ساعة ابل بشريحة السعودية

Advertisements

ساعة ابل بشريحة السعودية

كثر البحث عن ساعة ابل بشريحة السعودية أعلنت شركة أبل مؤخرا عن Apple Watch Series 3، التي تضيف إمكانية التوصيل عبر شبكة المحمول المتحرك إلى الساعة الجديدة كما ان ساعة أبل تسمح باستخدامها أثناء الركض أو السباحة او القيادة وتُعتبر ساعة Apple Watch من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، مثل مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، وتدعم مقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي وسنتعرف علي ساعة ابل بشريحة السعودية وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

اصدرت Apple Watch Series 3 بموديلين مختلفين، الاول مع GPS والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، أما الآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بمعدل 70% وشريحة لاسلكية جديدة وصرحت أبل إن إضافة إمكانية التوصيل عبر شبكة الجوال المتحرك تحدث بناء علي طريقة استعمال الجمهور لساعة أبل، حيث سوف توفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان هاتف آيفون معهم أم لا.

وسوف تتوفر ساعة Apple Watch Series 3 بدءاً من يوم الجمعة بتاريخ 15 سبتمبر موديل GPS + Cellular)) للطلب في 10 بلدان مختلفة ومنهم ساعة ابل بشريحة السعودية في المملكة العربية السعودية، بينما ستتوفر Apple Watch Series 3 (موديل GPS) للطلب في 28 بلداً ومنطقة مختلفة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، بتاريخ 23 سبتمبر.

تكنولوجيا متطورة

وتتميز ساعة Apple Watch Series 3 موديل GPS + Cellular بشبكة جوال متحرك بكامل نطاقات LTE وUMTS تقوم بالتحويل إلى شبكة الجوال المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون كما تتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة لتزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم جوال مختلف ولمساعدة العملاء على البدء، تقدم شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية فور الإعلان عن الساعة كما يستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الجوال المتحرك مع Apple Watch Series 3 (موديل GPS + Cellular) فورا، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، كما يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل.

نبضات القلب watchOS 4

نبضات القلب watchOS 4

يتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في برنامج معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً عن معدل نبضات القلب، بما في ذلك خلال الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي واثناء جلسات التنفس مع تطبيق التنفس كما يستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا زاد معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

حيث تشمل watchOS 4 ميزات أخرى كوجه Siri الذي يعرض المعلومات الكافية التي يحتاج إليها المستخدمون اثناء اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر مرتفع الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة وذلك مع GymKit، قريباً سوف يتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها للعمل علي مزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد ضغطة ، والحصول على معلومات أكثر دقة.

الأسعار

بعد ان تعرفنا علي ساعة ابل بشريحة السعودية يجب العلم ان تبدأ Apple Watch Series 3 موديل GPS + Cellular) بسعر تقريبا 399 دولارا وApple Watch Series 3 موديل GPS بسعر تقريبا 1299 درهم إماراتي، وتتميز كلاهما بتحديثات جديدة كمعالج ثنائي النواة أسرع وشريحة لاسلكية، ذلك بالإضافة إلى مقياس ارتفاع بارومتري. تأتي أيضاً Apple Watch Series 3 (موديل GPS) بلون أحمر رائع لزر Digital Crown ووجه ساعة “المستكشف” الحصري الذي يعرض الاتصال بشبكة الجوال المتحرك بتصميم فريد.

كما سوف تتوفر ساعة Series 1 بسعر تقريبا 999 درهم إماراتي، لتكون في متناول الجميع أكثر من أي وقت سابق كما ان مما لا شك ان ساعة ابل بشريحة السعودية هي من المنتجات الرائعة التي يطمح جميع محبي أجهزة آيفون الى شرائها ذلك إلى جانب هواتفهم، نظراً للمميزات الهائلة التي تقدمها وتتميز ساعات آبل بإمكانية الاتصال بشبكة الجوال المتحرك والرد على المكالمات عند إقرانها بجوال الآيفون، كما يمكن استخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة لاحتساب نسب نبضات القلب والسعرات الحرارية. 

اقرأ أيضا لاب توب hp صغير الحجم

ساعة ابل بشريحة السعودية لم تقترن بالايفون

هل تعمل ساعة ابل بشريحة السعودية في حال لم تكن مقترنة بهاتف الآيفون؟ بحسب خدمات آبل، إذا لم يكن هاتفك الآيفون بحوزتك، فإليك الأشياء التي تستطيع فعلها باستخدام ” آبل ووتش”:

  • إذا تم توصيل هاتفك الآيفون بساعة “آبل ووتش 3” أو “آبل ووتش 4″، (وهؤلاء يتمتعون بميزة الاتصال المتحرك والـ(GPS) بشبكة خلوية، فتستطيع ساعتك أن تقوم بكل الأشياء التي تقوم بها عادةً على جوالك (مثل الاتصالات وإرسال الرسائل) ، حتى مع عدم وجود جهاز الآيفون الخاص بك.
  • أما في حاله تم توصيل ساعتك بشبكة خلوية، ولم يكن هاتفك الآيفون قريبًا منك، فتستطيع ساعتك إجراء الأشياء نفسها التي يمكنها إجراؤها عند استخدام شبكة Wi-Fi فقط.

وبناء عليه عند إيقاف آيفون أو وجوده خارج النطاق بمسافة تقريبا 30 قدماً عن ساعة ابل بشريحة السعودية، فستستطيع ساعة “آبل ووتش” استخدام شبكات الاتصال Wi-Fi المعرَّفة عليها وعلى الهاتف فقط او بمعنى آخر لا يمكن لساعة “آبل ووتش” ان تستقبل أو تورد أي إشارات (مكالمات أو رسائل) في حال كانت غير متصلة بالجوال وغير متصلة بشبكة واي فاي معرّفة عليها، لكن يتمركز عملها في قياس وقت تمارينك والاستماع الى الموسيقى..

ضبط البيانات الخلوية على “آبل ووتش”

عن طريق استخدام اتصال خلوي على Apple Watch Series 4 (GPS + Cellular) أو ساعة 3 Apple Watch Series (GPS + Cellular)، تستطيع إجراء مكالمات والرد على الرسائل وتلقّي إشعارات وغير ذلك العديد، حتى عند عدم وجود آيفون معك إليك ما تحتاج إليه فيما يلي :

  • ساعة Apple Watch Series 4 (GPS + Cellular) أو ساعة Apple Watch Series 3 (GPS + Cellular)
  • iPhone 6 أو إصدار جديد مثبت عليه الإصدار الأخير من iOS
  • خدمة خلوية تجهزة بالإضافة إلى شركة اتصالات مدعومة
  • يجب أن يستخدم هاتف آيفون و” آبل ووتش” شركة الاتصالات ذاتها.
  • يجب أن تكون حول نطاق شبكة شركة الاتصالات.

كيفية تلقي البيانات

  • لتلقي SMS أو MMS أو الإشعارات بشكل تلقائي من تطبيقات جهات خارجية على ساعة (Apple Watch Series 4 (GPS + Cellular) أو ساعة Apple Watch Series 3 (GPS + Cellular)، يلزم تشغيل هاتف آيفون وتوصيله بشبكة Wi-Fi أو بشبكة خلوية، ولكن لا يجب أن يكون قريبًا منك. يلزمك أيضًا تسجيل الدخول إلى برنامج iMessage على iPhone.
  • إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi وتريد الاتصال برقم جوالي، فتأكد من تفعيل “مكالمات Wi-Fi” في ساعة Apple Watch أو حاول إجراء مكالمة صوتية عبر FaceTime.
  • لدقة نظام GPS أثناء المشي أو الركض أو ركوب الدراجات خارج المنزل، عين “التمرين” المناسب وأحضر هاتف آيفون معك ولدقة نظام GPS، تستطيع أيضًا معايرة Apple Watch كما تتمتع ساعة Apple Watch Series 2 أو الإصدارات الأحدث بنظام GPS مدمج، ما يسمح لك الحصول على معلومات أكثر دقة عن السرعة والمسافة خلال التمرين خارج المنزل دون الحاجة إلى اصطحاب هاتف iPhone المقترن. 

في نهاية المقال اليوم اتمني ان نكون قد وفينا الحديث عن ساعة ابل بشريحة السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى