فرن البا كهربائي ٩٠ سم

Advertisements

فرن البا كهربائي ٩٠ سم

بدأت شركة البا في تصنيع الأفران الكهربائية منذ عام 1978م ، و قد تمكنت منذ ظهورها أن تقوم بتكوين قاعدة كبيرة من الجمهور و العملاء ، بسبب الصناعة الإيطالية المميزة لها و ببساطة تصميماتها، و الجودة والإبتكار ، و تتميز تلك الأفران أنها تنتج نوعين من الأفران و هما أفران الكهرباء و أفران الغاز وعدد من الأنواع الأخرى، وتعتبر افران البا الايطالية من أكثر أنواع الافران شراءا من قبل المستخدمين و العملاء، ليس فقط في السعودية و الدول العربية بل على مستوى العالم، فشركة ألبا الايطالية هي من الرواد و كبرى الشركات في مجال صناعة البوتاجازات والافران و لطالما حازت على ثقة عملائها بسبب تنوع بوتاجازاتها بين الغاز و الكهرباء فضلا عن جودة صناعتها الايطالية و تصاميمها المبتكرة المتميزة و الفريدة من نوعها و غيرها العديد و العديد من المميزات التي جعلت بوتاجازات البا الخيار الأول لقاعدة كبيرة من المستهلكين، وعبر موقع عنكبوت سأطلعك علي فرن البا كهربائي ٩٠ سم وما يميزه .

فرن البا كهربائي ٩٠ سم

افران البا 

افران البا 

  • شركة البا تعد من الشركات الرائدة في تصنيع الأفران سواء الكهربائية أو الغاز، وتحظى بإقبال كبير من المستهلكين في شراء الأفران الكهربائية نتيجة للعديد من المميزات أبرزها أنها يسهل تنظيفها بدون أن تحتاج لمجهود كبير، إلى جانب أنها لا تتعرض للصدأ لأنها مصنوعة من الإستيل .
  • تنقسم أفران ألبا في أنواعها بالنسبة للمقاس إلى أفران ألبا 60 سم وألبا 90 سم وهي تعرف باسم البلت إن

أفران ألبا 90 سم

  • فرن 101-801 xn

هو فرن كهرباء ذات خاصية اللمس المتعدد والذي يتمتع بالعديد من الوظائف المختلفة ومنها أن الفرن مصمم بالكامل من الإستيل المقاوم للصدأ وذات واجهة من الزجاج، بالإضافة إلى أنه يشمل على تسعة وظائف للتحكم من ضمنها استخدام الشعلة السفلية فقط أو الشعلة العلوية فقط ومزود بمروحة للطبخ، ويحتوي الفرن على وحدتان داخليتان للإضاءة حيث أن الشواية تعمل في حين انغلاق الباب بالكامل، وتتميز تلك الأفران بأنها مزودة بخاصية اللمس الإلكترونية وخاصية التحكم في بداية ونهاية الطبخ إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية تنظيف الأجزاء الداخلية من الفرن والباب وذلك بسبب تكون اجزء الداخلي من التيفال الذي يتم تنظيفه بسهولة بالإضافة إلى إمكانية فك زجاج الباب، بالإضافة إلى أن هذا النوع من الأفران يشمل على أدراج هيدروليكية يتم سحبها للخارج واكسسوارات شواية وفلتر للدهون وصينية للمخبوزات ورف شبك.

  • فرن 109-71 xn

هو فرن كهرباء وغاز بلت إن مصنوع من مادة الإستيل الخالص المقاوم للصدأ ومن مواصفات تلك الفرن: أنه يحتوي على ترموستات تقوم بقياس درجات الحرارة، ويحتوي على صمام أمان بالكامل بالإضافة إلى منبه، ويحتوي الفرن أيضا على إشعال ذاتي، وشواية ومروحة للتبريد، ويتميز بسهولة التنظيف للجزء الداخلي من الفرن، وتنظيف باب الفرن، ويحتوي الفرن على لمبتين للإضاءة ومتابعة المخبوزات داخل الفرن أثناء غلق الباب، ويأتي مع الفرن إكسسوارات شواية وصينية ورف شبك.

اقرا ايضا : اسعار المراوح السقف في السعودية

مميزات افران البا 

مميزات افران البا 

تتمتع بوتاجازات البا الإيطالية بالعديد من المميزات وسأطلعك عليها علي النحو التالي :

  • تتميز بوتاجازات البا بجودة الصناعة الإيطالية المميزة لها، و خاماتها المتينة القوية عالية الجودة، فبوتاجازات البا A7%9إيطاليD8 %9صنوعة من أجود أنواع الستانلس ستيل 18/10، كما أن سطح بوتاجاز البا الكهربي من اجود أنواع الزجاج السيراميك.
  • من أبرز ما يميز بوتاجازات البا الإيطالية روعة و براعة تصاميمها و ابتكاراتها، فدوما هي بوتاجازات مختلفة في الشكل و التصميم و اللون أيضا، و هي دوما على المستوى الحديث من حيث التكنولوجيا و التطور، فهي قطعة فنية نفيسة و ثمينة في مطبخك.
  • تتمتع بوتاجازات البا الإيطالية بوجود تشكيلة كبيرة و متنوعة من أحجام و مقاسات البوتاجازات و عدد عيون الشعلات، فمنها أربع عيون و خمس عيون و ست عيون أيضا، فأيا كانت مساحة مطبخك و أيا كان حجم عائلتك و كمية الطعام التي تطبخينها حتما ستكون موجودة في بوتاجازات البا الإيطالية .
  • من أهم مميزات بوتاجازات البا الايطالية أن غطاء البوتاجاز الزجاجي قابل للإزالة، مما يجعل عملية فكه و تنظيفه غاية في السهولة و السرعة.
  • تتميز بوتاجازات البا الإيطالية بوجود شعلة ثلاثية كشعلة خامسة أو خامسة و سادسة، مما يضمن لك طهي مثالي أسرع و تسوية ممتازة من جميع الجوانب.
  • من مميزات بوتاجازات البا الايطالية أن الحوامل مصنوعة من الحديد الصلب، مما يجعلها تتحمل الأوزان المختلفة و تضمن ثبات الأواني كما أنها مطلية بالمينا مما يجعل تنظيفها في منتهى السهولة.
  • من مميزات بوتاجازات البا الايطالية أنها تتمتع بخاصية الأمان الكامل، فلا قلق من انسكاب السوائل أو تسريب الغاز بعد الآن، كما يوجد ترموستات في الفرن يعمل على منع تسريب الغاز.
  • تتميز بوتاجازات البا الايطالية بأنها تعمل بالاشعال الذاتي، مما يعني سهولة و راحة و سرعة في الاشعال.
  • من أبرز مميزات بوتاجازات البا الايطالية أن بها مؤقت تنبيه (تايمر)، يعلمك بوقت الانتهاء من الطهي.
  • من مميزات بوتاجازات البا الايطالية وجود ضوء داخلي للفرن يساعد على متابعة الطهي أو الشوي بداخل الفرن دون الحاجة لفتح الباب.
  • من أهم مميزات بوتاجازات البا الايطالية أن الفرن مطلي من الداخل بطبقة من المينا مما يضمن لك تنظيف بمنتهى السهولة دون عناء أو جهد أو وقت ،كما أنه يقلل من تراكم الأوساخ، و يحتفظ بلونه حتى بعد الاستخدام لسنوات طويلة.
  • تتمتع بوتاجازات البا الايطالية بوجود شواية دجاج مما يوفر لك عزيزي القارئ دجاج مشوي شهي بالطريقة التي تفضلها .
  • من أبرز مميزات بوتاجازات البا الايطالية وجود مروحة في الفرن تعمل على توزيع الحرارة و الهواء الساخن بالتساوي في جميع الأرجاء لضمان عدم وجود مناطق محترقة بالطعام، مما يعني شوي و طهي مثالي، كما تعمل المروحة على تحسين كفاءة الفرن بشكل رائع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى