انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية

Advertisements

انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية

كثر البحث عن انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية وذلك مع انتشار القنوات الفضائية والتي جعلت من العالم اجمع قرية صغيرة تتنقل بين شوارعها عن طريق ضغطة زر واحدة، أصبحت هناك حاجة إلى أنواع مميزة من أجهزة الريسيفر والتي تستقبل هذه القنوات بصورة جيدة وقد انتشرت الكثير من أجهزة الريسيفر التي تتمتع بمزايا هائلة مثل خاصية الـ hd أو إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت أو تسجيل مقاطع الفيديو أو حتى توصيلها بجهاز منفصل مثل الكمبيوتر أو السماعات وسنتعرف علي انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية 2020

  • خاصية hd
    في البداية يجب توضيح ما هي خاصية الـ hd وهي اختصار لكلمة انجليزية high definition والتي تعني دقة عالية أي أن هذه القنوات الفضائية سوف تتمتع بدقة ووضوح فائقة وتمكنك من مشاهدة التفاصيل الصغيرة بها، وبلغة الحاسب إنها تعتبر عبارة عن عدد البكسل التي يتم عرضها على الشاشة، فحينما يزيد عدد البكسل يزيد الوضوح والدقة والعكس صحيح ويجب توافرها في افضل انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية .
  • نصائح قبل شراء ريسيفر يدعم hd
  1. مراعاة بلد المنشأ: حيث تؤثر بلد الاصدار على جودة وكفاءة الريسفير، وأفضل أنواع الريسيفر هو الذي مصدرة من اليابان يليه الصناعات الأوروبية وكوريا، واقلها على الإطلاق هو المصنوع في الصين.
  2. وجود التيونير في الريسيفر: يجب التأكد من وجود التيونير في الريسيفر وهو عبارة عن علبة صغيرة على هيئة مستطيل يتم توصيلها بسلك الدش، مما يعطيك جودة عالية في المشاهدة والتنقل بين القنوات المختلفة دون تشويش.
  3. سوفت وير قوي: يلزم أن يدعم جهاز الريسيفر نظام تشغيل عالي يحتوي على ذاكرة قوية وخصائص جرافيكس ويتسع لما يتعدي خمسة آلاف قناة.

تعرف علي انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية

رسيفر المجد 9

رسيفر المجد 9

ويعتبر هذا الريسيفر واحدً من أفضل وأشهر انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية العربية وذلك بفضل كفاءته، فيتميز ذلك الجهاز بأنه يمكنه استقبال القنوات من كافة الأقمار الصناعية، ويحتوي ما يتعدي 20 قناة مفتوحة غير مشفرة. ويمكنك ذلك الجهاز من حجب القنوات غير المناسبة ويدعم التوصيل بكابل USB للعمل علي تشغيل مقاطع الفيديو، وايضا يتمتع بأسرع عملية بحث عن القنوات والتحديث بشكل تلقائي للقنوات ويبلغ سعر هذا الجهاز 1200 ريال سعودي.

رسيفر Bein Sport

رسيفر Bein Sport

يعد هذا الرسيفر هو الجهاز رقم واحد في انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية لمتابعي كرة القدم والأحداث الرياضية بشكل عام، فيتميز هذا الجهاز بدرجة وضوح ونقاء للقنوات تشعرك وكأنك في الاستاد أثناء مشاهدة مباريات الكرة كما يحتوي هذا الريسيفر على مخرج HDMI للعامل علي استقبال القنوات المشفر، ويعمل بثلاث لغات مختلفة وهي العربية والإنجليزية والفرنسية حتى يبسط استخدامه ويتوفر باللونين الأبيض والبنفسجي كما يبلغ سعر هذا الجهاز 200 ريال سعودي.

رسيفر هيوماكس

رسيفر هيوماكس

يتصدر هذا الجهاز اول قائمة انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية وذلك بفضل كفاءته وتمتعه بدرجة فائقة من الجودة حيث يعمل بتقنية دولبي 5.1 مما يتيح للمشاهد الصوت النقي كما ان الجهاز مدعوم باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية فهو بسيط الاستخدام، ويمكن توصيله بكابل USB لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو كما يبلغ سعر هذا الجهاز 235 ريال سعودي.

رسيفر تايجر E400

رسيفر تايجر E400

يستوعب هذا الجهاز ما يتعدي ستة آلاف قناة مختلفة دون عيب، ويتميز هذا الرسيفر بجودة عالية يمكن ان تصل إلى 1080 بيكسل ويمكن توصيله بالإنترنت عن طريق تقنية الواي فاي، ويمكن توصيله بكابل USB لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو كما يتيح الجهاز إمكانية ترتيب القنوات تبعا لنوعها أو الترتيب الأبجدي كما يبلغ سعر هذا الجهاز 85 ريال سعودي فقط لا غير.

رسيفر جوبكس ام 1 سيريس

رسيفر جوبكس ام 1 سيريس

يعد هذا الجهاز أحد إصدارات شركة هيوماكس وتعتبر من أهم الشركات في إنتاج أجهزة الاستقبال التليفزيونية كما يتميز هذا الجهاز بوجود مخرج HDMI مما يمكنك من عرض كافة القنوات ومشاهدتها ويتمتع بدرجة عالية من نقاء الصوت والصورة كما يعمل الجهاز بأربعة لغات متعددة من أجل سهولة الاستخدام، مع تحميل ما يقرب من خمسة آلاف قناة مختلفة كما يبلغ سعر هذا الجهاز 237 ريال سعودي.

رسيفر غو بوكس

رسيفر غو بوكس

يمتاز هذا الرسيفر بوضوح جميع القنوات الفضائية التي يستقبلها، كما يحتوى على خاصية البحث بشكل تلقائي بالإضافة لمجموعة كبيرة من المميزات المختلفة هي:

  1. يعرض ألوان حقيقة على الشاشة عالية الجودة ، ويقوم بالبحث التلقائي عن كافة القنوات الفضائية وتردداتها الحديثة من كل الأقمار الصناعية.
  2. البحث عن القنوات بحسب الترتيب الأبجدي، ورقابة القنوات.
  3. يحفظ القناة الأخيرة بشكل تلقائي ، كما يوجد به مجموعات مفضلة.
  4. القنوات المعروضة عليه ذات جودة عالية اتش دي واس دي وسعره 96 دولار سعودي.

أفضل رسيفر اندرويد لسنة 2021

انتشر في الفترة الأخيرة الكثير من أجهزة رسيفر الأندرويد التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة، وإمكانية تشغيل شبكة الإنترنت عليها وتشغيل اليوتيوب وتنزيل تطبيقات الاندرويد وغيرها من المواصفات العديدة المميزة لذا سوف نتعرف على أفضل رسيفر اندرويد في سنة 2021.

رسيفر Nvidia Shield TV Pro

رسيفر Nvidia Shield TV Pro

يعتبر افضل انواع الرسيفرات واسعارها في السعودية حيث يسمح رسيفر Nvidia Shield TV Pro الوصول لكافة أنواع المحتوى بتقنيات وقدرات عالية الوضوح 4k و HD، وايضا يحتوي على بيئات محاكاة منصات ألعاب مختلفة للتسلية بها، ويمكن تنزيل العديد من التطبيقات المميزة، ويعد جهاز متكامل ومميز عن غيره من الأجهزة، ومن ابرز مميزات الرسيفر ما يلي:

  • يدعم معالج نيفيديا لتشغيل الجرافيك العالي.
  • يدعم مدخل شبكة وواي فاي.
  • يدعم البلوتوث.
  • يدعم ميزة ألعاب الفيديو الخاصة بالأندرويد.
  • يتميز بتشغيل القنوات hd حتى ال4k.
  • يدعم سعة تخزينية 3 جيجا بايت كذاكرة عشوائية.
  • يدعم مساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.
  • يدعم منافذ يو اس بي تتحمل التخزين
  • يأتي رسيفر Nvidia Shield TV Pro: بسعر 170دولار.

رسيفر MINIX NEO U9-H

وهو الرسيفر المتميز بإحتوائه على نظام تشغيل عالي وسريع للغاية، حيث تصل سرعته إلى ما يقرب 60 إطار في الثانية الواحدة، كما يقدم الرسيفير جودة عالية في الصور والفيديوهات قد تصل إلى 4K، كما يتوفر فيها U9-H، وذلك الرسيفر خالي من العيوب تماما وسعره متناسب مع مواصفاته المختلفة التالية:

  • صوت محيطي سينمائي فائق -صوت رقمي دولبي.
  • دعم DRM الثنائي – اللعب جاهز 3.0 + جوجل مستوى Widevine 1.
  • الذاكرة تصل الي : 2 جيجا ddr3.
  • وحدة التخزين الداخلية تصل الي : 16 جيجابايت emmc.
  • إيثرنت: 1000 متر
  • يدعم البلوتوث.
  • يدعم واي فاي.
  • يدعم مدخل HDMI 2.0.
  • GPU: Mail-820MP3.
  • يأتي رسيفر MINIX NEO U9-H: بسعر 120 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى