسهل على مرتديها القيام بلبسها وخلعها كما هناك بعض الأنواع لديها زخرفات، تكلفة هذه الأساور يبدأ من 4 آلاف دولار امريكي

اساور الحب الماسي

تتوافر هذه الأساور أيضاً بألون الاصفر الثلاثة الأصفر والوردي والفضي، و تمتاز هذه الأساور بوجود بحبات الماس بتصميم دائري. يمكن الحصول عليها و شرائها من خلال متجر كارتير أو من خلال الشركات الموكلة ببيعها و تكلفة الأسورة تقريبا 10 آلاف دولار امريكي.

اساور مايون بانتير

لونها الأسود يجعلها في غاية الشياكة والرقي ومن أكثر الأساور المناسبة لدي الرجال, حيث أنها تجمع بين اللون قطعتين الاول باللون الأسود و الاخر باللون الاصفر أو الفضي أو الوردي, يعتبر من أغلى أنواع الأساور الموجودة حيث أن تكلفتها تبدأ من 37 ألف دولار أمريكي.

اساور جست آن كلو

هذه الأساور يمكن لبسها من قبل السيدات  او الرجال، تصميمها على تصميم  مسمار يلتف على اليد من اكثر الاساور انتشاراً في هذه الأيام حيث أنها الموضة الموجوده لهذه الأساور تناسب كل الاذواق والأزياء سواء كانت تصميمات كلاسيكية او عصرية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى