لاب توب hp صغير الحجم

Advertisements

لاب توب hp صغير الحجم

هناك العديد من أجهزة لاب توب hp صغير الحجم في السوق أليس كذلك؟ هذا الانتشار الواسع لم يأتي من فراغ حيث تعد شركة اتش بي واحدة من أقدم الشركات في مجال صناعة لاب توب hp صغير الحجم و الكبير على الإطلاق وتعتبر من أوائل الشركات التي كانت ولازالت حتي الان تقدم أجهزة متميزة ورائدة في مختلف فئات العملاء بدايةً من الاستخدامات الخفيفة حتي أجهزة الألعاب والمونتاج الرائدة وسنتعرف علي لاب توب hp صغير الحجم وذلك من خلال مدونة عنكبوت .

بالفعل كان هناك فترة منذ تقريبا 4-6 سنوات كانت أجهزة لاب توب hp صغير الحجم ضعيفة وليست على قدر المنافسة وكانت بصورة عامة تعاني من أزمة كبيرة مع التوزيع الحراري والتخلص بالفعل من حرارة المكونات لدرجة أنها أصبحت نكتة على شبكات الإنترنت ولكن كل هذا ولى وأصبح من الماضي لكن مع تصميم الأجهزة الجديدة لم تعد تعاني لاب توب hp صغير الحجم من مشاكل الحرارة كما كان في الماضي.

لماذا عليك أن تقتني جهاز لابتوب من شركة اتش بي؟

حسناً يعتبر هذا هو سؤال المليون دولار أليس كذلك؟ الان لماذا يجب أن تختار لاب توب hp صغير الحجم تحديداً دوناً عن باقي الشركات الاخري؟ علماً بأن سوق أجهزة اللاب توب أصبح مليئاً بالشركات العديدة المنافسة والتي تقدم اختيارات أكثر بكثير من شركة اتش بي؟!

للإجابة عن ذلك السؤال تحتاج منك لأن تفكر في ما هو أبعد من الجهاز الذي تمتلكه الآن، لذا يجب أن تفكر في قطع الصيانة والغيار المختلفة، فمهما كانت اجهزة لابتوبات شركة اتش بي ضعيفة في المنافسة أو توجد اختيارات في مستوي أقل منها سعراً إلا أنها ستظل تقتني واحدة من أفضل دورات الحياة على الإطلاق، في الواقع فإن مشكلة أتش بي سابقاً مع الحرارة تعتبر خير مثال لهذا علي الرغم من كون أجهزة الشركة كانت تعاني وبشكل واضح من درجات الحرارة العالية والتوزيع الحراري السيء إلا أن هذه الأجهزة كانت تعمل بكفاءة منقطعة النظير .

كما أن الانتشار الهائل لمراكز صيانة شركة HP حول العالم والبلاد العربية المختلفة مع التوكيلات الكثيرة للشركة يضمن لك كعميل خدمة ما بعد بيع جيدة حيث يمكنك بسهولة الحصول على قطع الغيار وتبديلها ببساطة من أي مركز صيانة معتمد او حتى غير معتمد حيث ان قطع الغيار كما قلنا منتشرة للغاية وايضا أجهزة لاب توب hp صغير الحجم تمتاز بتصميم عصري مواكب لأحدث صيحات الموضة في الأجهزة الصغيرة وهو مقاوم للزمن وهذا يعني أنك لن تفكر بأن الجهاز قديم أو انتهى تصميمه فهو سوف يحتفظ برونقه عبر السنين.

اقرأ أيضا محضر طعام فيليبس 1300 وات

لاب توب hp صغير الحجم HP ENVY x2 Mini Laptop

  • أتي جهاز ENVY x2 كأجابة من شركة HP علي جهاز iPad.
  • يأتي هذا الجهاز المحمول الصغير مرفقا بغطاء مميز ولوحة المفاتيح والقلم.
  • كما أنه يدم معالج Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة تخزين بمساحة 128 جيجابايت ورامات 4 غيغا ويدعم منفذي USB-C .
  • ليس هذا فقط ، بل إنه يحتوي أيضا على كاميرات ثنائية ، والتي تكون مفيدة لمكالمات الفيديو.
  • يمكنك أن تتوقع من اللاب توب 20 ساعة من الاستخدام المتواصل على شحنة واحدة فقط، وإذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين زائدة ، ستجد قارئ بطاقات مدمج.
  • هناك فتحة شريحة SIM ، حتى تتمكن من إستخدام الداتا للوصول إلى شبكة الإنترنت.

والآن وبعد أن تحدثنا عن لاب توب hp صغير الحجم و بعض مميزات أجهزة إتش بي المختلفة دعونا نتحدث عن أفضل أجهزة لاب توب hp صغير الحجم. 

أفضل اجهزة لابتوب من اتش بي HP حسب ما تحتاجه

لابتوب اتش بي Hp Envy 13

لابتوب اتش بي Hp Envy 13

تعد فئة اجهزة لاب توب envy من اتش بي هي واحدة من الفئات الموجهة لفئة رجال الأعمال بشكل أكبر حيث انها تأتي بأحجام شاشة صغيرة قليلاً 13 بوصة بالاضافة الي تصميم عصري وإمكانية استخدام شاشة اللمس الخاصة باللاب توب بسهولة لمتابعة الأعمال المختلفة ذلك بالإضافة إلى عمر بطارية أكثر من ممتاز.

اللاب توب الذي وقع اختيارنا عليه اليوم هو جهاز Envy 13 4K TouchScreen وكما يتضح من اسمه فهو يأتي بشاشة 4K تستجيب بسهولة للمس وللقلم المدمج معها ذلك بالإضافة إلى مستشعر بصمة وزر لإغلاق كاميرا الويب بشكل نهائي إن كنت من محبي الخصوصية كما يتمتع بشاشة الجهاز ممتازة للغاية من جهه الألوان والسطوع والأمور المختلفة التي نقيس بها مدي جودة شاشة اللابتوب مما يجعله مناسباً للأعمال الابداعية كتعديل الصور والمونتاج.

مواصفات جهاز لابتوب اتش بي Envy 13

  • معالج مركزي مثل : Core i7 من إنتل الجيل الثامن إصدارة i7-8565U
  • شاشة 4K
  • ذواكر وصول عشوائي بسعة : 16 جيجابايت
  • قرص تخزين صلب بسعة : 512 جيجابايت من نوع SSD
  • مستشعر بصمة مدمج.
  • بطاقة رسومية: NVIDIA GeForce MX150

مميزات جهاز Envy 13

  1. سماعات خارجية واحدة للغاية
  2. تصميم مميز وخفيف للغاية للتنقل
  3. شاشة لمس
  4. أداء قوي ومناسب لمختلف المهام
  5. مستشعر بصمة سريع
  6. شاشة عرض قوية ومميزة

عيوب اللاب توب

  • المعالج من الجيل الثامن المخفف يمكن الا يناسب أصحاب المهام الثقيلة والصعبة.
  • لا يدعم منفذ Thunderbolt 3.
  • عمر البطارية علي إصدارة الـ 4k قليل بعض الشيء.

لابتوب اتش بي Hp Spectre x360

لابتوب اتش بي Hp Spectre x360

إن كانت الفئة السابقة Envy موجهة لرجال الأعمال بشكل سهل أو لنقل رجال الأعمال المبتدئين فإن فئة Spectre تعتبر موجهة خصيصاً لرواد الأعمال المحترفين المبدعين فمن جهه النظر الشائعة هذا أفضل لاب توب يمكن لشركة HP أن تقدمه حالياً فهو يعد الأفضل من أكثر من جهة ولكن الذي سوف يخطف ناظرك من الوهله الأولى هو التصميم الفني الفريد الذي يأتي به اللاب توب فهو يأتي بتصميم يجمع بين اللونين المميزين الأسود والذهبي في خليط فريد من نوعه يبرز جمال الجهاز اكثر فأكثر.

الأمر الاخر الذي سيجذب انتباهك هي الشاشة المميزة ذات الألوان الرائع، لن تشعر بأن الشاشة غريبة عليك بعض الشئ فهي شاشة OLED كالتي يتم استخدامها علي هواتف ايفون وسامسونج الرائدة، الإصدار الذي اخترناه بالفعل يأتي مدعوماً بشاشة بدقة 4K تتميز باللمس لأن هذه الفئة الرائدة من الأجهزة يجب أن تكون 4K بالإضافة إلى بطارية قادرة على فتح الجهاز لفترات طويلة مع أداء مميز ورائد للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى