ساعه ابل الاصدار الرابع

Advertisements

ساعه ابل الاصدار الرابع

ساعه ابل الاصدار الرابع ، أثبتت شركة ابل قوتها في كافة المجالات التي دخلتها وهذا شيء لا شك عليه، ومن إحدى تلك المجالات التي دخلتها و تميزت و ابدعت فيها هو عالم الساعة الذكية من خلال سلسلة apple watch التي تقوم الشركة بإصدار تحسينات وتحديثات لها كل عام ، وحديثنا اليوم هو عن ساعه ابل الاصدار الرابع من هذه السلسلة ومعرفة ميزات ساعه ابل الاصدار الرابع ولماذا تعد من أفضل الساعات الموجودة حتى وقت كتابة هذا المقال لذا تابعونا على موقع عنكبوت فى مقال ساعه ابل الاصدار الرابع لنتحدث باستفاضة عن هذه الساعه ومميزاتها ومواصفاتها .

شاهد ايضا : اخر موديل جوال سامسونج

تاريخ ساعات ابل

  • كان الظهور الاول لساعات ابل في 9 مارس من عام 2015، اذ ظهر الجيل الاول من ساعات ابل و الذي اطلق عليه (Apple Watch series 0) و الذي بدوره اظهر معنى آخر للترفيه و المتعه و السهوله في استخدام التكنولوجيا الحديثه الملموسه، ليتبعها في الظهور ساعتي (Apple watch series 1) و(Apple watch series 2) في السابع من شهر سبتمبر عام 2016، اذ لم يختلف جسم الساعه كثيرًا ولكن اختلفت التقنيات ب الساعتين، فقد اضافت شركه ابل العديد من المميزات الى ساعه ابل الجيل الاول، ليتبعها ساعه (Apple Watch series 3) بمزيد من التحديثات في الثاني عشر من سبتمبر من عام 2017، ثم تم اصدار ساعه ابل الجيل الرابع التي قلبت موازين وافكار الساعات الالكترونيه الذكيه التي تنتمي الى كل شركات الالكترونيات، لذا سوف نذكر لكم كل ما تمتلكه ساعه ابل 4 من مميزات وعيوب مع طريقه شرح للحصول على ساعه ابل الاصدار الرابع بسعر مخفض.

سعر ساعة ابل الاصدار الرابع 44 ستالنس ستيل فضي فى السعودية | بواسطة امازون  السعودية | كان بكام

ساعه ابل الاصدار الرابع

  • حققت ساعه ابل الاصدار الرابع الكثير من النجاحات في الفتره الماضيه و التي تختلف في الشكل قليلًا عن الجيلات السابقه لساعات ابل، كما انه تم اضافه العديد من المميزات الاخرى لدى الساعه مما جعلها محط انظار الجميع وصوب الانظار ناحيه سلسله اصدارات ساعات ابل الذكيه كل سنه، وذلك لان ساعات ابل الذكيه احدثت طفره كبيره في عالم التكنولوجيا الذكيه و التقنيات الحديثه، وغيرت موازين عالم الساعات الذكيه التي يتم انتاجها من قبل الكثير من شركات الهواتف الاخرى، لذا سنوفيكم بكل ما يميز او يعيب تلك الساعه.

التصميم والشاشة

  • تاتي ساعه ابل واتش 4 بحجم اكبر ب 30% من النسخه القديمه وحواف منحنيه مما يجعلها اكثر راحه ب الاضافه الى وزنها الخفيف المناسب للارتداء الدائم، وتضم اطار من الفولاد المقاوم للصدا مع واجهه خلفيه من السيراميك، كما تحوي على جانبها الايمن التاج الرقمي و الذي يتمتع بردود فعل لمسيه و التي تساعدك على التنقل بين التطبيقات بشكل سلس جداً.
  • اما ب النسبه لشاشه الساعه فهي من نوع جديد اضافته ابل وهو LPTO OLED و التي تدعم اللمس المتعدد بكثافه 394 × 324 بيكسل و 326 بيكسل في البوصه، وحجمها 1.57 بوصه من حجم الساعه، وهي محميه بطبقه من زجاج الكريستال و الياقوت المضاد للخدش وتدعم تقنيه 3D Touch المتوفره في هواتف الايفون، كما ان الشاشه ذات الوان براقه وجذابه حيث انها تدعم 16 مليون لون وواجهات خلفيه رائعه مع اضافه 8 واجهات عرض جديده خاصه بابل واتش 4.
  • تتوفر ساعه ابل واتش 4 بحجمين احدهما 40mm و الآخر 44mm، وتتوفر بثلاثه الوان هي الاسود و الفضي و الذهبي مع قابله تغيير الحزام الى اي لوم وشكل تحبذه.
  • للاسف فجميع ساعات ابل لا تدعم الاقتران الا مع اجهزه ابل اي انك اذا كنت من مستعملي اجهزه الاندرويد فلن تستطيع وصل الساعه على جهازك.

مميزات وعيوب ومواصفات ساعة Apple Watch 44mm Series 4 Aluminum (GPS +  Cellular)

الأداء والاشعارات

  • تعمل ساعه ابل واتش 4 بنظام تشغيل WatchOS 5.0 الخاص من ابل لساعاتها الذكيه ومن ميزاته هو متجر التطبيقات المتنوع حيث يمكنك تحميل اي تطبيق تريده مباشره على الساعه، كما ان الساعه تعمل بمعالج ثنائي النوى من نوع Apple S4 ومعالج رسومي PowerVR ما يجعلها من افخر الساعات الموجوده في سوق الاجهزه القابله للارتداء.
  • تاتي الساعه بذاكره داخليه بحجم 16 جيجا بايت مع عدم امكانيه ادخال كرت ذاكره خارجي.
  • تحتوي الساعه مكبر للصوت ومايكرفون مما يساعدك على القيام ب المكالمات الهاتفيه وتشغيل الموسيقى وتسجيل المقاطع الصوتيه واستخدم متحدث ابل Siri مع دعم التنبيهات و النغمات الرنين، كما انها تدعم الرسائل القصيره و البريد الالكتروني و التراسل الفوري مع دعم الاتصال ب الانترنت حيث يمكنك تلقي الاشعارات و التفاعل معها مباشره عن طريق الساعه حيث يمكنك استقب ال وارسال رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي او الاجابه على المكالمات الوارده من نفس التطبيقات مع امكانيه القيام بهذه المكالمات ايضاً.
  • تدعم الساعه اتصالات GPRS, Wi-Fi 802.11 b/g/n, بلوتوث اصدار 5.0 ، مع دعم A2DP, LE, NFC, مع دعم GPS: A-GPS, GLONASS, GALILEO, QZSS
  • تدعم الساعه ميزه ApplePay اي ان الساعه ستنوب عن محفظتك فلا داعي لاصطحابها معك عند الذهاب للمشي او الى النادي الرياضي.

مميزات ابل واتش 4 .. مواصفات وسعر Apple Watch 4 - سماعة تك

تعقب الرياضة واللياقة البدنية

  • من افضل ميزات الساعه هي ميزاتها الخاصه ب الصحه وقد عملت شركه ابل على تحسين مستشعرات الساعه حيث ان الساعه تدعم مستشعرات للتسارع و الدوران و البارومتر وقياس معدل نبضات القلب (الجيل الثاني) ب الاضافه اله مستشعر السقوط الذي يرسل رساله طوارئ في حال تعرضك لسقوط مفاجئ، الشيء الذي يمكن ان ينقذ حياتك يوماً ما!
  • اما ب النسبه لمستشعر معدل ضربات القلب فهو دقيق جداً وهو يقيس معدل الضغط خاصه اثناء القيام ب التمارين الرياضيه حيث سيظهر كل شيء على الشاشه وستقوم الساعه بتنبيهك في حال ارتفاع معدل ضغط الدم، ب الاضافه الى توفير ميزه تخطيط القلب ECG التي تقوم بتخطيط دقيق لقلبك ويمكنك مشاركه هذا التخطيط مع طبيبك عند قيامك ب المراجعات حيث ان هذه الميزه تعمل في حاله الحركه و العمل وليس الراحه، يتم تسجيل المخطط على ملف PDF وبعد ذالك يمكن نقله من خلال عمليه المزامنه الى الهاتف.
  • توفر الساعه العديد من التمارين للعديد من الرياضات المختلفه مثل الجري و اليوغا مع مؤقت لمده تمرينك وتقوم الساعه باعطائك تقرير مفصل لتمارينك الاسبوعيه لكي ترى مدى نشاطك خلال الاسبوع، ب الاضافه الى حساب عدد الخطوات ويمكنهم معرفه الهروله و الجري و المشي ايضاً، وتعطي نتائج دقيقه جداً و المده التي تمت فيها، وذالك يساهم في الحفاط على التوازن الرياضي اليومي، كما تعمل الساعه على حساب معدل حرق السعرات الحراريه المستهلكه اثناء التمرين لابقائك متشجع لحرق المزيد من خلال زياده نشاكط الرياضي.
  • وكما قلنا ان الساعه تدعم تحديد المواقع GPS حيث انك لن تحتاج لهاتفك لتحديد مسار ركضك او هرولتك حيث ان الساعه تعمل في اي مكان سواء في المدن او الاجواء الطبيعيه، حتى في الماء حيث انها مضاده للماء حتى عمق 50 متر مما يعني انه يمكنك السباحه او الاستحماما وانت مرتديها.

البطارية

  • تاتي ساعه ابل واتش 4 ببطاريه جيده من نوع ليثيوم ايون غير قابله للازاله تدعم الشحن السريع، وتتم عمليه الشحن الكامله بمده لا تتجاوز الساعه و النصف، حيث يصل عمرالبطاريه الي 18 ساعه من الاستخدام المتواصل، لكن هذه الفتره الزمنيه لا يعتبر طويله حيث راينا ساعات ذكيه اخرى يصل عمر بطارياتها الى الشهر، لذلك نرى ان عمر ساعه ابل واتش 4 ليس بهذا الجيد مقارنه بباقي الساعات الذكيه.

أسامة الضاوي on Twitter: "ساعة أبل الاصدار الرابع مقاس ٤٤ النسخة الرياضية.  النسخة الخلوية بس مافعلت فيها الخط Apple Watch series 4 44mm Sport edition  Cellular #OsamaWatch4 تجربتها بتكون تحت هالتغريدة بإذن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى