مواصفات و عيوب سامسونج M31 

Advertisements

مواصفات و عيوب سامسونج M31

تبحث عن جوال بقيمة نقدية اقتصاديه مع 4 كاميرات مختلفه و بطاريه قادره على الصمود ليوم كامل ، سامسونج M31 Samsung يوفر تلك المزايا ، في هذا المقال نطلعك على مزايا ومساؤي هذا الجوال بالاضافه الي اهم مواصفاته وفى النهايه فقره مميزه توضح ملخص المراجعه الخاصه بهذا الجوال و الهواتف المنافسه له من حيث الفئه السعريه و الامكانيات حتى تستطيع ان تتخذ قرارك بشرائه من عدمه بكل اريحيه ودون اي تردد وفيما يلي عرض لـ مواصفات و عيوب سامسونج M31 عبر موقع عنكبوت

  • المعالج: Exynos 9611 ثماني النواة بتقنية 10 نانو
  • الذاكره : 128 جيجا مع 6 جيجا رام
  • الكاميرا : خلفيه رباعيه 64+8+5+5 م .ب . / اماميه 32
  • نظام التشغيل : اندرويد 10 .0
  • البطاريه : 6000 مللي امبير

مواصفات سامسونج M31 Samsung

و اتت تفاصيل مواصفات سامسونج M31 Samsung كالاتي

  • الذاكره

يحتوي جوال سامسونج M31 Samsung مساحه تخزين يبلغ الي 128 جيجابايت مع امكانيه اضافه وحده ذاكره خارجيه ودلك من خلال منفذ منفصل بينما يحتوي ذاكره عشوائيه رام يصل الي 6 جيجابايت

  • نظام تشغيل

مزود جوال سامسونج M31 Samsung بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهه تشغيل من سامسونج الـ One UI 2 .0 وميزه عدم غلق التطبيقات فى خلفيه وعمل نسختين من كل تطبيق وتقسيم الشاشه وقفل التطبيقات .

  • المعالج

يعمل جوال سامسونج M31 Samsung بمعالج من نوع Exynos 9611 بتقنيه تصنيع 10 نانو ميتر ومزود ثماني النواه يتواجد اربعه انويه بتردد منخفض مخصصين للاستخدام العادي و المتوسط واربعه انويه بتردد اعلى للاستخدام الثقيل مثل الالعاب ومزود الجوال بمعالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP3 .

  • البطاريه

حجم بطاريه جوال سامسونج M31 Samsung يبلغ الي 600 مليامبير كما انه يحتوي امكانيه الشحن السريع و الشاحن الخاص به بقدره 15 وات وقادره على الصمود ليوم كامل من العمل ، وقت التحدث 3G نحو 30 ساعه ، وقت تصفح الانترنت : 14 ساعات ، وقت مشاهده الفيديو : 15 ساعه ، موسيقى حتى 90 ساعه .

  • وسائل الاتصال

يحتوي جوال سامسونج M31 Samsung وسائل الاتصال الاتيه بلوتوث NFC وراديو FM و Hotspot كما انه يدعم شبكات 2G 3G 4G ويحتوي GPS ومنفذ خاص بسماعات الاذن و USB من نوع Type C

  • الالوان

الوان جوال سامسونج M31 Samsung هي اللون الاسود و الاحمر و الازرق

اقرا ايضا : مواصفات هاتف ريدمي 9

مزايا سامسونج M31 Samsung

و اتت تفاصيل مزايا سامسونج M31 Samsung كالاتي

  • بطاريه قويه وتدعم الشحن السريع

تاتي قوه البطاريه التي يبلغ الى 6000 امبير على راس مزايا جوال سامسونج M31 Samsung فهي اقوى من بعض الهواتف الاغلى منه ايضًا مثل جوال Galaxy A71 الذي مزود بقوه 4500 امبير فقط ، حيث تساعد قوه البطاريه على العمل لفترات طويله دون فصل الجوال ، فهي قادره على الصمود ليوم كامل من العمل ، وقت التحدث 3G نحو 30 ساعه ، وقت تصفح الانترنت : 14 ساعات ، وقت مشاهده الفيديو : 15 ساعه ، موسيقى حتى 90 ساعه ، وليست هذه الميزه الوحيده بل هناك ميزه اخرى وهي دعم الشحن السريع ايضًا .

  • امكانيه العمل بشريحتين اتصال

واحده من ابرز مزايا سامسونج M31 Samsung انه يستطيع العمل بشريحتين اتصال دون اي مشاكل او اي مساؤي تذكر مما يعطيك مرونه كبيره فى الاستخدام ، ومع العلم ان شريحه واحده تستهلك طاقه اقل من قوه البطاريه ولاننسى ان الشاشه تدعم امكانيه الغاء ازرار التحكم اسفل الشاشه وامكانيه استبدالها بخاصيه الايماءات ، و التحكم فى حجم الشاشه وقسم الشاشه الى نصفين واستخدام اكثر من تطبيق فى نفس الوقت .

  • ذاكره تخزين كبيره بجانب ذاكره عشوائيه جيده “الرام”

واحده من ضمن مزايا جوال سامسونج M31 Samsung هي ذاكره التخزين كبيره الحجم و التي يبلغ الي 128 جيجابايت مع امكانيه اضافه وحده ذاكره خارجيه وهذا من خلال منفذ منفصل و ذاكره عشوائيه يصل سعتها الي 6 جيجا مما تساعدك على اداء جيد فى الالعاب وتساعد فى فتح اكتر من ابليكشن .

  • دعم اضافه ذاكره خارجيه حتى تيرا بايت

الجوال مزود مع ميزه ذاكره داخليه 128 جيجابايت لكنها قد لا تكفى لاستخدام بعض الاشخاص وعلى عكس هواتف ابل مزود سامسونج M31 Samsung مع منفذ ميبلغ لاضافه ذاكره تخزين خارجيه يبلغ مساحتها حتى ١ تيرابايت حسب رغبه المستخدم .

مساؤي سامسونج M31 Samsung

وجاء تفاصيل مساؤي سامسونج M31 Samsung كالاتي

  • ضعف خامه التصنيع الخارجيه

يحتل قمه مساؤي جوال سامسونج M31 Samsung خامه التصنيع الخارجيه بشكل خاص ظهر الجوال كونه مصنع من البلاستيك اللامع المعرض للكسر و الخدش بسهوله ، بجانب شكوى الكثير من المستهلكين من قله توفر جراب خاص للموبيل للمحافظه عليه ، فيجب الحذر فى التعامل معه بشكل كبير وتجنب اصطدامه او سقوطه .

  • يفتقد خاصيه المضاد للمياه و الاتربه

من مساؤي سامسونج M31 Samsung انه لا يحتوي خاصيه الحمايه ضد المياه او الاتربه لذلك تعرضه لاي منهما يعرض الجهاز لمشاكل ضخمه وتلف سريع بشكل خاص مع سقوط الامطار او التعامل بجوار اسطح مبتله .

  • لا يدعم 5G

من مساؤي جوال سامسونج M31 Samsung انه لا يدعم شبكه الجيل الخامس مما يؤثر بشكل مباشر على سرعه الانترنت ولا تعد هذه النقطه عيب بالنسبه للمستخدمين فى جمهورية مصر العربيه لعدم وجود شبكات اتصال تستخدم تقنيه الجيل الخامس من الاساس بل تقف عند حد الجيل الرابع وهي شبكه يدعمها الجوال بجانب الجيل الثالث و الثاني .

  • لايحتوي على لمبه اشعارات

واحده من مساؤي جوال سامسونج M31 Samsung عدم توفر لمبه اشعارات تنبه لوجود اشعار جديد على التطبيقات المختلفه وعند الشحن .

  • طبقه حمايه قديمه نسبيًا

واحده من مساؤي جوال سامسونج M31 Samsung ان طبقه الحمايه الخاصه بالشاشه من كورنينج الاصدار الثالث وهي قديمه نسبيًا بعد ان توفر الكثير من الطبقات الاحدث منها و الاقوى فى الحمايه .

  • ضعف كفاءه الشحن السريع

واحده من ابرز مساؤي جوال سامسونج M31 Samsung التي اشتكى منها المستهلكين هي ضعف قوه الشحن السريع فيصل الى 3 ساعات متواصلهمن اجل امتلاء البطاريه ، فكان يفضل لو كانت 30 واط على الأقل ، وليس 15 واط فقط.

في الأخير نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع مواصفات و عيوب سامسونج M31 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع عنكبوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى