اسعار الريموت شارب في مصر

Advertisements

اسعار الريموت شارب في مصر

الكثير من الناس يبحثون عن اسعار الريموت شارب في مصر ، والذي يختلف حسب نوع التكييف ، كل وحدة لها مجموعة من الوظائف الفريدة ، لذلك يتم تخصيص جهاز تحكم عن بعد لكل مكيف حسب الوظائف التي يوفرها البعض، تطلق Sharp مجموعة متنوعة من أجهزة التحكم عن بعد لتلبية احتياجات عملائها ، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول اسعار الريموت شارب في مصر وذلك من خلال موقع عنكبوت

تشغيل وإيقاف ريموت شارب

تشغيل وإيقاف ريموت شارب

  • يمكن تشغيل مكيف الهواء أو إيقاف تشغيله باستخدام زر على جهاز التحكم عن بعد يسمى OI. يساعدنا هذا الزر في ذلك ، لذا باستخدام جهاز التحكم عن بُعد يمكننا القيام بذلك عن بُعد لتسهيل استخدام مكيف الهواء بسهولة.
  • الأوضاع في جهاز التحكم عن بعد: يوجد أيضًا زر يسمى الوضع الذي يمكننا من خلاله تغيير وظيفة الجهاز ، وله عدة أوضاع ، لكل وظيفة على الجهاز.

شرح ازرار ريموت تكييف شارب

  • يحتوي على زر فريد من نوعه يشمل زر Swing ويستخدم هذا الزر لتشغيل المواجهات في جهاز التكييف والتبريد ويوجد زر تبريد يمكننا من خلاله التحكم في درجة البرودة وزر ثاني يسمى Heat للتحكم في درجة الحرارة أو زر الحرارة والتوقف الذي يوقف تشغيل التكييف ، ولكي تبقى بصحة جيدة يوجد زر تنظيف لتطهير الهواء من الروائح الكريهة
  • الزر الموجود على جهاز التحكم عن بعد المسمى Auto وهو متخصص في تشغيل التكييف بنظام آلي ، كما يتميز بوجود زر Dry ، فبفضله يمكننا تشغيله ، لأنه يجفف الرطوبة عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة ، كل ذلك من أجل استخراج الرطوبة وتجفيف الهواء ، حتى تتمكن من استنشاق هواء نقي ونظيف.
  • كما يتميز تكييف شارب بأنه فريد من نوعه من حيث أنه يزود جهاز التحكم عن بعد بزر درجة الحرارة وهذا الزر لرفع أو خفض درجة الحرارة سواء كانت ساخنة وباردة ، ولتسهيل تشغيل التكييف يوجد زر إيقاف مؤقت ، ويمكن ضبط هذا التكييف بحيث يتوقف عن العمل خلال ساعة أو ساعتين أو أكثر وحتى خمس ساعات.
  • يوجد زر Fan وهو زر مروحة مخصص لزيادة السرعة أو تقليلها ، وفي جهاز التحكم عن بعد الرقمي يوجد أيضًا أزرار خلف الغطاء يمكن فتحها من الجانب ولها العديد من الوظائف المختلفة مثل تشغيل الزر الأيسر من ريشة توزيع الهواء التي توزع الهواء من الأعلى إلى الأسفل والعكس صحيح
  • يوجد أيضًا عجلة قيادة داخلية لتوزيع الهواء من اليمين إلى اليسار والعكس ، وزر لضبط مكيف الهواء على مؤقت الإيقاف المؤقت للتوقف بعد وقت معين.
  • يوجد أيضًا زر مخصص مضاد للصوت يسمى Silent ، بينما الأزرار الأخيرة هي Colok ، زر الوقت أو الساعة، بالإضافة إلى شاشة لإيقاف تشغيل الشاشة الرقمية أو تشغيلها ، وأخيرًا زر إعادة الضبط لضبط إعداد جهاز التحكم عن بعد.

ريموت تكييف شارب البلازما

ريموت تكييف شارب البلازما

  • جهاز تحكم عن بعد من شارب بلازما هو جهاز تحكم عن بعد مكيف هواء Sharp Plasma وله شكل مميز يختلف عن أجهزة التحكم عن بعد الأخرى للأجهزة والاهتمام بالتركيز عند استخدام جهاز التحكم عن بعد لتكييف الهواء ، يجب على المستخدم اختبار بطارية جهاز التحكم عن بعد الموجودة في الخلف.
  • عند استخدام جهاز التحكم عن بعد ، يجب عليك أيضًا توجيه جهاز التحكم عن بُعد إلى شاشة الجهاز حتى يستقبل الجهاز الأمر بسرعة ويعمل على تنفيذه ، لذلك يتم تخصيص زر خاص لتشغيل الجهاز وقفله يسمى Ol ، بحيث يكون ليس صعب عليك.
  • من خلال زر الوضع يمكنك تغيير وظيفة الجهاز وله عدة أوضاع وهي الوضع الساخن حيث تظهر علامة الشمس على الشاشة وتظهر درجة الحرارة على الشاشة وهنا يمكن إعادة ضبطها إلى الدرجة المناسبة وعندما تصل درجة حرارة الهواء إلى الدرجة المختارة سيتوقف جهاز شارب عن العمل وهناك أيضا الوضع البارد ووضع آخر يسمى الوضع الجاف نوضح بالتفصيل كل شيء عن جهاز التحكم عن بعد.
  • لجعل التعامل معها سهلًا وبسيطًا ، وإذا كنت ترغب في تشغيل عجلات القيادة على وحدة التكييف والتبريد ، اضغط على زر Swing ، والتحكم في درجة البرودة ، استخدم زر Cool وعندما تريد القفل مكيف الهواء ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر التوقف.
  • هناك أيضًا وظائف لها أزرار خاصة بها ، مثل التحكم في درجة الحرارة ، والمعروفة باسم التدفئة، وإذا كنت ترغب في زيادة سرعة المروحة أو تقليل سرعتها ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على المروحة والأنظمة المختلفة التي تعمل باستمرار تستخدم لتشغيل التكييف في النظام الآلي إنه يسمى تلقائي.
  • يوجد زر للتحكم في الريش وتوزيع الهواء من اعلى الى اسفل الغرفة على غرار الشفرات الخارجية أما الشفرات الداخلية فهو مخصص لها.

اقرأ أيضا اسعار برادة الماء في مصر

أسعار ريموت تكييف شارب 2021

فيما يلي أحدث أسعار أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بـ مكيفات شارب عام 2021 والتي تشمل جميع أنواع أجهزة التكييف بلازما وبدون وانفرتر: 

  • ريموت تكييف شارب بدون بلازما يبلغ سعره حوالي 325 جنيه مصري .
  • ريموت تكييف شارب ديجيتال يبلغ سعره حوالي 395 جنيه مصري .
  • ريموت تورنيدو  وهو يبلغ سعره حوالي 320 جنيه مصري .
  • شارب انفرتر 2021 وهو يبلغ سعره حوالي 375 جنيه مصري

ميزات ريموت تكييف شارب العادى

  • كل نوع مكيف الهواء لة ريموت الخاص به وبدونه لن يعمل التكييف ، لذا اعتني بجهاز التحكم عن بعد لتتمكن من التحكم ومعرفة كل إمكانيات التكييف.
  • ولأن جهاز التحكم عن بعد Sharp يحتوي على العديد من الميزات ، فمن الضروري تخصيص الزر لكل ميزة بحيث لا يكون الأمر صعبًا عليك ، فنحن الآن نشرح لك أهمية كل زر تحكم عن بعد أولاً ، فلا يمكنك فتح وإغلاق الهواء لكن من خلال جهاز التحكم عن بعد بالضغط على زر Ol وبعد ذلك يمكنك تفعيل جميع الميزات التي تريدها مثل زر Cool وهذا من أجل اختيار درجة البرودة المناسبة لك ومن ثم يقوم المكيف بتبريد المكان بشكل مميز .
  • إذا كان التكييف يعمل ساخنًا وباردًا ، فيمكن تحديد درجة الحرارة أو الحرارة من خلال زر التدفئة، عندما تريد تغيير وظيفة في الجهاز ، اضغط على الوضع ثم قم بتشغيل الوظيفة التي تريدها، من أهم وظائف التكييف هي خاصية تنقية الهواء من الفيروسات أو البكتيريا أو وجود أي روائح كريهة في المكان الذي تضغط فيه فورًا على زر التنظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى