سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا في السعودية

Advertisements

سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا

يتسائل الكثير من مستخدمي شركة أبل عن سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا حيث قامت شركة آبل رسمياً بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد iPhone 11 في حدث خاص أقيم في مقرها الرئيسي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وشهدت إطلاق ثلاثة أجهزة iPhone جديدة بما في ذلك iPhone 11 ، وهو خليفة iPhone Xr ولكن بالإضافة إلى نظرًا لكونه مزودًا بكاميرتين خلفيتين (بدلاً من واحدة) ، فإنه يحتوي أيضًا على معالج أقوى وبطارية أفضل وسوف نقوم في هذا المقال بمعرفة سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا من خلال موقع عنكبوت.

سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا في السعودية

مواصفات هاتف ايفون 11

مواصفات هاتف ايفون 11

  • يبلغ حجم الشاشة في هاتف ايفون 11: حجم IPS LCD 6.1 بوصة ، الدقة 1792 × 828 بكسل ، الكثافة 326 بكسل في البوصة.
  • المعالج في هاتف ايفون 11: A13 Bionic نظام التشغيل: iOS 13 .
  • الكاميرا الخلفية في هاتف ايفون 11: يحتوي علي كاميرتان خلفيتان بدقة 12 ميجابكسل ، بما في ذلك كاميرا UltraWide .
  • الكاميرا الأمامية في هاتف ايفون 11 : 12 ميجابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K وتسجيل الفيديو بالحركة البطيئة.
    مساحة التخزين في في هاتف ايفون 11 : 64 أو 128 أو 256 جيجابايت.
  • ميزات إضافية في في هاتف ايفون 11 : دعم مقاوم للماء + دعم تشغيل من خطين + بصمة التعرف علي الوجه.
  • سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا : يبدأ من 700 دولار
  • اللون في هاتف ايفون 11 : أرجواني ، أخضر ، أصفر ، أسود ، أبيض ، أحمر.

تصميم هاتف ايفون 11

تصميم هاتف ايفون 11

  • تصميم iPhone 11 هو نفس تصميم iPhone Xr في الأمام وتحتل الشاشة معظم الواجهة بما في ذلك الكاميرا الأمامية والتكنولوجيا المطلوبة لبصمات FaceID لكن Apple تقول أن الغطاء الخلفي مصنوع الآن من قطعة من الزجاج وهو أكثر قوة.
  • زجاج أكثر متانة لمنع الخدوش والصدمات بشكل أفضل يصل تصنيف iPhone 11 المقاوم للماء والغبار إلى IP68 (عمق مقاوم للماء يصل إلى مترين ، حتى 30 دقيقة) كما يمكنه مقاومة الانسكاب العرضي للسوائل مثل القهوة والصودا.
  • يحتوي iPhone 11 على ستة ألوان للاختيار من بينها بما في ذلك الأرجواني والأخضر والأصفر والأسود والأبيض والأحمر لكن الكاميرتين الخلفيتين مع الفلاش تقعان في مربع واضح في الزاوية اليمنى العليا.
  • يمتلك iPhone 11 نفس شاشة iPhone Xr والأخير هو شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة بدقة 1792 × 828 بكسل وبكثافة 326 بكسل في البوصة ، بنسبة تباين 1400: 1 ، وهي يدعم التدرج اللوني الكبير P3 كما يمكن لـ True Tone أيضًا موازنة سطوع الشاشة تلقائيًا.
  • بالإضافة إلى دعم وظيفة Haptic Touch المدمجة في iOS 13 كما يمكنها أيضًا توفير رمز اختصار على الشاشة الرئيسية مباشرة عند الضغط مباشرة على التطبيق.

المعالج في هاتف ايفون 11

المعالج في هاتف ايفون 11

يتم استخدام iPhone 11 بالاقتران مع معالج A13 Bionic الجديد وهو أقوى مقارنة بمعالج A12 كما يمكن أن يوفر أداء أفضل بنسبة 20٪ وقدرات معالجة رسومات أفضل كما قامت Apple أيضًا بتحسين هذا المعالج المدمج يوفر للمستخدمين سرعة تحليل أسرع للصور والفيديو بينما يوفر المعالج الجديد في iPhone 11 كفاءة أعلى في استهلاك الطاقة ومقارنة بـ iPhone Xr فإنه يوفر للمستخدمين وقت استخدام لمدة ساعة إضافية.

ألغت أبل تقنية 3D Touch في هاتفها الجديد iPhone 11 وقالت إنه يمكن للمستخدمين التفاعل مع التطبيقات بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، اعتمادًا على وظيفة Haptic Touch المدمجة في نظام التشغيل iOS 13 وعند استخدام هذه الوظيفة يمكن أن توفر أيضًا اختصارات سريعة حيث يمكنك الضغط مع الاستمرار على الرمز مع الاستمرار في تطبيق معين على الشاشة الرئيسية بما في ذلك صور السيلفي والتحقق من المواعيد في التقويم أو معاينة رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق البريد الإلكتروني بنقرة واحدة فقط.

أقرأ أيضآ : هواوي بي 30 برو 128 جيجا

خصائص الكاميرا في ايفون 11

خصائص الكاميرا في ايفون 11

  • توفر Apple كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابكسل لهاتفها الذكي الجديد iPhone 11.
  • تحتوي الكاميرا الرئيسية على فتحة عدسة ƒ / 1.8 ، وتدعم التثبيت البصري OIS وتحتوي أيضًا على كاميرا UltraWide بكاميرا واسعة الزاوية 120 درجة بفتحة عدسة / 2.4 ، دعم التقريب البصري 2x التقريب الرقمي حتى 5 مرات.
  • قالت آبل أن الكاميرا الرئيسية تدعم التركيز التلقائي في ظروف الإضاءة المنخفضة وهو 3 أضعاف الإصدار السابق وتدعم تأثيرات البوكيه والعمق والقدرة للتحكم في تأثيرات الإضاءة وتطبيقها على الصور الشخصية وتحسين وظيفة SmarHDR.
  • تدعم كاميرا iPhone 11 أيضًا وظيفة الوضع الليلي الجديدة والتي توفر صورًا أفضل في الليل أو في الإضاءة المنخفضة ويمكنها تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية وتسجيل فيديو بالحركة البطيئة بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 أو 240 إطارًا في الثانية وتحسين Apple بواجهة تطبيق الكاميرا من حيث يمكن للمستخدم التبديل بين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو على الفور عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الكاميرا ويمكنه العودة مباشرة إلى التقاط الصور عن طريق التمرير إلى اليمين.
  • تشمل ميزات الكاميرا الجديدة في iPhone 11 ما تسميه Apple Deep Fusion والذي سيتوفر في تحديث جديد في المستقبل وتعتمد الميزة على طريقة معالجة صور جديدة تعتمد على ميزة معالج A13 Bionic الجديد وبالتالي تزويد المستخدمين بـ ضوضاء أقل و صور أكثر تفصيلاً.
  • مقارنة بالإصدار السابق تمت ترقية الكاميرا الأمامية لـ iPhone 11 بشكل كبير لأن الهاتف يحتوي على كاميرا True Depth بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة / 2.2 مع وظيفة Smart HDR المحسنة ودعم التحكم في العمق لتصوير البورتريهات كما أضافت Apple ميزة القدرة على تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية وتسجيل فيديو بطيء الحركة بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

نظام التشغيل في ايفون 11 iOS 13

نظام التشغيل في ايفون 11 iOS 13

يوفر نظام التشغيل iOS 13 العديد من الميزات الجديدة لمستخدمي iPhone 11 ، بما في ذلك واجهة سوداء ، وتحسينات على تطبيقات الصور ، وأدوات تحرير الصور والفيديو ، وتحسينات في تصميم التطبيقات المدمجة (مثل التقويم) في نظام التشغيل والتذكيرات وكذلك دعم الكتابة في شكل سحابي على الشاشة.

أسعار هاتف ايفون 11 بجميع إصداراته

أسعار هاتف ايفون 11 بجميع إصداراته

يبلغ سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا مبلغ يقدر بحوالي 699 دولار أمريكي.
يبلغ سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا مبلغ يقدر بحوالي 14000 الف جنيه مصري.
يبلغ سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا مبلغ يقدر بحوالي 5000 ريال سعودي.
يبلغ سعر ايفون ١١ ٦٤ جيجا مبلغ يقدر بحوالي 250 دينار كويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى