سعر سامسونج نوت 10 بلس

Advertisements

سعر سامسونج نوت 10 بلس

مع التطورات الهائلة التي تحدث في شركة سامسونج كثر البحث عن سعر سامسونج نوت 10 بلس حيث انه من احدث الاصدارات التي تصدت اول قائمة البحث في الآونة الأخيرة لذلك سنتعرف علي سعر سامسونج نوت 10 بلس وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

قبل التعرف علي سعر سامسونج نوت 10 بلس سنتعرف علي مواصفاته فيما يلي :

  • الهاتف مدعم بشريحتين إتصال نوعيتهم Nano Sim .
  • الهاتف مزود بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G و ايضا الجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G .
  • يأتي الهاتف بأبعاد تتمثل في 3×77.2×7.9 ملم مع وزن 196 جرام أما بالنسبة الي مواد تصنيع فتأتي من الزجاج مع إطار مصنوع من معدن ستانلس ستيل مزود بحماية جوريلا على ظهر الهاتف .
  • في تلك النقطة سنوضع سر سعر سامسونج نوت 10 بلس, أما بالنسبة الي القلم الـ S Pen فيأتي بأبعاد تتمثل في 08×5.8×4.35 ملم مع وزن 3.04 جرام والقلم يقوم بالعمل عن بعد بنسبه تصل الي 10 متر عن الهاتف كما يدعم العمل عبر البلوتوث ولكن الجديد أنه أصبح مزود بمستشعرات الجيروسكوب والتسارع لعمل حركات محددة بالقلم ليقوم بعمل اوامر محددة في الموبايل بدون لمس الشاشة مما يسمح للقلم بالعمل كريموت تحكم كامل بالموبايل في تطبيقات كثيرة اهمها اليوتيوب والكاميرا وصرحت سامسونج بأن القلم كافي للعمل حتي 10 ساعات من البعد بداية من خروج القلم من داخل الهاتف ويمكنك شحنه فقط لمدة 6 دقائق .
  • الهاتف والقلم كلا منهما يعد ضد الماء والغبار بشهادة من IP68 حتى مسافة متر ونصف لمدة 30 دقيقة وايضا يدعم الإتصال قريب المدى الـ NFC ذلك بالإضافة إلى دعمه لخاصية Samsung Pay والـ Samsung DeX ذلك بالإضافة إلى إزالة منفذ الـ 3.5 ملم التابع بمنفذ سماعات الاذن كما يمكن إزالة زر خاصية Bixby وجعله يعمل بصورة مدمجة في زر الطاقة .
  • أما بالنسبه الي الشاشة فتأتي لأول مرة بشكل الثقب على هيئة حرف الـ O في سلسلة النوت فيتوفر ثقب في منتصف الشاشة ليتواجد به الكاميرا الامامية وتأتي الشاشة من نوع Dynamic AMOLED بمساحة تصل الي 6.8 إنش بجودة الـ Quad HD+ بدقة تتمثل في 3040×1440 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 498 بكسل لكل واحد إنش ويمكنك تغيير دقة الشاشة عن طريق الاعدادات بين جودة الـ WQHD+ بدقة تتمثل في 3040×1440 بكسل وتدعم جودة الـ FHD+ بدقة تتمثل في 2280×1080 بكسل وتدعم جودة الـ HD+ بدقة تتمثل في 1520×720 بكسل وتدعم شاشة الهاتف خاصية الـ HDR10+ والـ Always on Display كما سوف تجدها منحنية من الحواف الجانبية ومن الملحوظ ان شاشة الهاتف اصبحت مائلة أكثر للشكل المستطيل وليس المنحني, ذلك بالإضافة إلى وجود طبقة وقاية من نوع Corning Gorilla Glass .
  • الكاميرا السيلفي تأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وايضا تدعم خاصية الـ Dual Pixel .
  • الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا رباعية الابعاد حيث تأتي الكاميرا الأولى تأتي بدقة 16 ميجا بكسل مزودة بفتحة عدسة F/2.2 للتصوير الـ Ultra Wide والكاميرا الاخري هي الرئيسية تدعم دقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة متغيرة من F/1.5 حتي F/2.4 للتصوير الـ Wide Angle والكاميرا الثالثة تدعم دقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.1 للتصوير الـ Telephoto زوم أما بالنسبة الي الكاميرا الرابعة فهي TOF للمساعدة في حسابات العزل والعمق بالاضافة الي فلاش أحادي من نوع ليد .
  • الكاميرات الاربعة تدعم المثبت البصري الـ OIS كما تدعم التقريب البصري حتى مرتين متتاليتين بدون فقدان في تفاصيل أو جودة الصورة ذلك بالإضافة إلى دعمها لخاصية الـ AR Emoji كما تدعم العزل وعمل البورتريه بصورة فورية حتى أثناء تصوير الفيديوهات .
  • يدعم الموبايل ميكروفون إضافي خاص بعزل الضوضاء والضجيج خلال إستخدام الهاتف سواء أثناء التصوير أو التسجيل أو التحدث .
  • أما بالنسبة الي تصوير الفيديوهات فالجوال يدعم التصوير بتقنية 4K بدقة تتمثل في 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار خلال الثانية وايضا يدعم التصوير الـ FHD بدقة تصل الي 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار خلال الثانية الواحدة كما يدعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط يصل الي 30 إطار خلال الثانية ، كما يدعم الهاتف تصوير الـ Slow Motion بدقة FHD بجودة تتمثل في 1080 بكسل بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بتقنية HD بدقة تتمثل في 720 بكسل بما يعادل التقاط 960 اطار خلال الثانية .
    أما بالنسبة الي تصوير الـ Hyperlapse فالهاتف يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة تتمثل في 1080 بكسل كما ان الهاتف يدعم تصوير مقاطع الفيديو وذلك في منتهى الثبات في نظام يسمي Super steady ولكن متاح فقط خلال التصوير بدقة تقنية Full HD .
  • قبل التعرف علي سعر سامسونج نوت 10 بلس يجب العلم ان هاتف سامسونج يأتي بإصدارين من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية ذلك على النحو التالي :-
    – الإصدار الأول يتوفر بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت بالاضافة الي ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت .
    – الإصدار الثاني يتوفر بذاكرة صلبة بسعة 512 جيجا بايت بالاضافة الي ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت .
    – كما يدعم الجوال إمكانية زيادة المساحة التخزينية من خلال كارت ميموري حتى سعة 1000 جيجا بايت كما يتم وضعه مكان الشريحة الثانية وبناء علي تلك الصفات يتحدد سعر سامسونج نوت 10 بلس  .
  • أما بالنسبة الي الأمان والحماية فتأتي بنظام هاتف سامسونج المعتاد الـ Knox protection بالاضافة الي إمكانية عمل Secure Folder لعمل ملف مختلف محمي تماماً وايضا حماية من الفيروسات من McAfee .
  • أما بالنسبة للمعالج فيتوفر هاتف Note 10 Plus بمعالج Exynos 9825 وذلك الإصدار الذي سيتم توفيره في مصر ويتوفر المعالج بتقنية 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G76 MP12 فبالتالي المعالج قريب من اداء معالج Snapdragon 855 حتي يقدم أداء سلس وسريع بدون أي مشاكل .
  • أما بالنسبة الي الواي فاي فيأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac/ax ذلك بالإضافة إلى دعمه لـ Dual-band and Wi-Fi Direct, hotspot .
  • يدعم الجوال البلوتوث بأحدث إصدار الإصدار الخامس بالاضافة لدعمه إلى الـ A2DP, LE, aptX .
  • السماعات الخارجية توجد في الأسفل وتتوفر بصوت ستيريو من شركة AKG .

اقرأ أيضا ماكينة براون ٩ في ١

مميزات Samsung Galaxy Note 10 Plus

قبل التعرف علي سعر سامسونج نوت 10 بلس سنتعرف علي مميزاته :

  • وزن الهاتف أصبح أخف كثيرا مقارنة بالـ Note 9 السابق .
  • أداء المعالج هائل جداً خاصة مع الذاكرة الـ UFS 3.0 .
  • تحسين وتطوير ممتاز بشكل غير مسبق في القلم الـ S Pen .
  • شاشة فائقة تقدم أداء جيد جداً حتى مع ضوء الشمس المباشر .
  • البطارية تقدم أداء غاية في التقدم مع دعمها للشحن السريع بقوة 45 واط .
  • ألوان كثيرة بشكل فريد من نوعه بالارتباط مع تصميم عصري مقارنةً بالهواتف السابقة .

سعر سامسونج نوت 10 بلس Samsung Galaxy Note 10 Plus

سعر سامسونج نوت 10 بلس في مصر للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام تقريبا 12500 جنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى