افضل ماكينة حلاقة للرجال

Advertisements

افضل ماكينة حلاقة للرجال

لا شك ان الوقت يعتبر أكثر شيء مهم بالنسبة للكثير من الرجال اذا كنت بعيد عن العمل، لديك التزامات عائلية أو اشياء اخري لذلك معظمنا ليس لديه الوقت للحلاقة التقليدية، أي الحلاقة التي تشمل مواد حلاقة ومستحضرات وشفرة حلاقة يدوية وهذه واحدة من اهم الأسباب التي تجعلنا نرغب في اقتناء افضل ماكينة حلاقة للرجال، التي تتميز بالسرعة والراحة في الاستخدام، كما لا تتطلب العديد من تقنيات الحلاقة لذلك سنتعرف علي افضل ماكينة حلاقة للرجال وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

قائمة افضل ماكينة حلاقة للرجال لعام 2021

ماكينة نوريلكو ون بليد هايبرد موديل QP2520/70

ماكينة نوريلكو ون بليد هايبرد موديل QP2520/70
  • قم بالتشذيب باتجاه الأسفل
    عليك بتشذيب لحيتك بحسب الطول المحدد مع أحد ادوات اللحية الثلاثة المضمنة اضغط على 1 مليمتر للحصول على تشذيب مشدود، 3 مليمتر لكي تحصل على لحية خفيفة، أو 5 مليمتر للحية طويلة.
  • احصل على التحديد
    يمكنك ان تحصل على التحديد المثالي الملائم لتسريحتك مع الشفرة مزدوجة الجوانب كما يمكنك الحلاقة في أي اتجاه للحصول على رؤية ممتازة ومشاهدة كل الشعر الذي تقوم بقصه مريحة خاصة في المناطق الحساسة، لذا فأن الماكينة سريعة وسهلة الاستعمال للحصول على التشذيب الذي تريده في ثوانٍ
  • الحلاقة
    لا تكون شفرة ون بليد قريبة للغاية من أجل راحة بشرتك. احلق بعكس اتجاه جذر الشعر واحلق الشعر بتحديد اي طول بسهولة وراحة وهذا ما يجعلها افضل ماكينة حلاقة للرجال .
  • تتبع انحناءات الوجه
    تتميز ماكينة ون بليد انها تتبع انحناءات وجهك مما يسمح لك بتشذيب وحلاقة كافة المناطق في وجهك بشكل فعال ومريح.
  • بطارية تدوم طويلاً
    تمتلك بطارية نيم اتش القابلة لإعادة الشحن توفر لمدة 45 دقيقة من قدرة التصفيف المستمر بعد شحن لفترة 8 ساعات.
  • الاستعمال الرطب و الجاف
    يمكن لون بليد مقاومة الماء، لذلك فمن السهل تنظيفها: فقط يجب ان تغسلها تحت الصنبور ثم يمكنك القيام بالحلاقة الجافة أو الرطبة عن طريق الرغوة، وحتى أثناء الاستحمام.

اقرأ أيضا ماكينة حلاقة فيليبس للجسم

فيليبس الة حلاقة للرجال ، QP2630/70

فيليبس الة حلاقة للرجال ، QP2630/70

تعتبر من افضل ماكينة حلاقة للرجال والنمط: OneBlade Face + Body 

  • رقم موديل السلعة: QP2630/70
  • بطاريات 1 Lithium ion يتطلب بطاريات. (مرفقة)
  • وزن الشحن: 281 g
  • تعمل على حلاقة وتشذيب شعر الذقن و الجسم
    قابلة لاعادة الشحن مع الكيبل الخاص بالشحن
    استخدام سواء رطب و جاف.
    حماية عالية على المناطق الحساسة.

ماكينة الحلاقة مع 20 تكرار للتشذيب للرجال من براون BT3021

ماكينة الحلاقة مع 20 تكرار للتشذيب للرجال من براون BT3021
  • خصائص التشغيل: جاف
  • العلامة التجارية: براون
  • الفئة المستهدفة: رجال
  • النوع: ماكينة تشذيب الشعر
  • تتميز ماكينة الحلاقة بعدد 20 اعداد دقيق لطول التشذيب اثناء 0.5 ملم خطوة مع مشط قابل للتعديل من 1 -10
  • شفرات حادة تدوم لمدة طويلة لضمان حلاقة دقيقة ومثالية
  • تشغيل لاسلكي – تدعم الشحنة الواحدة للماكينة 40 دقيقة من التشذيب وذلك دون ضعف الأداء.
  • الماكينة بما تشمله قابلة للغسل.

آلة حلاقة من فيليبس موديل S5420 

آلة حلاقة من فيليبس موديل S5420 

تمنحك الماكينة الحصول بسهولة على حلاقة رائعة في حالة كنت تتحضر لاجتماع تابع للعمل أو أي مناسبة مع الة الحلاقة الكهربائية للرجال الجافة والرطبة من فيليبس موديل اكوا تتش حيث تنزلق ماكينة الحلاقة الكهربائية من فيليبس بسهولة شديدة على بشرتك تاحساسة دون أن تسبب لك أي ضرر بفضل نظام الشفرات كثيرة الدقة كما يمكنك تشغيل ماكينة الحلاقة بسلاسة تامة لفترة طويلة تصل إلى ساعة الا ربع بفضل البطارية عالية الجودة .

كما تمكنك ماكينة الحلاقة الكهرباية من الحصول علي حلاقة جافة وسهلة أو شفرة رطبة وناعمة وذلك بحسب راحتك كما تمكنك شاشة العرض في الالة من رؤية المعلومات كمستوى البطارية والنظافة والبطارية القليلة وايضا مؤشر السفر الاحتياطي يساعدك المشذب مرتفع الدقة والناعم بالنسبة للبشرة الحساسة مع رؤوس الحلاقة المنحنية والمرنة مزودة بخمسة اتجاهات مختلفة حتي تحصل على حلاقة سريعة ودقيقة لمكان الرقبة والذقن.

  • مريحة للاستخدام
    تمتاز الة الحلاقة الكهربائية سواء الحلاقة الجافة او الرطبة من فيليبس بالتصميم المميز الذي يجعلها من افضل الات الحلاقة المخصصة للرجال كما يمنحك قبضة ثابتة أثناء الحلاقة مما يمنحك شاشة العرض الموضحة للمعلومات الهامة التي تحتاجها مثل المؤشرات المختلفة ومستوى البطارية والنظافة والبطارية القليلة ورؤوس الحلاقة القابلة للإزالة ومؤشر السفر الاحتياطي وايضا يمكنك تشغيل الماكينة بسلاسة تامة حتي 45 دقيقة عند شحنها بشكل كامل.
  • حلاقة مثالية لمظهر أنيق
    تدعم ماكينة الحلاقة الكهربائية اكوا فيليبس بنظام الشفرات مختلفة الدقة والمشذب الملحق ورؤوس الحلاقة المرنة بخمسة اتجاهات مختلفة مما يمكنك من الحلاقة بسهولة تامة دون التسبب بأي أذى لمكان الحلاقة بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحلاقة بدقة كاملة بفضل خاصية سوبر ليفت وكت اكشن مع شفرتين.

الة الحلاقة السلكية سيريس موديل 1 130 اس من براون

الة الحلاقة السلكية سيريس موديل 1 130 اس من براون

الة الحلاقة بأسلاك Series 1 130S من براون هي الة الحلاقة المثالية للمبتدئين المدللين مما يميزها بتصميم انسيابي ورأس حلاقة أعرض يعطيانك حلاقة رائعة، بينما تعطيك آلة التهذيب القدرة على التنويع وايضا تكون قابلة للغسل بسهولة تحت الصنبور بكامل مشتملاتها، فهي تتميز بالسهولة والنعومة لانها من ماركة براون الشهيرة التي يمكنها مساعدتك في تلبية جميع متطلبات الة الحلاقة الكهربائية وذلك بطريقة بسيطة لحلاقة دقيقة مع كفاءة وراحة وملائمة جدًا للبشرة

  • هيكل مقاوم للماء
    كما أن الة الحلاقة سيريس 1 130 اس من براون حاصلة على تصنيف IPX7 المعتمد، مما يتيح سهولة الغمر في المياه العميقة الي 5 أمتار كما يتيح لك هذا التصنيف غسل ماكينة الحلاقة في الماء الجاري لتنظيفها بدون أي مشقة.
  • تصميم صغير وقابل للتمديد
    تستطيع وضع أداة قص الشعر الطويلة القابلة للتمديد وإزالة الشعر الطويل بالاضافة الي ذلك، تتيح لك أيضًا قص شاربك مما يتيح من ماكينة الحلاقة السلكية سيريس 1 130 اس من براون بحجمها الصغير سهولة التخزين في الأماكن الصغيرة.

ماكينة قص وتشذيب منطقة البيكيني من فيليبس Brt382/60

ماكينة قص وتشذيب الشعر بيكيني جيني من فيليبس Brt382/60

تستطيع الآن إزالة الشعر بسهولة من بشرتك باستخدام أداة تشذيب لمكان البكيني من فيليبس حيث تتميز بجسم مصمم هندسياً لتوفير قبضة محكمة وموثوق بها كما ان الشفرات المصممة خصيصاً لأداة تشذيب لمنطقة البكيني من فيليبس تمنحك نتائج مثالية ودقيقة علاوة على ذلك، بفضل مشط النقر، تمنح لك أداة التشذيب تشذيب الشعر حتى 3 ملم ذلك فهي تعمل على تشذيب الاماكن الحساسة من الجسم بفعالية لتحقيق مظهر جيد الإعتناء كما يمكّنك رأس الحلاقة الصغير والأسنان المستديرة لأداة التشذيب من فيليبس بإزالة الشعر من منطقة البيكيني بصورة فعالة وغير مؤلمة.

  • ميزة رائعة وتصميم مريح
    مما يميز أداة تشذيب منطقة البكيني من فيليبس ان لها تصميم لاسلكي يتيح سهولة الحمل ويعزز المرونة كما تتميز بتصميم مريح يمكّنك من الانتقال بها بسهولة حول المناطق الحساسة.
  • بنية مدمجة
    أداة تشذيب مكان البكيني من فيليبس تحتوي على حقيبة تتيح تخزين أداة التشذيب في حالة عدم استخدامها كما تتضمن أيضاً فرشاة تنظيف تتيح صيانة خالية من المتاعب بالاضافة الي ذلك، فإن أداة التشذيب مصنوعة من مادة رائعة تتحمل اختبار الزمن.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى