كاميرا صغيره واي فاي

Advertisements

كاميرا صغيره واي فاي

أصبحت التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من حياة الجميع وأصبحت لا غنى عنها ، خاصة في المرافق والمكاتب المتعلقة بالأمن والمراقبة والمنشأت ، وبدأ العديد من المستخدمين في شراء كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة منازلهم أو أعمالهم أو حتى متاجرهم حيث تتراوح أسعار هذه الكاميرات من 70 دولارًا إلى 500 دولار، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول كاميرا صغيره واي فاي وذلك من خلال موقع عنكبوت.

كاميرا المراقبة Blink XT Home Security داخلية وخارجية

كاميرا المراقبة Blink XT Home Security داخلية وخارجية

  • تُستخدم كاميرا Blink XT Home في الداخل والخارج ولديها مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك مقاومة الماء ودقة اكتشاف الحركة وبطارية عالية الطاقة يتم إعادة شحنها لعدة أشهر ويمكنها الاتصال بشبكات Wi-Fi والتحكم الذكي بالفيديو وتوفر لمالكها مساحة حرة على القرص.
  • تتوفر كاميرا Blink XT Home تجاريا مقابل 77.99 دولارًا وتقدم نفسها بطريقة أنيقة وجذابة ، بالإضافة إلى كونها ميسورة التكلفة ، فهي جيدة للأشخاص الذين يريدون تشغيلًا سهلًا وبسيطًا وتلبي الكاميرا احتياجات الأمان الأساسية للمستخدمين.
  • تم تصميم كاميرا الأمن المنزلي Blink XT لتكون سهلة الاستخدام والتركيب في الداخل والخارج.
  • تتيح لك الكاميرا إنشاء شبكة أمان منزلية تضم أكثر من 10 وحدات مترابطة ، وتأتي الكاميرا أيضًا مع تخزين بيانات فيديو سحابي مجاني حيث لا توجد رسوم اشتراك.
  • تتميز الكاميرا بوظيفة الرؤية الليلية التي تتيح لك المراقبة المستمرة لمدة 24 ساعة ، وتتميز هذه الكاميرا بميزة أخرى رائعة وهي أنها تتصل بـ Amazon Echo والتي تتيح لك مراقبة الصوت واستخدامه عن بعد ، وتأتي الكاميرا مع اثنين بطاريات ، كل منها يعتمد على أقطاب الليثيوم القياسية AA المتوفرة تبلغ مدة الخدمة عامين ويمكن برمجة الكاميرا للاتصال بهاتف ذكي لإرسال التنبيهات.

كاميرا المراقبة Reolink Argus

كاميرا المراقبة Reolink Argus

  • كاميرا المراقبة Reolink Argus لديها القدرة على عرض الصورة بدقة Full HD بدقة 1080 بكسل لديها خيار الرؤية الليلية ، وكذلك نقل الصوت من خلال الميكروفون المدمج ومكبر الصوت.
  • تتميز كاميرا Reolink Argus بالعديد من الميزات مثل مقاومة الماء و PIR الكشف الذكي عن الحركة والاستخدام الخارجي والتخزين السحابي ، كما تقدم الشركة للعميل اشتراكًا اختياريًا ضد السرقة.
  • كاميرا Re Link Argus متاحة تجاريًا مقابل 79.99 دولارًا.

كاميرا المراقبة الخارجية YI

كاميرا المراقبة الخارجية YI 

  • تتوفر كاميرا المراقبة الخارجية YI بمواصفات مختلفة ، مثل القدرة على الرؤية الليلية ، وشاشة عرض صور Full HD بدقة 1080 بكسل ، وتحتوي على ميكروفون ومكبر صوت مدمجين.
  • من بين مزايا كاميرا المراقبة الخارجية YI أنها مقاومة للعوامل الجوية ويمكن استخدامها في الهواء الطلق ، ولها وظيفة تخزين سحابي ، ومقاومة للرذاذ من جميع الجوانب وفقًا لـ IP65.
  • تمنح الكاميرا الخارجية YI للعميل اشتراكًا اختياريًا ضد السرقة ومتاحًا مقابل 79.99 دولارًا.
  • هذه الكاميرا مرئية وواضحة إلى حد ما على الحائط مما يسهل رؤيتها لديها وظيفة للرؤية الليلية بمسافة عرض تصل إلى 50 قدمًا ، بالإضافة إلى اكتشاف الحركة والقدرة على البرمجة وإرسال التنبيهات بهاتفك والاتصال بأجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك الاتصال بخمسة أجهزة وتتوفر خدمة التخزين السحابي توفر الكاميرا المتصلة أيضًا خدمة الحماية من السرقة ويمكنها تخزين تسجيلاتك بأمان.

كاميرات بسعر أقل من 200 دولار

وإذا كانت ميزانيتك يمكن أن تتجاوز 100 دولار ، فيمكنك الحصول على عدد قليل من خيارات كاميرات المراقبة التي تكلف أقل من 200 دولار.

كاميرا المراقبة Nest

كاميرا المراقبة Nest 

  • تمتلئ كاميرا المراقبة من Nest بميزات تشمل التحكم الذكي بالفيديو ، وإيصال التنبيهات عبر تطبيق Nest ، والاتصال بالأجهزة الذكية الأخرى ، وميكروفون مدمج ومكبر صوت.
  • تتوفر كاميرا مراقبة Nest تجاريًا بسعر 160.30 دولارًا وتتميز بشاشة عرض فيديو Full HD و 1080p ، بالإضافة إلى قدرتها على البث المباشر على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويمكنها إرسال الفيديو إلى هاتفك.

اقرأ أيضا افضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجيه

كاميرا المراقبة Lynx Solar Water Proof

كاميرا المراقبة Lynx Solar Water Proof 

  • تتميز كاميرا المراقبة Lynx Solar Water Proof بالعديد من المواصفات ، بما في ذلك التعرف على الوجه الذكي الذي يعمل بالطاقة الشمسية والقدرة على إرسال الفيديو إلى الجهاز عبر التطبيق ووظيفة التخزين السحابي ووظيفة الكشف عن الحركة.
  • تتوفر كاميرا المراقبة Lynx Solar Weatherproof مقابل 190.54 دولارًا ، وهذه الكاميرا ضخمة جدًا ، لذا فهي تتطلب مساحة مناسبة وقوية ، ومثبتة بإحكام حتى تزن 34 باوند.
  • تحتوي كاميرا المراقبة Lynx Solar Water Proof على ألواح شمسية مدمجة ، لذلك لا تقلق بشأن نفاد الطاقة في اللحظة الخطأ ، إلا أنك بحاجة إلى أن تكون في بيئة ومكان مليء بأشعة الشمس لأنها تعمل بالطاقة الشمسية ، يمكن أن تعمل طوال الوقت في الأسبوع ، إذا كانت مشحونة بالطاقة الشمسية لفترة من الوقت ، طالما كان ذلك اليوم مشمسًا.

كاميرا المراقبة Canary Flex

كاميرا المراقبة Canary Flex

  • تتميز كاميرا الأمان Canary Flex بالعديد من الميزات أبرزها القدرة على الرؤية الليلية ، وتسجيل الفيديو عالي الدقة ، والاتصال بشبكة Wi-Fi ، والقدرة على الاتصال بخدمة الطوارئ بلمسة واحدة ، كما تشتمل على ميكروفون مدمج ومكبر صوت.
  • وتبلغ عمر بطارية كاميرا Canary Flex من شهرين إلى ثلاثة أشهر مقابل 139.00 دولارًا.
  • كاميرا الأمان Canary Flex صغيرة الحجم وسهلة التركيب والتثبيت ، وقد تم تصميمها بشكل متين ، خاصة عند مقارنتها بالكاميرات الأخرى بنفس السعر ، فهي تعتبر الأفضل لأنها مقاومة لمختلف الأحوال الجوية والصعبة يتغير ، فهو مقاوم للأمطار والثلوج ويكتشف الحركة تمامًا يمكنه أيضًا إرسال إشعارات مباشرة إلى هاتفك.

كاميرا المراقبة NETATMO

كاميرا المراقبة NETATMO 

  • تتوفر كاميرا مراقبة NETATMO بمواصفات واتصال Wi-Fi ، وتقارير الأحداث في الوقت الفعلي ، وتنبيهات دقيقة ذكية ، وتخزين مجاني عبر Dropbox ، وتحتوي على مصابيح مدمجة.
  • يتم تسويق كاميرا المراقبة NETATMO بسعر 285.00 دولارًا وتتضمن برنامج التعرف الذكي الذي يمكنه اكتشاف الأشخاص والحيوانات والسيارات ، وتحتوي على مصابيح مدمجة يمكنها السير في جميع الاتجاهات ، حتى تتمكن من ردع المعتدين والمتسللين.

كاميرا المراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack

كاميرا المراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack

  • تتميز كاميرا الأمان Logitech Circle 2 Combo Pack بالعديد من الميزات مثل عرض الصور عالي الدقة 1080 بكسل والرؤية الليلية والتنبيهات الذكية واكتشاف الحركة عالي الدقة.
  • تتميز سلسلة كاميرات المراقبة Logitech Circle 2 Combo Pack بكاميرات سلكية داخلية وخارجية مع ميكروفونات مدمجة وتأتي مع ملحق تثبيت الكاميرا ، ولكن يجب توصيلها بمصدر طاقة داخلي حتى تتمكن من التخفيف من مشكلة استبدال البطارية عند نفاذها إلا أنك قد تواجه مشكلة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى