تحميل netflix على تلفزيون توشيبا

Advertisements

تحميل netflix على تلفزيون توشيبا

لديك حساب Netflix واحد فقط وتريد معرفة كيفية توصيله بالتلفزيون عبر كمبيوتر محمول أو هاتف محمول أو حتى كمبيوتر لوحي، لذا يمكنك مشاهدة ركود التطور الممزق والأشياء الغريبة حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك عرض الأشياء على الشاشة الكبيرة. ليس لديك تلفزيون ذكي، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول تحميل netflix على تلفزيون توشيبا وذلك من خلال موقع عنكبوت.

كيفية مشاهدة Netflix على التلفزيون أيًا كان نوعه

استخدام جهاز البث

إن كان التلفاز الذي تمتلكه به منفذ اتش دي ام آي، فإن طريقة مشاهدة نتفليكس عليه تكون عن طريق استخدام أجهزة البث مثل “فاير ستيك”

أوصي بـ Chromecast (35 دولارًا) إذا كنت تشعر بالراحة في استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد ، لأنه لا يأتي مع جهاز التحكم عن بعد الخاص به. أيضًا ، إذا كنت تريد إجراء نسخ متطابق لشاشة الهاتف إلى التلفزيون ، لن يقوم أي شخص بعكس شاشتك بشكل أفضل من جهاز Chromecast. بينما يعمل Netflix جيدًا ، لن تتمكن من تشغيل فيديو Amazon على Chromecast.

يعتبر Fire Stick (39 دولارًا) بشكل عام خيارًا أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بالبث من خلال تجربة متميزة، كما أنه يحتوي على جهاز تحكم عن بعد ، مما يجعله خيارًا أفضل بكثير إذا كان لديك أطفال أو شخص مسن في المنزل، تذكر أن Fire Sticks ، مع ذلك ، لا تقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube.

يشبه Roku (29 دولارًا) الألعاب من نواحٍ عديدة ، فهناك دونجل وجهاز تحكم عن بعد به أزرار مخصصة من Netflix و Amazon. الشيء الممتع هو أنه يعمل مع كل من Netflix و Amazon Prime و Youtube بدون أي بندق.

ولكن ، إذا لم يكن المال يمثل مشكلة ، فانتقل إلى Apple TV (149 دولارًا) لأنه أفضل جهاز بث استخدمته، سأكون في غاية يوصي به. لأنها تحزم بعض الألعاب الراقية، ولكن للاستفادة الكاملة ، يتعين عليك الاستثمار في نظام Apple البيئي، تمامًا مثل أي منتج من منتجات Apple ، بمجرد تجربة Apple TV ، لا يمكنك العودة.

استخدام وحدة تحكم الألعاب

على الرغم من أن أجهزة بث الوسائط هي الخيار الأكثر شيوعًا ، إلا أنني أفضل استخدامها مقارنةً بـ PS4 لأنني قمت بإنشاء اتصال فعلي مع التلفزيون. أو ، إذا كان لديك Xbox ، Nvidia Shield ، يمكنك أيضًا استخدامه لمشاهدة Netflix على التلفزيون.

تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب PS4 الخاص بك وانتقل إلى الشاشة الرئيسية في قسم “التلفزيون والفيديو” على الشاشة الرئيسية ، سترى رمز Netflix ، وقم بتسجيل الدخول واكمال العملية، يخزن Xbox ويبحث في تطبيق Netflix ، يمكنك استخدام Nvidia TV Shield لفعل الشيء نفسه.

استخدام التلفزيون الذكي

على الرغم من أنني لن أحصل فقط على تلفاز ذكي لمشاهدة Netflix ، ولكن إذا كنت تمتلك بالفعل تلفازا ذكيًا ، فسوف يسعدك معرفة أن تلفاز الذكي يحتوي بالفعل على تطبيق Netflix مدمج.

على سبيل المثال ، لدينا تلفاز ذكي من LG في المنزل ، ويوجد رمز Netflix على الشاشة الرئيسية. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فابحث عن قسم App Store على التلفزيون يجب أن تجد هذا الخيار. تأتي بعض أجهزة التلفاز مع زر “Netflix” مخصص على جهاز التحكم عن بعد إن الشيء العظيم في Smart TV هو أنك لن تحتاج إلى جهاز تحكم عن بعد إضافي لـ Netflix كما ينبغي مع أجهزة البث.

إذا كان التلفاز الذكي الخاص بك لا يمكنه استخدام تطبيق Netflix ، فيرجى التحقق من خيار Miracast. Miracast هي تقنية جديدة تتيح لك عكس شاشات أجهزة Windows (8.1 أو أعلى) وأجهزة Android على أجهزة التلفاز الذكية التي تدعم Miracast. يعد هذا خيارًا رائعًا عندما تريد مشاهدة Netflix على التلفاز من جهاز كمبيوتر محمول بدون HDMI

يمكنك العثور على خيار Miracast على نظام Android ، بالانتقال إلى الإعدادات> العرض> عرض الشاشة والنقر فوق اسم جهاز الاستقبال لاستخدام Miracast على Windows ، انتقل إلى الإعدادات> العرض.

اقرأ أيضا مكنسة كهربائية هيتاشي 2000 وات

منفذ VGA للخيار السريع

إذا كان لديك غبار تلفزيون عمره 10 سنوات في الطابق السفلي ، خمن ماذا ، فلا يزال بإمكانك استخدامه لمشاهدة Netflix، على عكس جميع الطرق السابقة ، فإنه يعمل فقط مع الأجهزة التي تحتوي على منفذ HDMI.

ما عليك سوى الحصول على Roku Express + (39 دولارًا) الذي يأتي مع كبل AV (بالإضافة إلى كابل HDMI للمستقبل) الذي يتيح لك ربط التكنولوجيا القديمة بسرعة وسهولة وستتمكن من مشاهدة Netflix و YouTube و قنوات أخرى في أي وقت.

بالطبع ، من الجيد القول أنك لن تكون قادرًا على مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة ، ولكن على الأقل تحصل على شيء مميز على جهاز التلفزيون الخاص بك.

استخدام كابل HDMI

أعلم أن هذا قد لا يبدو مثاليًا ، ولكن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على جهاز البث أو وحدة التحكم في الألعاب ، ولكنك لا تزال ترغب في مشاهدة Netflix على شاشة أكبر ، فيمكنك استخدام كمبيوتر محمول احتياطي، ما عليك سوى استخدام كابل HDMI لتوصيل الكمبيوتر المحمول بالتلفاز الآن ، يجب عليك تشغيل Netflix على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وسيتم تشغيل Netflix أيضًا على التلفاز لا تحتوي أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة النحافة على منفذ HDMI القديم ، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام كابل Mini-HDMI.

يعمل بشكل جيد مع الصوت أو الفيديو، لا يوجد تأخير على الإطلاق ولكن نظرًا لأنك تقوم بعكس الشاشة ، فيتعين عليك تشغيل الكمبيوتر المحمول طوال الوقت كما قلت ، إنها ليست عملية مثالية على الإطلاق.

ما الذي يعمل؟

اقترح شخص ما على الإنترنت استخدام كابل Anycast dongle MHL لقد جربناه على الرغم من أنه يمكن أن يعكس شاشة هاتفك الذكي على التلفاز ، إلا أنه غير مناسب لمواقع البث بسبب حماية DRM عند بدء تشغيل تطبيق Netflix ، سترى شاشة سوداء ، لذا من فضلك لا تضيع أموالك هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى